ما هي كيفية تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية على الموبايل؟ شرح بالصور

نرصد معظم وقتنا على الإنترنت ونحن نتصفح منصات التواصل الاجتماعي. حيث يضيع معها الوقت دون أن نشعر. وتعتبر منصة Facebook هي المنصة الأكثر استخداما وبها أكبر عدد من المستخدمين النشطين عليها. وأنت كمستخدم عربي تحتاج إلى الاستفادة من هذا التطبيق إلى أقصى حد. ونرصد لك في هذا المقال كيفية تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية على الموبايل.

هناك الكثير من الحيل التي يجب أن تتعلمها على الفيس بوك طالما أنها هي المنصة الأكثر استخداما بالنسبة لك. حيث يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على الفيس بوك. ويمكنك أيضا تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية. فالغرض من كل هذه الحيل هي تسهيل استخدام هذه المنصة والاستفادة منها في المجالات الاجتماعية الأعمال وغيرها.

خطوات تغيير لغة الفيس بوك للعربي

من المهم أن تعرف كيف يمكنك تغيير اللغة في الفيسبوك. حيث يمكنك تغييرها إلى اللغة العربية، أو يمكنك تغيرها إلى أي لغة تريد، حيث تدعم تلك المنصتة عشرات اللغات من جميع أنحاء العالم. ويتم هذا الأمر من خلال خطوات بسيطة تتلخص في السطور الآتية.

قم بتحميل تطبيق فيسبوك. وافتحه على شاشة جهازك بعد إتمام تثبيته وقم بتدوين بيانات الحساب الخاص بك للدخول على الصفحة الرئيسية التابعة له، وهي الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

كيفية تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية
القائمة الرئيسية

لا يهمنا في هذه الصفحة التمرير لأسفل لتصفح المنشورات التي تأتي من الأصدقاء والمجموعات والصفحات التي قمت بالإعجاب بها. ولكن نركز على السطر الموجود في قمة هذه الصفحة أسفل أيقونة الماسنجر. حيث نقوم بالنقر على أيقونة القائمة الرئيسية التي تتكون من ثلاثة شرط مرفقة بصورة حسابك الشخصي، وهي التي تم الإشارة لها بالسهم في الصورة السابقة. وعند النقر على هذه الايقونة تنتقل إلى الصفحة التالية.

تعلم كيفية تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية
خيار الخصوصية والإعدادات

تحتوي هذه الصفحة على كل الخيارات التي يمكن لفيسبوك أن يقدمها لك. وهنا سوف تقوم بالتمرير لأسفل لكي تصل إلى خيار الإعدادات والخصوصية المشار إليه بالسهم الأسود في الصورة السابقة. حيث أنها الأيقونة التي تحتوي على إعدادات التطبيق والكثير من العناصر الهامة الخاصة بالتحكم في التطبيق وبتشغيله على الكيفية التي تريدها في الكثير من الجوانب. فعند النقر على هذه الايقونة وف تنبثق قائمة منها في نفس الصفحة تظهر على النحو المبين في الصورة التالية.

تعلم تغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية
خيار اللغة

هي ليست صفحة جديدة، بل قائمة منبثقة من خيار الخصوصية والإعدادات. تحتوي هذه القائمة على خيار الإعدادات الخاصة بتطبيق فيسبوك. وسوف تقوم بالتمرير إلى الأسفل إلى أن تصل إلى خيار اللغة أو language، أو تراه باللغة التي يكون عليها التطبيق في الوقت الحالي. حيث تنقر عليها لتنتقل إلى الصفحة الخاصة بقائمة اللغات التي توجد في التطبيق، حيث تظهر على النحو المبين في الصورة التالية.

تغيير لغة الفيس بوك إلى اللغة العربية
التغيير إلى اللغة العربية

في كثير من الأحيان، يتم ضبط لغة تطبيق الفيسبوك على حسب اللغة التي تم ضبط الجهاز عليها كما هو الحال في الصورة السابقة. فإن تم ضبط الجهاز على باللغة الإنجليزية، فإن التطبيق سوف يكون باللغة الإنجليزية. وإذا قمت بتحويل لغة الجهاز من إعداداته إلى العربية، فسوف يتحول الفيسبوك تلقائيا إلى نفس اللغة. وبالمناسبة تعتبر هذه طريقة أخرى من أجل تحويل لغة التطبيق. ولكن هذا يتطلب تحويل كل شيء على الجهاز باللغة العربية.

فإذا كنت تريد فقط تحويل تطبيق فيس بوك فقط إلى اللغة العربية فاتبع الخطوات السابقة إلى أن تصل إلى الصورة الأخيرة وانقر على الدائرة الفارغة المجاورة لكلمة اللغة العربية لكي يتم على الفور تحول كل شيء في التطبيق للغة العربية وبذلك تكون قد قمت بتغيير لغة الفيسبوك إلى اللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى