ألعاب أندرويد

تحميل City Island 5 .APK 4.8.0 “سيتي ايلاند 5 2024” العاب بناء المدينة

هنا روابط تحميل لعبة سيتي ايلاند 5 City Island 5 .APK أحدث إصدار بحجم 178 ميجابايت. فقد تعودنا على ألعاب البناء وأتقناها على أجهزة الكمبيوتر، ولكن ما لبثت أن غزت شاشات الهواتف الذكية التي تعمل عن طريق اللمس. فقد شاهدناها في DomiNations وأحببها العديد من اللاعبين. فهل تستطيع لعبة هذا المقال أن تحقق المعادلة الصعبة وتقدم لنا تجربة لعبة بناء مميزة؟

من المعروف أن أزرار الكيبورد في جهاز الكمبيوتر تمنحنا مرونة في التعامل مع العناصر العديدة الي توجد في ألعاب البناء. ولكن مع تجربة لعبة City Island 5 سوف تجد أن استخدام شاشة الهاتف الصغيرة لن تغير ولن تنتقص من متعة ألعاب البناء التي يبحث عنها عشاق هذا النوع من الألعاب. فسوف تعيش تجربة مختلفة عن لعبة Island Life رغم التشابه في الأسماء والانتماء إلى نفس النوع من الألعاب.

City Island 5
لعبة City Island 5

تنزيل سيتي ايلاند 5 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من اب ستور: App Store.
اللعبة

City Island 5 – Building Sim

آخر تحديث
4.8.0 (1 ديسمبر 2023)
الحجم 178 ميجابايت
الحِزمة com.sparklingsociety.cityisland5
هنا يمكنك تحميل لعبة city island 5 apk: تنزيل com.sparklingsociety.cityisland5.APK أحدث إصدار بحجم 178 ميجابايت. 

شرح لعبة City Island 5

هنا سوف تختبر تجربة مهمة قد تكون من الذين يخوضونها لأول مرة، وهي تجربة بناء المدينة. فهي تذكرنا بتجارب ألعاب بناء المزرعة، ولنا  في لعبة فارم فيل خير مثال على ذلك. وهي تلك اللعبة التي انتشرت بين مستخدمي الفيسبوك منذ ما يقرب من عقد من الزمان. حيث تمثل المدينة هنا الجزيرة التي سوف تقوم بالبناء بها. ولهذا سميت لعبة City Island 5 باسم لعبة مدينة الجزيرة، على أساس أنك سوف تقيم مدينة كاملة داخل تلك الجزيرة.

هي واحدة من الألعاب الخفيفة على الجهاز التي لن تستهلك مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الجهاز، ولن تستهلك الكثير من مساحة الذاكرة العشوائية، إذ أنها في الأساس لا تحتاج إلى نظام أندرويد أو آي أو إس حديث، فيمكنها العمل بمنتهى السلاسة على أنظمة التشغيل القديمة. وعندما تقوم بتحميلها وتثبيتها سوف تجد أيقونتها على شاشة الجهاز بجوار أيقونات الألعاب والتطبيقات التي تم تثبيتها على الجهاز من قبل، وعندما تنقر عليها سوف تقابل الصفحة التالية.

لعبة City Island 5
البدء في اللعبة أو ربطها بحسابك على فيسبوك

وقبل هذه الصفحة سوف تجد صفحة تحضيرية باللون البرتقالي، وهي الصفحة التي تعد اللعبة من خلالها ملفاتها لكي تعمل على الجهاز. أما بالنسبة للصفحة الممثلة في الصورة السابقة فإنه يوجد أمامك خياران. إما أن تنقر على زر اللعب الأخضر وتبدأ اللعب على الفور، أو يمكنك النقر على الأيقونة الزرقاء التي يوجد عليها شعار الفيسبوك، وهنا تقوم بربط اللعبة بحسابك على المنصة الزرقاء الشهيرة، وهذا لكي تتعاون وتتشارك اللعبة مع الأصدقاء على تلك المنصة. حي يتم التعاون من خلال تبادل المواد وغيرها من أشكال التعاون التي ترتقي بمدينتك وفي نفس الوقت تكون قادرا على إفادة الآخرين.

تنزيل لعبة City Island 5
بداية اللعبة

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة تجد منطاد يهبط من السماء وينزل على أرض الجزيرة الممثلة في الصورة السابقة. وإذا دققت النظر في نفس الصورة فسوف تجد مجموعة من الأيقونات، ومنها أيقونة المنطاد التي إذا نقرت عليها فسوف تكتشف أن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من الجزر وليست جزيرة واحدة. وإذا أردت أن تكون من المميزين في لعبة City Island 5 فيمكنك تجميع الأموال وفتح أكبر عدد من الجزر لكى تستمتع باللعبة في أكثر من بيئة.

المميزات

  • تحويل قطعة أرض خضراء لا ملامح لها في لعبة سيتي ايلاند 5 إلى مدينة كبيرة مترامية الأطراف.
  • هدف اللعبة هو بناء المدينة، والغرض من ذلك هو تحقيق متعة لا حدود لها.
  • يمكنك ضبط وتخصيص جميع العناصر والتفاصيل في المدينة على الكيفية التي تريدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى