أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 لأجهزة أوبو (ColorOS 12) رسميًا في سبتمبر 2021 الحالي!

إذا كنت لا تعرف، واجهة ColorOS هي تلك المخصصة التي تراها على أي هاتف ذكي من أوبو، والنسخة الأخيرة منها هي ColorOS 12 والتي ستأتي جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل اندرويد 12. وطبقًا لبعض التقارير مؤخرًا، تنوي الشركة الصينية أن تقوم بالإعلان رسميًا عن واجهتها الجديدة وكذلك البرنامج التجريبي الخاص بها في شهر سبتمبر الحالي لبعض أجهزتها الرائدة وتتضمن سلسلة Find X وكذلك Reno الأخيرة.

وإضافةً لما سبق، تم تسريب صورة شاشة ملتقطة مؤخرًا “Screenshot” قد وضّحت الكثير من المعلومات التي لم تكن معروفة قبلًا حول تحديث كلر أو إس القادم لهواتف أوبو وتتضمن كمثال ميزة جديد كليًا قادمة باسم Quantum Animation 3.0 “تحديث جديد للتأثيرات الخاصة بالتنقل أثناء التعامل مع النظام”.

تحديث ColorOS 12 مع اندرويد 12 قادم قريبًا

تسريب عن تحديث اندرويد 12 لهواتف اوبو

كما ذكرنا بالأعلى، هذه الصورة التي قد تم تسريبها على الإنترنت منذ ساعات قليلة قد وضحت الكثير من الأشياء القادمة مع تحديث أوبو لنظام اندرويد 12 – وطبقًا لهذه الصورة هذ المميزات الجديدة كما يلي:

  • خاصية Quantum Animations 3.0 (تأثيرات متحركة جديدة أثناء التنقل)
  • مركز تحكم جديد كليًا لجميع وظائف النظام
  • معلومات “عن الهاتف” بتصميم جديد
  • نافذة إعدادات سريعة جديدة

وأيضًا، ادعت أوبو أن تحديث ColorOS 12 القادم لأجهزتها الذكية سيقوم بتحسين تجربة المستخدم بنسبة تصل إلى 30% مقارنةً بواجهة ColorOS 11 السابقة وأيضًا واجهة Realme UI 2.0 الخاصة بأجهزة ريلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى