ألعاب أندرويد

تحميل لعبة تاون شيب 2021: تنزيل Township .APK v8.4.0 (ليست مجرد لعبة!)

متاح الان لعبة تاون شيب. لعبة Township APK آخر إصدار 8.4.0 رابط مباشر بحجم 147 ميجابايت. وهي من الألعاب الرائعة التي يعتبرها البعض لعبة واحدة تضم أكثر من لعبة. فعندما تلعب لن تشعر بالملل اطلاقا بفضل قيامك بالعديد من المهام في المدينة السعيدة التي تكون أنت مسئولة عن كل كبيرة وصغيرة فيها. هذا بالإضافة إلى تلك المزرعة التي عليك رعايتها وحصد محاصيلها أولا بأول، ألا يذكرك هذا الأمر بشيء ما.

نعم يا صديقي، فعندما تهتم بمزرعتك فإنك ستشعر بأنك تركت لعبة تاون شيب وذهبت في رحلة سريعة في لعبة مزرعتنا السعيدة التي كانت مشهورة أولا اون لاين على منصة الفيس بوك منذ حوالي عقد من الزمان قبل أن تكون لعبة مستقلة يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي او اب ستور. بل وتقدم لنا لعبة تاون شيب ما هو أكثر من مجرد لعبة مزرعة، فقط قم بتحميلها الآن، ومن ثم تابع باقي سطور المقال لتتعرف على باقي المميزات.

لعبة تاون شيب
لعبة تاون شيب

تحميل تاون شيب 2021

اسم اللعبة Township
رقم الإصدار v8.4.0
آخر تحديث 9 يوليو 2021
حجم اللعبة 144 ميجابايت
المبرمج Playrix
الحزمة com.playrix.township
Township
Township
Developer: Playrix
Price: Free+
‎Township
‎Township
Developer: Playrix
Price: Free+

تنزيل  Township 8.4.0 (ملف APK)

تنزيل تاون شيب APK (رابط مباشر): com.playrix.township-v8.4.0.apk – بحجم 147.6 ميجابايت

نبذة عن لعبة تاون شيب

لعبة تاون شيب
اعتني بالمزرعة

إذا تحدثنا عن جانب المزرعة في لعبة هذا المقال، فقد تكون ليست متخصصة في هذا الأمر كما هو الحال الذي تراه في هاي داي، ولكن الملفت في لعبة اليوم هي أنها من الألعاب الرائعة التي يمكنك فيها القيام بالعديد من المهام.

حيث تبني المدينة الحالمة التي تحلم بها. وتقوم بصيانة الكثير من العناصر التي تحتويها. فمثلا، تجد الجسر بحاجة إلى الإصلاح حتى تتمكن السيارات من العبور عليه، فتقوم أنت بإصلاحه حتى تنساب حركة المرور بسلاسة. وأيضا تتوجه إلى قضبان القطار لتصلح ما بها من عطل حتى لا تحدث كارثة عندما يمر القطار من عليها، وهذا بخلاف حصد المحاصيل المتنوعة من ذرة وفراولة وموز وأرز وغيرها من المزرعة الملحقة بالمدينة.

ما تريد معرفته عن لعبة تاون شيب

قم ببناء مدينتك الفاضلة التي تحلم بأن تعيش فيها حياة سعيدة، وقم بحصاد المحاصيل لتستفيد من بيعها في السوق من أجل جلب المزيد من الأموال لتنفقها على الإصلاحات التي تجريها في المدينة لتكون دائما في أفضل حال. وترسم ابتسامة الرضا على وجوه قاطنيها.

ويمكنك بيع المحاصيل مباشرة، إن كان الطلب عليها هي نفسها، أو يمكنك إدخال بعض المحاصيل الأخرى في بعض الأعمال الصناعية لتنتج منها بعض البضائع لتبيعها في السوق بسعر أفضل. فيفضل على سبيل المثال أن تدخل محصول القمح في عملية التصنيع لتنتج منه الدقيق المستخدم في العجن لكي يتم بيعه بسعر أفضل من بيعه مباشرة فور جمعه من المزرعة. ومن هنا تقوم بإنشاء قنوات اتصال مع الدول المجاورة لتبادل التجارة معهم بتصدير بعض السلع لهم، واستقبال سلع أخرى منهم يستفيد منها قاطني المدينة.

مميزات لعبة Township

Township
ابني مدينة الاحلام
  • تتميز لعبة township بإمكانية استخدام العديد من الديكورات وأشكال المباني المختلفة من أجل بناء المدينة التي تحلم بها.
  • تحصد العديد من المحاصيل وأرسلها إلى المصانع لتنتج البضائع المتنوعة.
  • قم بتلبية رغبات سكان المدينة، حيث أن لكل منهم شخصيته المستقلة التي يكون لها متطلباتها الخاصة.
  • اكتشف التحف والآثار القديمة التي توجد في منجم المدينة.
  • اعتني بالحيوانات الأليفة التي توجد في المدينة.
  • اعتني بالمزارع التي توجد تحت عهدتك، وقم بتنظيمها وتوسيع الرقعة الخاصة بها.
  • قم باستيراد البضائع التي لا توجد لديك من الجزر المجاورة لك، والتي يحتاجها سكان مدينتك.
Township
شيب 4

في لعبة Township تبني المدينة الحالمة التي تحلم بها. وتقوم بصيانة الكثير من العناصر التي تحتويها. فمثلا، تجد الجسر بحاجة إلى الإصلاح حتى تتمكن السيارات من العبور عليه، فتقوم أنت بإصلاحه حتى تنساب حركة المرور بسلاسة. وأيضا تتوجه إلى قضبان القطار لتصلح ما بها من عطل حتى لا تحدث كارثة عندما يمر القطار من عليها، وهذا بخلاف حصد المحاصيل المتنوعة من ذرة وفراولة وموز وأرز وغيرها من المزرعة الملحقة بالمدينة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى