نظام iOS & macOS

ما هي طريقة تشغيل ChatGPT “الذكاء الاصطناعي” على ساعة آبل؟ شرح بالصور

الآن شرح كيفية تشغيل ChatGPT على ساعة Apple الذكية بنظام watchOS واستغلال جميع خواص الذكاء الاصطناعي في 2023. قد تحدثنا في العديد من الدلائل وها نحن نتحدث مرة أخرى عن واحدة من أفضل الإضافات التي أصبحت متوفرة لنا في السنوات السابقة وهي إضافة ChatGPT، تلك المحادثة المكونة من طرفين أحدهم أساسي وهو الروبوت الذي يجيب على جميع الأسئلة التي قد تخطر على بالك.

يساعدك في القيام بأي أعمال قد تحتاج القيام بها بتوفير كبير للوقت وإلى جانب ذلك بدون أي مجهود مطلوب منك، تم إصدار محادثة الذكاء الاصطناعي الأشهر من Microsoft مع OpenAI من فترة ليست بكبيرة وهي الآن واحدة من الأساسيات لدى الكثيرين وتأخذ حصة كبيرة من الانترنت إذا تحدثنا عن مواقعه وتطبيقاته بشكل عام.

ولا شك انك على علم بأنها قادرة على القيام بأي شيء، وهي أفضل مساعد في إتمام العديد من المهام أيضاً والأعمال، والرائع أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدام تلك المحادثة بها، ففي وقتنا هذا يمكنك استخدامها على هاتفك، حاسوبك الشخصي، والجديد الذي أتينا اليوم للحديث عنده في هذا الدليل هو إمكانية تشغيل ChatGPT على ساعة Apple!

نعم، الأمر ممكن وتستطيع القيام به عن طريق إتباع المذكور في هذا الدليل الآن.

طريقة استخدام ChatGPT على ساعة Apple الذكية

استخدام ChatGPT على ساعة Apple

قد ذكرنا أن هناك قائمة من الطرق التي يمكنك استخدام ChatGPT بها وتحقيق أكبر استفادة منه، وبالفعل الأمر أصبح منتشر بشكل كبير منذ البداية والطريقة الأساسية وهي استخدام شات جي بي تي عن طريق موقع OpenAI الرسمي، ففي الوقت الحالي يمكنك استخدامه بطرق أخرى عديدة مثل بوت Telegram بدون الحاجة لمواقع أو تطبيقات، يمكنك تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي على هاتفك Android أو الايفون أيضًا، يمكنك ربط المحادثة بمواقع محركات البحث مثل جوجل أو Bing لكي تحصل على إجابات الروبوت إلى جانب نتائج عملية البحث، هناك أيضاً قائمة من البدائل التي يمكنك الاستعانة بها بدلاً من تطبيق شات جي بي تي!

كل هذه طرق يمكنك استخدام ما تريد منها لكي لا تواجه أي مشاكل عند استخدام ChatGPT عن طريق أي جهاز تريده لكي تستفيد منها بأكثر من طريقة، فيمكنك مثلاً الحصول على محتوى كامل لمقال أو منشور أو حتى وصف، تصميم لصورة معينة وهذا الحديث مع أي تصميم قد يخطر في بالك، هناك طرق عديدة يمكنك بمساعدة شات جي بي تي تحقيق الأموال منها، تصحيح الأخطاء الإملائية، كتابة رسائل البريد الإلكتروني، الحصول على استشارات طبية وعلاج لأمراض، كثير من الاستخدامات التي ليس حدود لها!

وواحدة من تلك الطرق التي يمكنك الوصول لتلك للاستخدامات بواسطتها هي تشغيل ChatGPT على ساعة أبل! يمكنك بالفعل عن طريق تلك الشاشة الصغيرة الحصول على إجابة لأي سؤال قد يخطر على بالك بدون الحاجة لاستخدام الهاتف أو حاسوبك الشخصي، فقط كل ما عليك هو رفع يدك، كتابة ما يدور في بالك، الحصول من المحادثة على الإجابات المطلوبة. كل هذا عن طريق تطبيق Petey، لذا تأكد من تحميله من الأسفل أولًا، ثم ابدأ بتنفيذ خطوات الدليل الموضحة.

تحميل تطبيق Petey على الايفون

التطبيق Petey
آخر تحديث 2.2.7 (3 يوليو 2023)
الحجم 34.5 ميجابايت
الأنظمة المدعومة iOS
يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي: تحميل تطبيق Petey من App Store.

عن طريق تطبيق Petey فقط يمكنك الحصول على محادثة ذكاء اصطناعي عن طريق ساعتك الذكية دون الحاجة إلى الهاتف أو الكمبيوتر، يمكنك الحصول على أماكن أو مسارات على خريطة Apple Maps، الحصول على كل ما تريد من الموسيقى عن طريق Apple Music، توجيه أي سؤال والحصول على إجابة في وقت قصير، ولكن للأسف التطبيق مدفوع، لذا سوف تحتاج إلى دفع 5 دولار تقريبا في البداية لكي تحصل عليه.

خطوات تشغيل شات جي بي تي على ساعة آبل

  1. تأكد من ربط ساعتك بالآيفون الخاص بك في بداية الأمر، ثم قم بعدها بتحميل تطبيق Petey من الرابط الموجود بالأعلى على هاتفك.
  2. بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف سوف يظهر إليك ي قائمة الأدوات في ساعتك الذكية.
  3. من تلك القائمة التي نتحدث عنها قم بالضغط على أيقونة تطبيق Petey.
    chatgpt apple watch 02
  4. من الواجهة التي سوف تظهر إليك، قم من شريط Ask me Anything بوضع ما تريد الحصول على إجابة له، وبعد وضع السؤال قم بالضغط على زر Done.
    استخدام ChatGPT على ساعة Apple
  5. الآن، أنتظر حتى بعض الثواني حتى تظهر الواجهة التالية والتي بها الإجابة التي تبحث عنها.

يمكنك بالضغط على زر Share بمجرد ظهور الإجابة بمشاركة ما ظهر إليك بعد وضع السؤال، يمكنك ارسال الإجابة مباشرةً من التطبيق عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تطبيق الرسائل التابع للنظام.

 

الخاتمة

هكذا بالفعل قد انتهينا من خطوات دليلنا اليوم، وهكذا يمكنك بدء استخدام محادثة الذكاء الاصطناعي على ساعة أبل الخاصة بك والحصول على أي مساعدة قد تخطر على بالك بدون الحاجة لفتح الهاتف، فتح التطبيق أو الموقع! الأداة تقدم إضافات أخرى عديدة مثل إمكانية التحكم في الأيقونة التي تظهر في الساعة عند تشغيل التطبيق للبحث عن شيء معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى