تحميل Crossy Road .APK 5.3.3 “كروسي رود 2023” القرار في ثانية!

هنا روابط تحميل لعبة كروسي رود Crossy Road .APK أحدث إصدار بحجم 124 ميجابايت. حيث يتم اتخاذ القرار الصحيح في ثانية واحدة، ففي ثانية من الممكن أن تنجو، وفي نفس الثانية تكون نهايتك وتضطر إلى إعادة المستوى. فأنت هنا في خضم حضرة واحدة من ألعاب حسن اتخاذ القرار، وهي تذكرنا بألعاب أخرى تحوم حول نفس الفكرة مثل لعبة Hero Wars مع الاختلاف في الشكل والمضمون.

إن كنت تبحث عن العاب اندرويد وايفون مسلية وخفيفة على الجهاز وخفيفة كذلك في طريقة لعبها، فإليك اللعبة المقدمة في هذه السطور، هي لعبة Crossy Road. حيث تعتمد تلك اللعبة على اختيار الوقت الصحيح من أجل عبور الطريق بالدجاجة التي تم تصميمها على الشكل المبكسل كما تجده في لعبة ماين كرافت. وهذا يضفي على اللعبة طابع كرتوني يجعلها خفيفة على القلب.

Crossy Road
لعبة Crossy Road

تنزيل كروسي رود apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Crossy Road
آخر تحديث 5.3.3 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 124 ميجابايت
الحِزمة com.yodo1.crossyroad
من هنا حمِل لعبة crossy road apk: تنزيل com.yodo1.crossyroad.APK أحدث إصدار بحجم 124 ميجابايت

شرح لعبة Crossy Road بالصور والفيديو

قلنا في السطور السابقة أن اللعبة التي تحدث عنها هنا قائمة على فكرة اتخاذ القرار السليم. فعندما كنا صغارا، وكنا نقف على قارعة الطريق من أجل العبور، فكان علينا أن ننتقي اللحظة الحاسمة الذي يبدأ فيها السباق، ذلك السباق الحاسم بينك وبين السيارات العابرة وباقي المركبات. وفي ظل ازدحام الشوارع يصعب الأمر، وتظهر المهارات والمواهب والقدرة على عبور الطريق بسلام. ولكنها لحظات صعبة حقا تتعرض فيها للخطر في العالم الواقعي. فهل سيكون نفس الشعور في العالم الافتراضي؟

إن اللعبة الماثلة أمامنا الآن من الألعاب الرائعة السهلة في طريقة لعبها، ولكن تكمن الصعوبة عندما تصبر وتنتظر ما سوف يقابلك فيما هو قادم. وفي نفس الوقت، لا تخرج من قالب البساطة، ونبدأها مع الصورة التالية.

لعبة Crossy Road
تحديد العمر

وهذا مجرد إجراء روتيني لا يؤثر على محتوى اللعبة ولا على الصعوبة التي سوف تقدمها لك مع المرور في مختلف المستويات. فكل ما عليك هو عبور الطريق وإحراز أكبر عدد من العملات. فقط قم بتحديد عمرك، ثم انقر على زر الاستمرار، ويتم تحديد العمر من الأرقام المبينة في الصورة السابقة. وبعد ذلك تنتقل إلى اللعبة ذاتها، وهي المتمثلة في الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Crossy Road
تعلم تحريك الدجاجة في جميع الاتجاهات

تتعلم في البداية كيف تلعب لعبة كروسي رود. فيجب أن تمسح بإصبعك على الشاشة من أسفل إلى أعلى مرة واحدة من أجل تحريك الدجاجة مرة واحدة إلى الأمام. وتقوم بمسح الشاشة من اليمين إلى اليسار لتحريك الدجاجة مرة واحدة جهة اليسار، وتكرر نفس الخطوة في الجهة المعاكسة لتتحرك في جهة اليمين. وفي لحظات سوف تتعرف على كافة السبل التي تؤدي بك إلى التحكم التام في الشخصية البطلة.

ولا تنسى أن تقوم بتجميع العملات الصفراء المكتوب عليها حرف السي باللغة الإنجليزية. وعليك التحرك حتى تصل إلى أول طريق عمومي.

كروسي رود
اعبر الطريق الأن

وهنا يبدأ التعامل بشكل جديد مع اللعبة. حيث يجب عليك أن تعبر الطريق المبين في الصورة السابقة. وإذا أمعنت النظر في نفس الصورة، وقمت بالوصول إلى النهر الصغير، فيجب أن تختار الوقت المناسب لكي تعبر هذا النهر حاله في ذلك مثل حال الطريق العادي. وتزداد اللعبة في الصعوبة كلما زادت مدتك في نفس المستوى.

المميزات

  • انتشرت اللعبة على مستوى العالم بشكل سريع نظرا لثقة أكثر من 200 مليون شخص على فيها.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 150 شخصية مختلفة في شكلها وأدائها.
  • تنوع الطرق التي يجب عليك العبور منها. ومنها الطرق العادية والقطارات والأنهار وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى