أفضل 10 العاب اندرويد جماعية مع الأصدقاء 2020 [قتالية، إستراتيجية، ومسلية]

نقدم لكم أقوى وأفضل 10 العاب جماعية مالتي بلاير [Multiplayer] أفضل العاب الشبكة على الإطلاق مخصصة للعمل على أجهزة الأندرويد. وتعتبر مختلفة نوعًا ما عن القائمة التي تحدثنا بها سابقًا عن أفضل العاب شبكة متعددة اللاعبين للاندرويد. الألعاب المذكورة بالأسفل متنوعة ما بين العاب الاكشن و القتال والألعاب الكلاسيكية وسباق السيارات حيث نقدم لكم مجموعة متنوعة تناسب حبكم للألعاب يمكنك اختيار اللعبة التي تحبونها ومن ثم بدء اللعب مع الأصدقاء من خلال هاتفك الأندرويد فقط.

ماينر كرافت [Minecraft]

تحميل ماين كرافت

تعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من أكبر الألعاب المخصصة لأجهزة الأندرويد على الإطلاق، والتى يمكنكم الاستمتاع بلعبها حقاً وخاصة مع أصدقائكم كذلك.تتيح لكم اللعبة إمكانية الحصول على مستويات كاملة من اللعب الحر بدون أية قوانين أو قواعد، وهى عبارة عن لعبة ذات عالم مفتوح غير محدود.

كل ما يلزم عليكم فعله خلالها هو استكشاف الأماكن والتمتع برحلة المغامرة تلك، أما الجزء الأفضل بها هو أنه بجانب اللعب مع أصدقائكم فإنه يمكنكم الحديث إليهم كذلك. ويتوفر لكم خيار تشييد المبانى بالإضافة لعمل المنتجعات والعديد من الاشياء التى يمكنكم إنتاجها وإنشائها بداخل اللعبة، حيث أنها تحتوى على مئات الأدوات التى من خلالها يمكنكم إنشاء ما تفكرون به.

أفضل ما يميز اللعبة هو أنه خلال السيرفر الواحد يمكن أن ينضم كحد أقصى 10 لاعبين وبالتالى تضمن الحصول على المتعة الكاملة، بالطبع يمكن الانضمام فى السيرفر الواحد كلاً من لاعبى هواتف الأندرويد ، و مستعملي أجهزة الكمبيوتر كذلك

Minecraft
Minecraft
Developer: Mojang
Price: $6.99+

كول اوف ديوتي موبايل [Call Of Duty]

تحميل كول اوف ديوتي موبايل apk obb

أما إن كنتم من عشاق ألعاب الأكشن والمغامرة فإن لعبة كول أوف ديوتى هى خياركم الأول والأخير، تلك اللعبة التى تتمتع بمدى الأكشن خاصتها. تتيح لكم لعبة كول اوف ديوتي موبايل اللعب الجماعى، حيث أنه يمكنكم الحصول على أى نوع من الأسلحة المتوافرة خلال اللعبة، وتلعبون بشخصية بطلكم المخصص لكم مع 4 فقط من أصدقائكم لتكوين فريق واحد، لمواجهة أعدائكم من الفرق الأخرى. توفر لكم اللعبة حقاً تحدى عملاق جداً، يحتوى على ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وبالتالى ستواجه المبتدئ و المحترف والهاوى كذلك، فهي لتثبت جدارتك فى سحقهم كالحشرات مع أصدقائك.


لعبة HearthStone

HearthStone

أما بالنسبة للعبة الثالثة فهى لعبة HearthStone وهى واحدة من أفضل ألعاب البطاقات على الإطلاق الداعمة للعب الجماعى أو اللعب المتعدد. تعتبر اللعبة بسيطة جداً فى البداية ولكن عند التجربة والواقع الفعلى ستجد لعبة أعمق من هذا بكثير وخاصة فى طريقة اللعب، حيث أنها استطاعت أن تجمع فيما بين المتعة واللعب الشيق، وخاصة عند بدء التحديثات مع أصدقائكم.

وتعتبر واحدة من أقوى العاب Battle ، وخاصة لأنها تحتوى على العديد من البطاقات الغامضة، بالإضافة للتأثيرات والجرافيك العالي بالرغم من نوع اللعبة الا انها مصممة بجرافيك احترافي وبدقة عالية، سارع بتحميلها الآن ولنرى من منكم يعتبر أفضل لاعب على الإطلاق فى لعب البطاقات.

Hearthstone
Hearthstone
Price: Free+

لعبة Riptide GP: Renegade

Riptide GP: Renegade

أما إن كنتم من عشاق العاب السباق وترغبون فى لعبة تعتبر من أكثر الألعاب إثارة والتى تعمل على أجهزة الأندرويد فإن لعبة Riptide GP: Renegade هى خياركم الأفضل على الإطلاق.فى البداية تدعم اللعبة ميزة اللعب الجماعى، كما أنه تتيح لكم إمكانية المنافسة والتسابق ضد 8 لاعبين آخرين باستعمال الإنترنت، عبر توفير تنافس مليئ بالإثارة والمتعة.

بداخل اللعبة تركب jet Ski وتحاول الثبات والحفاظ على توازنك بألا تسقط من عليها أثناء السباق، وتدعم اللعبة ميزة Split Screen فى نظام اللعب الثنائى ذلك الذى يمكنكم من خلاله اللعب مع  4 أصدقاء آخرين كحد أقصى.

Riptide GP: Renegade
Riptide GP: Renegade
Developer: Vector Unit
Price: $2.99

كلمات مع الأصدقاء [Words with Friends]

Words with Friends

أما بالنسبة لفكرة اللعبة فهى تقوم على الاقتراحات ، حيث أنك تقوم بإنشاء الكلمات الخاصة بك مع صديقك للمسارعة فى ربح العديد من النقاط للفوز باللعبة. طريقة لعب اللعبة بسيطة وسهلة جداً، يتوافر بداخلها ميزة اللعب الفردى، ولكن فى حالة اللعب الثنائى أو اللعب مع الأصدقاء فإنكم ستجدون كل المتعة بداخلها حقاً.ويمكنكم خلال اللعبة كذلك الحديث مع أصدقائكم وتعلم الكلمات الجديدة بقدر ما يمكنكم ، وبهذا تساهم فى تقوية اللغة الإنجليزية لديك فهي تعد من العاب الذكاء وتنمية اللغة.

Words With Friends – Word Puzzle
Words With Friends – Word Puzzle
Developer: Zynga
Price: Free+

أسفلت 9 [Asphalt 9: Legends]

Asphalt 9

مرة أخرى نأتى معكم لعشاق العاب السباق، بعد أن تحدثنا سابقاً بالأعلى عن التزحلق والتسابق على الجليد، إلا أننا فى هذه الفقرة نتطرق معكم عن واحدة من أفضل العاب سباق سيارات على الإطلاق وتعد أيضًا ضمن أقوى العاب اندرويد إذا تحدثنا عن الرسوميات وجمالية الجرافيك. تعتبر لعبة Asphalt 9: Legends غنية عن التعريف تماماً، حيث أنها تدعم اللعب الجماعي، وبالتالي تتيح لكم إمكانية اختبار قدراتكم فى منافسة وسحق أصدقائكم فى السباقات المختلفة باستعمال الإنترنت.

سارع الآن واريهم قدرتكم ومدى حرفيتك فى القيادة، تعتبر اللعبة واحدة من الألعاب الداعمة لسباقات السيارات السريعة، كما أنها تاتى برسومات عالية جداً، وتحتوى على مناطق وخرائط للتسابق جذابة حقاً.ولتكون اللعبة أكثر إثارة فإنها تدعم ميزة تخصيص اللعبة، حيث أنه يمكنكم تخصيص وضبط إعدادات اللعبة كيفما تشاءون، بل ويمكنكم بناء سيارتكم الخاصة بكم لاستخدامها فى عمليات السباق المختلف.


كروسي رود  [Crossy Road]

Crossy Road

من أبسط الألعاب تماماً من حيث طريقة اللعب، وتعتبر أفضلها على الإطلاق، حيث تحتوى لعبة  Crossy Road على أكثر من 150 تصميماً للشخصيات التى يمكنكم اللعب بها.وتدعم اللعبة ميزة اللعب الجماعى، وبالتالى ستكون من أفضل خياركم للعب مع أصدقائكم، كل ما عليكم فعله هو عبور الطرق فقط.

إن كنت تظن الأمر سهلاً فاعلم أنك مخطأ تماماً ولن تستطيع حتى عبور المستوى الخامس بداخل اللعبة، قد تبدو لك فى البداية سهلة، ولكنها تحتوى على ملايين العقبات التى ستمنعك من مرور الطرق بطريقة أو بأخرى ولهذا يلزم عليكم التفكير الجيد والسرعة فى العبور قبل وصول المصائب إليكم. تأتى اللعبة برسومات متحركة عالية، كما أن مؤثراتها أكثر من رائعة فى حين أنها تحتوى على مؤثرات صوتية منفردة ومتميزة ومختلفة تماماً عن باقى الألعاب الأخرى.

Crossy Road
Crossy Road
Developer: HIPSTER WHALE
Price: Free+

ببجي موبايل [PUBG Mobile]

تحديث ببجي موبايل

واحدة من أكثر الألعاب المنتشرة بطريقة غريبة وفى جميع أنحاء العالم وغنية عن التعريف تماماً، ألا وهى لعبة PUBG Mobile. تعتبر لعبة ببجى موبايل أحد الألعاب الرائدة فى مجال العاب Battle Royale وتحظى بشعبية كبيرة جداً وعالمية. كل ما عليكم فعله هو إنشاء وتخصيص شخصيتكم القتالية على رغبتكم كيفما تشاءون، لكن يلزم عليكم أن تكونوا محترفين لمواجهة مختلف الأعداء من جميع أنحاء العالم.

حيث أنكم ستقابلون المحترفين فى اللعب والهواة والمبتدئين فيا ترى من الأفضل والأقوى من حيث البقاء أنتم أم هم.تعتمد فكرة اللعبة للفوز على البقاء للنهاية ، حيث أنه يتوجب عليك بعد الهبوط من الطائرة البدء بأخذ الأسلحة والعتاد خاصتك لتواجه خصكم، ويلزم عليك البقاء حتى النهاية لأن الذى سيفوز هو واحدٌ من 100 فقط.

PUBG MOBILE - 2nd Anniversary
PUBG MOBILE - 2nd Anniversary

لعبة Blitz Brigade

Blitz Brigade

إن كنت فى حالة الرغبة الشديدة للعب العاب جماعية بغرض الاستيلاء على القلاع والمدن، ولكن لا ترغب فى تشغيل جهاز الكمبيوتر خاصتكم، ولعبها باستعمال هاتف الأندرويد فإن لعبة Blitz Brigade هى الأروع على الإطلاق.تعتبر لعبة Blitz Brigade إلى حد ما واحدة من الألعاب الممتعة والتى من الممكن لعبها مع أصدقائكم، حيث أنها تأتى بتصاميم شخصيات خيالية كرتونية ليس لها وجود فى الواقع. وتقوم فكرة اللعبة على أنها تدعم وجود 12 لاعب كحد أقصى فى المنافسة الواحدة الذى يقاتلون فى العديد من الأماكن، ويتوافر بها على المحادثة الصوتية لإمكانية التواصل مع الفريق.

Blitz Brigade - Online FPS fun
Blitz Brigade - Online FPS fun

موبايل ليجندز [Mobile Legends: Bang Bang]

mobile legends bang bang

تعتبر واحدة من العاب Battle Arena والداعمة للعب المتعدد باستعمال الإنترنت، حيث أنها تتميز باحتوائها على العديد من الشخصيات.وكل شخصية تختلف عن غيرها من حيث الشكل والحجم والمهارات والقدرات كذلك، يمكنكم اختيار الأمير والقائد خاصتكم للمنافسة به خلال المعارك القتالية المختلفة. تدعم اللعبة وجود معارك قتالة مع 4 أصدقاء فقط كحد أقصى، كل ما يلزم فعله هو اسقاط الفرق الأخرى وهزيمتها. فى حالة أردتم كسب خبرات جديدة ومميزة جداً فى مجال لعب الألعاب القتالية فإن هذه اللعبة ستفى بالغرض لما تحتويه من تأثيرات مختلفة تساعدكم على ذلك.

Mobile Legends: Bang Bang
Mobile Legends: Bang Bang
Developer: Moonton
Price: Free+

الخاتمة

بالطبع يتوافر العديد من الألعاب المختلفة والمثيرة جداً الداعمة للعب المتعدد والمخصصة للعمل على أجهزة الأندرويد، تلك التى بإمكانها أن تحسب أنفاسكم وجعلكم مشغولين جداً بلعبها لفترة كبيرة. من المؤكد أننا قد نسينا بعض الألعاب الجميلة والرائعة على الإطلاق، خلال قائمتنا هذه ، لهذا إذا كنتم تمتلكون لعبة على جهاز الاندرويد خاصتك وتعتقد أنها مثيرة جداً، فقم بكتابتها فى تعليق لنضيفها للقائمة بعد تجربتها.

0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.