تحميل فيسبوك 2024 Facebook APK 465.0 أفضل تطبيق تواصل اجتماعي للموبايل!

حدثنا في مقالات سابقة عن تطبيقات تمكنك من استخدام تطبيق واتساب بشكل رائع، وكذلك انستقرام بالإضافة إلى تويتر بدءًا من إنشاء القصص Stories وحتى تصميم الفيديوهات، تغيير الخطوط وكذلك جدولة المنشورات التي تريد نشرها في وقت معين.

Facebook apk
Facebook 2024

تنزيل فيس بوك apk

التطبيق Facebook
آخر تحديث 465.0.0.0.69 (19 مايو 2024)
الحجم 123 ميجابايت
الحِزمة com.facebook.katana

تنزيل Facebook .APK “أحدث نسخة”: com.facebook.katana.apk

ما هي أفضل أدوات Facebook للموبايل؟

في مقال اليوم يُمكنك تحميل فيس بوك من الأعلى بالإضافة إلى جميع إصداراته وأدواته (الرسمية والمُعدلة للاندرويد) التي تهدف إلى تسهيل استخدامك اليومي لتطبيق الفيسبوك، التمتع بجميع مزاياه المتقدمة، وأيضًا تستطيع متابعة نشاطك اليومي أو نشاطك التجاري بكل سهولة.

تطبيق تحميل الفيديو

تطبيق Video Downloader for Facebook أحد تطبيقات الفيسبوك

يمكنك من خلال هذا التطبيق تنزيل وتحميل الفيديوهات التي تعجبك أثناء تصفحك للفيسبوك، فهو يتيح لك اختيار الجودة التي تريدها لتنزيل الفيديو، وأيضًا يسمح لك بمشاركة الفيديو على الفيسبوك مرة ثانية أو مشاهدة الفيديو في الحال إذا أردت ذلك. فهو لا يحتاج إلى سوى ثلاث خطوات لتستطيع أن تحمل الفيديو، وهما كالتالي:

  • سجل الدخول إلى Facebook في التطبيق.
  • ثم اعثر على الفيديو المطلوب واضغط عليه.
  • اضغط على تنزيل الفيديو.

تطبيق Friendly for Facebook

تطبيق Friendly for Facebook‏

من خلال هذا التطبيق لا حاجة إلى تحميل تطبيق الفيسبوك وتطبيق الماسنجر، فهو يدمج التطبيقين مع بعض بحيث يشبه فكرة تطبيق فيسبوك لايت. فهو يمكنك من منع ظهور الإعلانات الممولة (Sponsored) ويتيح لك مشاهدة أو حفظ [تحميل] أو مشاركة الفيديو الذي يعجبك، وكذلك بالنسبة للصور. ويمكنك من وضع بصمة إصبعك أو كود لكي لا أحد يستطيع أن يستخدم هذا التطبيق في غيابك، وأيضًا تفعيل الوضع الليلي أو الصباحي تلقائيًا.


تطبيق Workplace from Meta

تطبيق Workplace from Facebook‏

هذا التطبيق بالتحديد لا يختلف كثيرًا عن التطبيق السابق وهو تطبيق Facebook Groups ولكن هو متخصص بأنه موجه لأصحاب العمل، حيث يمكنك من إنشاء مجموعات خاصة بالعمل بحيث لكل قسم مجموعة خاصة به، فهو يمكنك من التواصل والتحدث مع أصدقائك بالعمل عن طريق Chat، وفي حالة إذا كنت من الأشخاص التي تعمل بنظام remotely (العمل عن بعد) فهو أحد التطبيقات المناسبة لك. فهو يمكنك أيضًا من مشاركة الملفات والصور المهمة لك في عملك، وعمل اقتراع (Poll) أو ما يسمي تصويت (Voting).


تطبيق Workplace Chat

تطبيق Workplace Chat‏ أحد تطبيقات الفيسبوك

يعتبر هذا التطبيق تابع للتطبيق السابق وهو تطبيق Workplace بالتحديد، ولكن في هذه المرة يمكنك التواصل مع الأشخاص التي تعمل معك في نفس الشركة، فهو يشبه فكرة تطبيق الماسنجر من حيث إرسال واستقبال الرسائل المختلفة، ويمكنك إجراء المكالمات الصوتية أو Video Call مع من تشاء من أصدقائك.

تطبيق Meta Business Suite

في حالة إذا كان لديك نشاط تجاري وقمت بإنشاء صفحة متخصصة له لكي تستطيع أن تروج عن منتجاتك وخدماتك عليها، فهذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تساعدك على إدارة نشاطك بكل سهولة، فهو يتيح لك الرد على التعليقات والرسائل سواء التي تلقيت عليها في الصفحة الخاصة بالفيسبوك أو حتى تطبيق الإنستغرام، ويتيح لك الإشراف عليهم أو ما نطلق عليهم في التسويق الإلكتروني “Moderation” ويمكنك من نشر أو جدولة المنشورات المختلفة سواء النصية أو المرئية ليكون بمثابة المحتوى الخاص بك، وكذلك معرفة مدى الرؤية أو Insights المتعلقة بالمنشورات التي تم نشرها بالفعل.


تطبيق مدير الإعلانات

تطبيق Facebook Ads Manager

في حالة قيامك بإعلانات ممولة على الفيسبوك وتريد متابعة آخر التطورات من حيث هل هي حققت الهدف منها أم لا، فيمكنك من خلال هذا التطبيق  التابع لأحد تطبيقات الفيسبوك متابعة الحملات التي تقوم بها، والتعديل عليها سواء في المحتوى المقدم أو الصور التي إضافتها مع المحتوى، وفي حالة تريد مقارنة آخر الحملات التي قمت بتمويلها فهو يتيح لك ذلك بحيث تستطيع أن تقارن آخر 5 حملات مع بعضهم البعض. فهو له نفس فكرة تطبيق Google Ads التابع لشركة جوجل.


تطبيق Viewpoints‏

يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على نصائح تساعدك في حالة إذا كنت أحد مهوسي التكنولوجيا فهو يعرض عليك عروض تمكنك من تحسين التكنولوجيا التي تقوم باستخدامها في مجال التطبيقات كل يوم، فهو يُرسل لك رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو عند تسجيلك في هذا التطبيق سيعرض لك إشعارات تكون نفس فكرة الرسائل بالضبط.


تطبيق Free Basics by Facebook‏

تطبيق Free Basics by Facebook‏

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات الفيسبوك، فهو يمكنك من معرفة الطقس، استخدام القاموس الخاص بموقع Dictionary.com، تصفح أخبار BBC، متابعة BabyCenter، وتصفح الفيسبوك، فهو تابع لمبادرة Internet.org حيث يعتبر هو شراكة بين شركة خدمات التواصل الاجتماعي فيسبوك وستة شركات هواتف وهما (سامسونج، إريكسون، ميديا تيك، نوكيا، برمجيات أوبرا، كوالكوم) من أجل توفير الإنترنت المجاني لكل سكان الكرة الأرضية. تم إطلاقه رسميًا سنة 2013 من قبل مارك زوكربيرغ.


تطبيق Story Saver‏

تطبيق Story Saver for Facebook أحد تطبيقات الفيسبوك

يختصر دور هذا التطبيق في تحميل الحالات أو القصص التي تم إضافتها من قبل أصدقائك الموجودين على الفيسبوك، فهو يمكنك من تنزيل Stories سواء كانت صور أو فيديوهات بضغطة زر واحدة كما تبدو الصور السابقة. وهو يمكن أن يعمل مع تطبيق الانستقرام.


تطبيق Text Styler‏

تطبيق Text Styler for Facebook‏

يعد هذا التطبيق أحد تطبيقات الفيسبوك على الرغم من أن هذا التطبيق لا يعد تابع للتطبيقات التي تم إنشائها من قبل إدارة الفيس، فهو يمكنك من زخرفة أو تزيين الكلام الذي تود نشره على صفحتك أو حسابك الشخصي، فهو يضم مجموعة متنوعة من الزخرفة التي يمكنك الاختيار من بينها، مناسب للفيسبوك وكذلك الماسنجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى