ألعاب أندرويد

تحميل Cyberika .APK 2.0.7 “لعبة سايبريكا 2023” عالم سايبر بانك الآن على الموبايل!

هنا روابط تحميل لعبة سايبريكا Cyberika .APK أحدث إصدار بحجم 214 ميجابايت. فهناك الملايين من اللاعبين الذين يجدون صعوبة بالغة من أجل لعب لعبة Cyberpunk  التي نالت شهرة واسعة وإعجاب اللاعبين من جميع أنحاء العالم. فإن كنت واحدا من هؤلاء، فيمكنك أن تلعب تلك اللعبة على هاتفك الذكي. فهي ذات حجم مناسب ولن تحتاج إلى مواصفات قوية للجهاز.

نعلم جميعا لعبة سايبر هانتر التي تضمن لك تجربة قتالية مشابهة لتجارب القتال الموجودة في الألعاب العالمية ذات الأسماء المعروفة. ولكي لا يختلط عليك الأمر، فإن لعبة سايبريكا على الرغم من تشابه اسمها مع اسم اللعبة المذكورة، إلا أنها تقدم لنا تجربة مختلفة في القتال. ففي Cyberika سوف تتقمص دور المقاتل وتقاتل وسط فريق من المقاتلين في المدينة المستقبلية، ولكن بزاوية قتال مختلفة عن الزاوية التي تعودت عليها في الألعاب العالمية.

Cyberika
لعبة Cyberika

تنزيل Cyberika apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Cyberika: Action Cyberpunk RPG
آخر تحديث 2.0.7-rc609 (30 مايو 2023)
الحجم 214 ميجابايت
الحِزمة game.rpg.action.cyber
من هنا حمل لعبة cyberika apk: تنزيل game.rpg.action.cyber.APK أحدث إصدار بحجم 214 ميجابايت. 

تعرف أكثر على لعبة Cyberika

هنا مدينة المستقبل، وتحديدا المستقبل القريب، وتسمى مجمع برادبري. فهي تلك المدينة التي تشتمل على جميع الأحداث. فهي إلى جانب أنها لعبة قتالية الغرض منها القتال أولا وأخيرا، إلا أن هذا القتال سوف يكون مبني على أساس قصة ملحمية ستعيش من خلالها تجربة قتالية قد لا تكون متكررة في ألعاب أخرى حتى وإن تشابهت معها.

لعبة Cyberika
حرب الشوارع في لعبة Cyberika

هل جربت ألعاب تقمص الشخصية قبل ذلك، بالطبع أنت واحد ممن جربوا هذا النوع من الألعاب على الأقل مرة واحدة قبل زيارة هذا المقال. لكن للأسف تتشابه هذه الألعاب في طريقة اللعب وشكل الجرافيك وزاوية القتال وأمور أخرى. لذلك، ففي حديثنا عن لعبة Cyberika في هذه السطور فنستطيع القول بأن هذه اللعبة مختلفة تماما من حيث شكل الجرافيك وشكل الشخصيات، حيث أنها تعتبر أكثر واقعية من الألعاب الأخير التي تندرج تحت مجال تقمص الشخصية التي تعرفها رغم تشابه طريقة اللعب.

فكل ما عليك هو أن تقابل سكان المدينة المستقبلية، وعند مقابلتك لهم سوف تتورط في معارك قوية مع الأشرار الذين يهددون تلك المدينة. وفي هذه اللعبة يوجد العديد من الأنشطة، فالأمر هنا لا يتوقف على فكرة القتال فقط. بل ستقوم بقيادة سيارتك الرياضية المميزة وسوف تقاتل من خلالها. إذن ستقال وأنت داخل سيارتك، وستقاتل وأنت واقفا على أرجلك.

تجمع شوارع المدينة بين التكنولوجيا المتقدمة التي سوف توجد في المدن المستقبلية، وبين الفقر الفظيع الذي سوف يصيب أهل هذه المدينة بسبب سيطرة الأشرار عليها. وعليك هنا أن تقوم بإتمام المهام التي سوف تطلب منك لكي تخلص هؤلاء المساكين من الأشرار والأعداء المسيطرين على مدينتهم أملا في رجوع الحياة إلى طبيعتها. وتستطيع أن تعاين اللعبة على الطبيعة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • تحتاج إلى أن تكون لاعبا فريدا من نوعه لكي تتفوق في تلك اللعبة ويكون لك الغلبة على الأشرار والأعداء.
  • إن لم تملك المهارات والسرعة الكافية لكي تتمكن من التواجد في تلك المعارك الطاحنة فيمكنك التدريب لكي تصل إلى المستوى المطلوب.
  • تتنوع اللعبة في الأماكن التي تقدمها للاعبين، حيث الحياة الليلية الصاخبة المليئة بالأضواء والألوان والمقاهي وغيرها من الأماكن التي ستشهدها المعارك.
  • من ضمن المهام في اللعبة هي ترقية منزلك وتزويده بكل ما تحتاجه لكي يكون منزل متكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى