تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush للاندرويد والايفون ( تنزيل مباشر ومجاني)

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة كاندي كراش 2020 للاندرويد والايفون. حيث أن لعبة Candy Crush 2020 هي لعبة تجميع الحلوى اللذيذة التي قد تسبب لك الإدمان. فقد بدأت اللعبة على متصفحات الإنترنت. ثم تم إتاحتها على الفيسبوك. ولكن الأن، تتاح اللعبة على الاندرويد والايفون. وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية بالكامل، إلا أن لديها القدرة على سحب الأموال منك بطريقة جنونية. حيث تمكن مطورو اللعبة من جعلها مجانية بالكامل مع امكانية الشراء بداخلها. مثل شراء المزيد من الحيوات والتعزيزات.

وإذا أردت عزيزي القاريء أن تصل إلى قمة الفوز في لعبة كاندي كراش محققا أعلى النقاط دون دفع الأموال، فلابد أن تطلع على أهم المساعدات وأساليب الخداع والتريكات. فكل هذا نقدمه لك في هذا المقال، وهو من سلسلة المقالات التي تقدم أشهر الألعاب على منصتي الاندرويد والأيفون من موقع محمدوفيتش. ومن هذه الألعاب، لعبة الانمي الشهيرة "Fate Grand Order"، وأفضل الالعاب الحربية الاستراتيجية للاندرويد. تابع معنا هذا المقال، لتتعرف على اهم استراتيجيات لعبة كاندي كراش، ولكن قم بتحميلها أولا.

كاندي كراش


مواصفات ومتطلبات لعبة candy crush

اسم اللعبة Candy Crush
حجم اللعبة على حسب جهاز الاندرويد / 263.3 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديث   بتاريخ 23 اكتوبر 20191.162.1.1 الرقم
متطلبات اللعبة اندرويد 4.1 أواعلى /  iOS 8 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبة من 7 إلى 2799.99 جنيها مصريا للاندرويد

من 0.99 إلى 39.99 دولارا اميريكيا للايفون

إسم صانع اللعبة King

تحميل لعبة كاندي كراش

ولتحميل اللعبة على الاندرويد، إنقر على الرابط التالي:

Candy Crush Saga
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون، إنقر على الرابط التالي:

‎Candy Crush Saga
Price: Free+

هل يمكن أن تخدع لعبة كاندي كراش؟

من الممكن أن تخترق نظام لعبة كاندي كراش، ولكن على أن أحذرك يا صديقي من أمر هام. حيث أن الخدمات أو البرامج التي تستخدمها لفعل ذلك سوف تؤثر بالطبع على خصوصية المعلومات الموجودة على هاتفك. لذلك، أنصحك ألا تحمل أي برنامج أو تشترك في أي خدمة أو مصدر أنت لا تثق به. حتى ولو كانت هذه البرامج لديها القدرة على إعطائك المزيد من الحيوات أو تجعلك تجتاز مستويات اللعبة. وإذا إكتشفت الشركة المطورة هذا الإختراق، فسوف تقوم بحظر حسابك من اللعبة. وسوف تخسر كل تقدماتك فيها.

تريكات ومساعدات لعبة Candy Crush Saga

تزداد لعبة كاندي كراش صعوبة مع تقدمك في مستوياتها. وإذا اعتمدت على شراء العناصر التعزيزية من اللعبة، فسوف يكون هذه الأمر مكلف للغاية. ولكن إذا أردت أن تقتنص العديد من الحيوات والكثير من المميزات الأخرى، فنحن نقدم لك من خلال هذا المقال العديد من الحيل والمساعدات لكي تعلي من السكور الخاص بك وتحصل على كل المميزات.

إبدأ اللعبة من الأسفل

عندما توصل الحلوى والفواكه المتشابهة مع بعضها البعض من الأسفل، سيتم تدمير المزيد من السلاسل تلقائيا، وتستطيع تدمير كل الحلوى بسهولة وتحصل على المزيد من النقاط. ولكن بناء السلاسل من الأعلى لا يعطي نفس التأثير.

كاندي كراش

لا تتبع إقتراحات لعبة كاندي كراش في كل الأوقات

إذا مر وقتا عليك ولم تنجز فيه أي سلسلة، فسوف تقوم اللعبة بإقتراح عليك توصيل بعض السلاسل كنوع من المساعدة. وهذه المساعدات قد تكون مفيدة بالنسبة للصغار أو المستجدين في اللعبة، ولكني أنصحك بألا تستجيب لهذه المساعدات فورا. فإذا أمعنت التفكير فسوف تتوصل إلى سلاسل أخري أكثر فائدة بالنسبة لك.

خذ فرصتك في التفكير كلما أمكن ذلك

من الممكن أن توصل كل سلسلة تراها أمامك دون أن تفكر كثيرا. ولكن، هذه الإستراتيجية قد تسبب لك الخسارة في المستويات الصعبة. خذ وقتك في التفكير لكي تصل إلى افضل السلاسل التي يمكن أن تنجزها وفقا لوضع الحلوي أمامك. وركز على إحداث إنفجارات فيلون معين أو وضع القطع في أماكن معينة لتتجنب مخاطر الجيلي والتهديدات الأخرى.

كاندي كراش

تعلم كيف تصنع الحلوى المميزة وكيف تستخدمها

إن إيصال 3 حلوى معا يؤدي إلى تدميرهم فقط. ولكن، عندما توصل 4 أو 5 قطع حلوى، فسوف ينتج عنهم قطعة حلوى مميزة. وهذه الحلوى المميزة هي مفتاح الفوز في المستويات الصعبة.

إبحث عن المجموعات، وإستغل افضلها

إن تمرير قنبلة ملونة إلى حلوى مخططة له تأثير قوي جدا. وإذا إستطعت مزج الحلوى المميزة مع بعضهم، فسوف يكون لهم تأثير رائع وقوي. ويتفوق على تأثير كل قطعة بمفردها.

إصنع الحلوى المخططة، وإستخدمها في الإتجاه الصحيح

تجد بعض الحلوى مخططة إما أفقيا أو رأسيا. وما يحدد إتجاه خطوط هذه الحلوى هو إتجاه حركة إصبعك. وهذه الحلوى بدورها تدمير صفا أو عمودا كاملا على حسب إتجاه خطوطها.

كاندي كراش

إعطي الأولوية لتهديدات معينة في كل مستوى من مستويات لعبة كاندي كراش ساغا

لا تنجز أي سلسلة تستطيع توصيلها دون تفكير. فبعض المستويات تجد بها بعض التهديدات، مثل وجود الجيلي أو العرق سوس. لذلك، عليك الإنتباه لهم أولا. وإن لم تفعل ذلك، فقد تنفذ كل حركاتك قبل أن تتمكن من إنهاء المستوى.

ركز على الحواف التي يوجد بها قطع الجيلي

إنه من الصعب عمل سلسلة من الحلوى على حافة من حواف اللعبة الأربعة (أركان الشاشة التي يوجد بها الحلوى). وقد تكون قطع الجيلي بمثابة عواقب بالنسبة لك. لذلك، تخلص منها أولا.

تجنب سحب القطع إلى الحواف

وكما ذكرنا في النصيحة السابقة، فإنه من الصعب تكوين سلاسل في حواف لعة Candy Crush. لذلك، لا تسعى إلى سحب المكونات إلى هذه الحواف. كل ما عليك هو أن تتركها، أو تنقلها إلى عمود حيث يمكن إسقاطها في السهم الأخضر.

حاول أن تدرك كيف تعمل الشكولاتة، وتعامل معها أولا

تتوسع الشكولاتة في تهديدها لمزيد من المربعات كلما قمت بتكوين سلاسل في أي مكان لا يوجد فيه شكولاتة. ولكي تزيل الشكولاتة، كون سلسلة مكونة من 4 من الحلوى على يمين أو يسار أو أعلى أو أسفل قطعة شكولاتة.  وإستخدم في ذلك الحلوى المميزة، بما فيها القنابل الملونة.

إبحث عن الحلوى التي تعطيك المزيد من الوقت

حاول أن تضم إلى السلسة التي تسغى في تكوينها هذه الحلوى التي تحتوى على أيقونة 5+. فهذه الحلوى يمكنها زيادة الوقت في المستويات التي ترتبط بتوقيت. فإذا تمكنت من ضم واحدة منهم في سلسلة، فسوف تحصل على 5 ثواني إضافية.

إستخدم التعزيزات الخاصة بك. ولكن بحذر!

ستكتسب التعزيزات كلما مررت بالعديد من المستويات، ويمكنك شراء الكثير منها بالأموال. أنصحك بأن تحتفظ بهذه الأدوات المميزة في المستويات بالغة الصعوبة. ولكن إذا أسرفت في إستخدامهم، فسوف تفتقدهم وقتما تحتاجهم.

كاندي كراش

قم بتعديلات خاصة للمستويات الصعبة

وعند تحميل لعبة كاندي كراش للاندرويد والايفون، ستجد المستويات المتقدمة منها بها بعض الأحجار، وتجد أيضا قطع الحلوى موزعة بشكل عشوائي. فإذا رأيت أن توزيع الحلوى سيئ للغاية، فقط إخرج من المستوى دون عمل أي حركة، فهذه الإستراتيجية لت تفقدك أي نقاط أو حيوات، ثم إدخل إلى االمستوى مرة أخرى. وعندما تبدأ مرى أخرى ربما يصبح توزيع الحلوى أفضل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.