تحميل لعبة Cyber Hunter 2019 للاندرويد: بديل أفضل من لعبة فورتنايت

حاولت شركة NetEase منافسة اللعبة الشهيرة "بابجي" بإصدار لعبة "ٌRules of Survival"، وهي من ألعاب العالم المفتوح، ولكن المحاولة لم تكن جيدة. لذلك كنت مرتابا حين سمعت عن لعبة الشركة الجديدة "Cyber Hunter". فلتلتمس لي العذر عزيزي القاريء في أنني لم أشعر بالحماس في بادىء الأمر لتغطية لعبة تعتبر نسخة غير جيدة من فورت نايت. وأقصد هنا لعبة رولز أوف سرفايفال.

لعبة سايبر هانتر: منافس قوي لألعاب PUBG وكذلك فورتنايت

ولكن ما أدهشني حقا هو ما رأيته في لعبة سايبر هانتر، حيث أنها ليست مجرد لعبة من ألعاب العالم المفتوح، ولكنها إستطاعت أن تضيف الكثير من الإبداعات المدهشة لهذا النوع من الألعاب. والجميل في الأمر أنها فعلا لا تشبه فورتنيت، حيث لا تحتاج إلى بناء المباني الضخمة أو تكسر الأشجار أو الصخور لتحصل على المساعدات، لأنك ستعتمد على مصدر واحد للمساعدات، وهو طاقة الكم، التي ستستخدمها لبناء كل شيء. سوف تجمع طاقة الكم مثلما تجمع الأسلحة والمعدات الأخرى. ستجدها متناثرة حولك في كل مكان وتستطيع أن تجمعها تلقائيا بمجرد القرب منها.

إقتبست سايبر هانتر نظام البناء من فورتنيت، ولكن بطريقة أبسط وعلى نطاق أوسع

ستجد عدد محدود من المباني تستطيع بناءها. بالإضافة إلى الإختيارات المعروفة مثل الخشب والمعادن والمباني القائمة على الطوب. وتستيع بناء من مبنى واحد إلى ثلاثة مباني قبل البدء في المعركة.

تمتليء اللعب بالأشياء الكثيرة التي تصل إلى حد لا يصدق من حيث إختلافها، بدأ من الحواجز البسيطة إلى ألات الإستشفاء التي تعمل في مجال تأثير محدد. هيا إلتقط أفضل ثلاث مهارات من ضمن العديد من المهارات التي تستطيع أن تفتحها أثناء تقدمك المثير في اللعبة، وبالتالي تستطيع إضافة إستراتيجيات جديدة لطريقة لعبك.

 علي أن أخبرك يا صديقي أن المعركة ليست سهلة، فقد يتطلب الأمر إلى الإستعانه والتنسيق مع فريق مكون من عامل بناء، ومتخصص مباني، ومعالج متخصص. والأدهى من ذلك أنه بإمكانك الإستعانه بلاعب يكرس نفسه لإستدعاء المركبات. تعتبر اللعبة بديلا جيدا لأولائك الذين لا يشغلهم فكرة بناء المباني في الألعاب، أما الشغوفين بذلك فقد يجدون بعض الملل. ولكن علينك أن تنتبه أن اللعبة تساعدك على بناء طريقة اللعبة المحببه لك، وهذا في رأيي شيء رائع جدا.

ما يميز اللعبة بشكل واضح هو خاصية طاقة الكم، فإن لم تستخدمها فستجد نفسك تلعب لعبة مثل أي لعبة عالم مفتوح أخرى.

ستشعر بالإنتعاش في عالم من الخيال العلمي يدعى سايبر بانك

تستطيع أن تختار المكن الذي ستهبط فيه من خلال خريطة محددة، ستهبط من سفينة على مزلاج يأخذك سريعا إلى أرض المعركة. وستتنفس الهواء النقي في عالم سايبر بانك، وستكتشف أن اللعبة تشبه فورتنيت من حيث ألوان الطبيعة الخلابة.

هيا حدد المكان الذي ستهبط فيه، وستجد الكثير من الغائم والمساعدات مثلما تعودت في الألعاب من ذلك النوع. وتستطيع أيضا أن تختار مكان أمن للهبوط وتلتقط اللاعبين من مسافات أمنة لتستولي على أمتعتهم. فهذا الإختيار متاح لك إستخدامه أولا لا تستخدمه. ولكن إستخدامه سيساعدك على التقدم بشكل أسرع.

وأكثر شيء يمتعك ويجعلك في حالة إنبهار دائما هو التجول في العالم المحيط بك. فستجد الأمر في غاية السلاسة وبعدا عن التعقيد. ويمكنك إطلاق النار وتسلق أي شيء والتزحلق سريعا من فوق قمم الجبال.

ستتأكد أن اللعبة تسير بطريقة سليمة بعدا عن أي عيوب تقنية، إذا قارنت طريقة التنفس بها بتلك التي توجد في نسخة نينتيندو. تعتبر اللعبة من الألعاب التي تعتمد قصتها على معارك التحرير، حيث إثارة الإختباء من الجميع والزحف لإلتقاط الأشخاص، ولكن ما أجده ممتع حقا هو السعي والتخطيط لقتال الأعداء.

ستعاونك المساعدات العديدة في اللعبة على تخطي أي تعثر أثناء القتال

ستجد الكثير من الإختيارات تحت تصرفك إذا واجهتك مشكلة في التخلص من منافسيك. تستطيع أن تطفو على السطح الحاجز وتطلق النار من مكان امن، تقذف قنابل يدوية، وتتسلق المباني لتكون على إرتفاع مناسب تكشف منه الأعداء وتكون في أمان منهم. وإذا فشلت كل هذه الإختيارات، تستطيع أن تهرب إلى مناطق أخرى أكثر أمانا، وبالتالي لن تشعر بالخطر. وستجد أيضا خيارات كثيرة اخرى.

تستطيع لكم منافسيك بإستخدام البنادق، وستلاحظ أن طريقة اللكم مذهلة ولا تصدق من شدة واقعيتها وكأنك تحارب شخص أمامك في الحقيقة. ولمزيد من الدقة تستطيع أن تنظر لأسفل إلى ابعد مجال من خلال المكروسكوب أو تطلق النار على من تراهم من المنافسين. وستحتاج إلى وجود دبابات لتساعدك في مراحل معنية من المعركة، ولكن لن تجدها بكثرة.

تحدثنا كثيرا عن لعبة سايبر هانتر، فعلى الرغم من انها إقتبست الكثير من العناصر من ألعاب العالم المفتوح الأخري، إلا أنها لا تزال فريدة من نوعها بفضل طريقة إمتزاج تلك العناصر بها.

وحينما بدأ اللاعبون يشعرون بالملل تجاه ألعاب العالم المفتوح، جاءت سايبر هانتر لتعطي روحا جديدة لهذا النوع من الالعاب، ومنحتهم سببا وجيها للعودة لتلك الألعاب وكأنهم يخضونها لأول مرة. لذلك أنصحك بهذه اللعبة وأنا على ثقة من أنها ستنال إعجابك.

تحميل لعبة Cyber Hunter 2019

Cyber Hunter
Cyber Hunter
Developer: NetEase Games
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد