ألعاب أندرويد

تحميل لعبة حمى الطهي: تنزيل Cooking Fever .APK v13.0.0 هل تستطيع ادارة المطعم!

يمكنك الأن تنزيل لعبة حمى الطهي Cooking Fever APK رابط مباشر بحجم 131.4 ميجابايت. فهي واحدة من الألعاب الرائعة القادرة على تغير مزاجك على الرغم من سهولتها وصعوبتها في نفس الوقت. في الاختبار الحقيقي لقدرتك على إدارة المطعم وتلبية طلبات الزبائن دون أن يشعروا بالملل نتيجة انتظار طلباتهم أو من أجل إفراغ أحد المناضد من أجل الجلوس عليها.

إن كانت لعبة تاون شيب من الألعاب التي تهتم بالزراعة، فإن لعبة حمي الطهي من الألعاب التي تهتم بمجال الطبخ وما ينطوي عليه من إدارة المطعم ومحاولة إرضاء الزبائن وما يأتي تبعا لذلك من مختلف الأنشطة التي تمتاز بها لعبة Cooking Fever دونا عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس المجال أيضا. فإن كنت تريد قضاء وقتا سعيدا وترضي زبائنك داخل المطعم وتحضّر أشهى المأكولات، فعليك بتلك اللعبة الخفيفة.

Cooking Fever
لعبة Cooking Fever

تحميل لعبة حمى الطهي

إسم اللعبة Cooking Fever
رقم الإصدار 13.0.0
آخر تحديث 12 يوليو 2021
حجم اللعبة 131.4 ميجابايت
المبرمج Nordcurrent
اسم الحزمة com.nordcurrent.canteenhd

تنزيل Cooking Fever 13.0 APK

تحميل لعبة حمى الطهي ملف APK: تنزيل com.nordcurrent.canteenhd-13.0.APK بحجم 131.4 ميجابايت

نبذة عن لعبة حمى الطهي

لعبة حمى الطهي
لعبة حمى الطهي هي لعبة خدمة الزبائن

تتمتع اللعبة التي بين يديك اليوم بفكرة الألعاب ذات المهام المتعددة من تحضير الطعام إلى توصيله إلى مناضد الزبائن إلى إزالة بقايا الطعام من على المناضد وتهيئتها لاستقبال زبائن جدد إلى غيرها من الأنشطة على نفس الشاكلة. وهي في فكرة تعدد المهام تذكرنا بـ لعبة هوم سكيبس التي تحتوي أيضا على نفس الفكرة.

كما تعتمد تلك اللعبة أيضا على فكرة إدارة وتنظيم الوقت. حيث تقوم بتوفيق الوقت بين الزبائن حتى لا تتأخر على أحدهم على حساب تلبية رغبات الزبون الآخر. وفي خضم هذا تقوم بطبخ اشهى المأكولات والحلويات التي تمثل مناطق ودول عديدة حول العالم. كما يمكنك اختيار موقع مطعمك من خلال أماكن متاحة من جميع أنحاء العالم، وتطبخ أشهى الأكلات الهندية والصينية وغيرها. وتتدرب على العديد من تقنيات الطبخ وطرق الانتهاء من تحضير الوجبات بشكل سريع.

تتوفر في اللعبة مئات المكونات التي تساعدك على طبخ اشهى وأحلى المأكولات والحلويات. كما تتوفر في المطعم العديد من الأجهزة التي توفر المزيد من الوقت في عمل الأطباق وإخراجها في أبهى صورة وطعم. مثل صانع القهوة وفرن البيتزا وجهاز طهي الأرز وكذلك صانع الفشار. كما يمكنك تزيين المطعم بأفضل الأدوات الخاصة بالزينة والديكور لكي تجذب إليه المزيد من الزبائن والعملاء.

مميزات لعبة حمى الطهي

لعبة حمى الطهي
تحتوي اللعبة على مجموعة ضخمة من الأطباق العالمية

 

تحتوي لعبة كوكينج فيفر على العديد من المميزات. فعلى الرغم من أن لعبة Cooking Fever تعتبر من الالعاب الخفيفة على الجهاز، وتأخذ الطابع الطفولي إلى حد ما، إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات التي يمكن اختصارها فيما يلي.

  • يمكنك تقديم الكثير من الهدايا المجانية للزبائن لكي يعيشون تجرة لا تنسى في مطعمك، مثل أن تقدم لهم الكاب كيك أو بسكويت الكوكيز أو غرهم.
  • تحتك تلك اللعبة بالواقع الذي تراه في المطاعم والمطابخ العالمية. حيث عليك أن تقوم بترقية مستوى مطعمك من حيث الديكور وعناصر المطعم وكذلك أدوات وأجهزة المطبخ لكي تصنع المزيد من الأطباق الشهية الرائعة.
  • لديم مئات المكونات التي تمكنك من صنع ألاف الأطباق الحلوة والحادقة.
  • تختار من بين مجموعة ضخمة من المأكولات العالمية التي تميز مطابخ الدول عن بعضها.
  • سوف تغرق في مستويات اللعبة التي تخطى 1000 مستوى، فلا تتوقع عزيزي القارئ أنك سوف تنهي اللعبة في يوم أو إثنين فقط.
  • لديم مئات العناصر التي ترقي بها مطبخ من حيث الديكور والأجهزة وكافة المكونات الأخرى.
Cooking Fever
الطهي 4

لعبة حمي الطهي من الألعاب التي تهتم بمجال الطبخ وما ينطوي عليه من إدارة المطعم ومحاولة إرضاء الزبائن وما يأتي تبعا لذلك من مختلف الأنشطة التي تمتاز بها لعبة Cooking Fever دونا عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس المجال أيضا. فإن كنت تريد قضاء وقتا سعيدا وترضي زبائنك داخل المطعم وتحضّر أشهى المأكولات، فعليك بتلك اللعبة الخفيفة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى