ألعاب أندرويد

تحميل Island Life .APK 1.0.25 “ايلاند لايف” الحياة كما تحب

هنا روابط تحميل لعبة ايلاند لايف Island Life .APK أحدث إصدار بحجم 162 ميجابايت. فهناك الكثير من الألعاب التي تحاكي الحياة على الجزيرة النائية، فعلى سبيل المثال، يمكنك تعلم أصول الزراعة والفلاحة في لعبة Farm Island. ولكن في اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال فسوف تعيش الحياة على الجزيرة بشكل مختلف. حيث تبني حياة كاملة بها.

عشنا تجربة الحياة البرية الصعبة وصعوبة البقاء على قيد الحياة بها في لعبة Survival Island، وعلى الرغم من أن لعبة Island Life من ألعاب الجزيرة، إلا أنها تختلف كليا عن اللعبة المذكورة، فهي لا تحتوي على الخطورة التي وجد في تلك اللعبة. إذ أنها متخصصة فقط في بناء الحياة المثالية على الجزيرة النائية. ولكنك تستطيع أن تصل إلى ما تريد ما دام لديك المال الكافي لذلك، فكيف ستحصل عليه؟ هذا ما ستجيب عليه السطور التالية.

Island Life
لعبة Island Life

تنزيل ايلاند لايف apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة Island Life
آخر تحديث
1.0.25 (23 أكتوبر 2023)
الحجم 162 ميجابايت
الحِزمة com.enpv1.IslandLife
هنا رابط تحميل لعبة island life apk: تنزيل com.enpv1.IslandLife.APK أحدث إصدار بحجم 162 ميجابايت. 

شرح لعبة Island Life بالصور

تم تطوير لعبة Island Life لهؤلاء اللاعبين الذين يريدون البعد عن التوتر الناجم عن الألعاب القتالية وألعاب الرعب وغيرها، حيث لا منافسة ولا دماء ولا أخذ الاحتياطات من أجل الحفاظ على الحياة من الهلاك. فهنا أنت تتواجد في الجزيرة النائية الجميلة. وما عليك سوى بناء منزل رائع وجميل به حديقة صغيرة وحمام سباحة وكل المشتملات والكماليات التي تريدها.

كل ما عليك هو النقر على ايقونة اللعبة بعد التحميل والتثبيت، وهي من الألعاب الخفيفة على الجهاز التي لا تتطلب مساحة تخزينية كبيرة عليه. وأول ما تقابله هي الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Island Life تنزيل
ابدأ اللعب

هي صفحة البداية، حيث تقوم اللعبة بإعداد ملفاتها لكي تكون جاهزة للعمل على هاتفك، وعندما تظهر أيقونة اللعب الزرقاء انقر عليها مرة وحدة.

لعبة Island Life للاندرويد
تابع قصة اللعبة

في البداية، تصحبك الفتاة إيمي في هذه رحلة، فهي المساعدة الخاصة بك التي ترحب بك في الجزيرة، إذ تستطيع أن تعتبرها مجمع سكني راقي يحتوي على عدد قليل جدا من السكان، وأنت بالطبع واحدا من هؤلاء المحظوظين الذين سوف يسكنون على هذه الجزيرة ويكونون حياة رائعة عن طريقة شراء أفضل العناصر التي يجمّلون بها هذا المنزل السعيد. فيمكنك متابعة قصة اللعبة من خلال الصورة السابقة، وتنقر مرة واحدة على الشاشة في أي مكان لمتابعة القصة. وبعدها، تبدأ البداية الفعلية في اللعبة، وهي البداية المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Island Life
بناء حمام السباحة في حديقة المنزل الخضراء

لن تجد الصورة السابقة على الفور في اللعبة. ولكنها سوف تكون عبارة عن منزل وأمامه مساحة خضراء، وهي الحديقة الصغيرة الخاصة بمنزلك، والتي يمكنك تكبير حجمها فيما بعد. وسوف تجد دائرة صغيرة تحتوي على حمام السباحة، فقط قم بتحريك تلك الدائرة في المكان المخصص لها على المساحة الخضراء لتكون حمام السباحة على النحو المبين في الصورة السابقة من لعبة Island Life. وبعدها تختار لون وشكل حمام السباحة.

وينطبق الأمر ذاته على شكل المنزل. وينطبق على أي عنصر سوف تضيفه إلى هذا المنزل. ولكن يجب عليك أن تقتني الأموال اللازمة لإضافة ما تريد من عناصر، ولن يتم ذلك إلا عن طريق اللعب.

تنزيل لعبة Island Life
اللعب من أجل تجميع العملة الذهبية

انقر على زر اللعب الموجود في أسفل صورة اللعبة في أقصى جهة اليمين لكي تدخل على لعبة بازل تشبه كاندي كراش، ويجب عليك تحقيق الهدف المرجو من المستوى الحالي في الوقت المحدد لكي تجمع العملة الذهبية التي سوف تشتري بها كافة العناصر اللازمة.

المميزات

  • قم بتصميم منزلك في لعبة ايلاند لايف على الكيفية والذوق المناسب لك.
  • سوف تحقق أحلامك كلها في هذه اللعبة في اقتناء منزل الأحلام.
  • اللعبة سهلة وخفيفة على الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى