تحميل ديجيتال وورلد ايفوليوشن: Digital World Evolution v3.4.41

يمكنك الأن تحميل لعبة Digital World Evolution. وهي متوفرة بملف APK لأجهزة الاندرويد. فإن كنت تبحث عن لعبة تجمع العديد من المميزات في آن واحد فعليك بتحميل لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن. فهي تجمع بين نوعين مميزين من الالعاب يتمتعان بشهرة واسعة والأكثر طلبا من قبل اللاعبين على منصات الهواتف الذكية، وهما اللعاب المغامرة والالعاب الاستراتيجية. فسوف تستمتع جدا في هذه اللعبة بفكرة بناء المدن وترقية الجيش والوحوش والأبطال لديك.

توجد الكثير من الالعاب الاستراتيجية على منصات الهواتف الذكية، والقليل منها الذي استطاع أن ينال شهرة واسعة مثل لعبة كلاش اوف كلانس. ولكن في حديثنا عن لعبة Digital World Evolution، فإننا نذكر لعبة أخرى من الالعاب الاستراتيجية التي استطاعت أن تشق طريقها إلى عالم الهواتف الذكية بنجاح. ولكن ما يجب فهمه الأن هو السبب الذي جعل لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن تصبح من الالعاب المشهورة. ولمعرفة السبب وراء ذلك فلابد أن تقرأ السطور التالية. لكن قبل ذلك قم بتحميل اللعبة.

Digital World Evolution

تحميل لعبة Digital World Evolution

إسم اللعبةDigital World Evolution
رقم الإصدار3.4.41
آخر تحديث10 يناير 2019
حجم اللعبة43.0 ميجابايت
المبرمجchen zheng
نظام التشغيلAndroid 4.0.3

Download Digital World Evolution

شرح لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن

سوف أتحدث في هذا المقال عن لعبة Digital World Evolution وأهم المميزات التي تقدمها لنا. حيث تبدأ اللعبة بمجموعة من المراهقين الذين يتم توريطهم في انقاذ العالم. وفي نفس الوقت يوجد بعض الصالحين الذي يؤمنون بقدوم الاسطورة. وكل ما عليك هو أن تجمع أكبر قدر من هؤلاء الديجمون الصالحين وتقودهم في معاركك الطاحنه في هذه اللعبة. والجميل في الأمر أنك ستتمكن يا صديقي من أن تلعب في ظل نظام الكادشا الذي يميز هذا النوع من الالعاب.

شرح لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن

حينما يتم ظهور شكل القلب بجوار أحد افراد الديجمون، فهذا يعني وجود بيضة خاصة به، والتي تعتبر علامة على ميلاد فرد أخر من أفراد الديجمون. فقط انقر عليها لتجمع أكبر قدر من البيض. وتصبح من اصحاب الحظ الجيد عندما تجد بيضة ذهبية، لأنها ستمنحك أفراد ديجمون أعلى في المستوى من الأفراد العاديين. ولكن احذر من أن تختار البيض الرقمي لأنه تم اختياره بالفعل من قبل شخصية غابومون. لذلك، فمن الممكن أن يقع هذا الاختيار عليك بالضرر. وكل بيضة من هؤلاء تخرج لك بطلا جديدا، وكل نوع من البييض يخرج نوعا مختلفا من الأبطال يتفاوتون من حيث قوة كل منهم. وأقصى قوة لأي بطل من هؤلاء في لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن هي القورة رقم 90، وهذا هو البطل الذي سوف تسعى لإيجاده طوال رحلتك في اللعبة.

تنظيم الأبطال في لعبة Digital World Evolution

تنظيم الأبطال في لعبة Digital World Evolution

انقر على الايقونة الخاصة بالأبطال. ومنها ادخل على المعلومات. وهنا ستجد كل الأبطال الذين تمتلكهم في هذه اللعبة. وهنا تحاول تنظيم الأبطال على هيئة صفوف. وحاول ياصديقي أن تنتقي الأبطال الأكثر قوة لديك وتضعهم في الصف الأمامي لأنهم سوف يعول عليهم احداث أكبر قدر من التدمير، وكذلك اختر أقوى الأبطال في المواجهات الفردية (لاعب ضد لاعب) حتى تستطيع الرد على ضربات العدو وتلحق به الدمار والهزيمة في نهاية الجولة.

اهتم أيضا بالأماكن الخلفية في لعبة ديجتال وورلد ايفوليوشن. حيث أن هذه الأماكن هامة من حيث صد الهجمات والضربات القادمة من شخصيات انجمون الشرسة. فيمثل الأبطال الذين يوضعون في هذه الجهة الجانب الدفاعي بالنسبة لك. فمن أكثر الأشياء التي تساعدك على الفوز في هذه اللعبة هي فكرة تنظيم الأبطال الذين تلعب بهم. فهذا يشكل نسبة كبيرة من فرصة الفوز في الجولات التي تزداد صعوبتها كلما تقدمت في مستويات اللعبة.

مهارات لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن

اتبع قصة اللعبة بالتدريج حتى تتقدم فيها وحتى تكتمل بنسبة 100%. فهناك الكثير من العمليات والأخبار التي عليك اكمالها حتى تفتح الكثير من العناصر والشخصيات التي حتما ستنفعك في الفترات القادمة وتقدمك فيها. ولكي يكون لك السيطرة على العالم حولك عليك أن تستغل قوة الظلام التي لا سبيل أمامك سوى استغلالها على أكمل وجه لكي تساعد نفسك على الفوز على الأبطال الأكثر قوة، ولاسيما إن كنت تواجه أبطال أكبر منك في القوة في مباريات لاعب ضد لاعب.

فأنت هنا في لعبة Digital World Evolution تحاول أنت والصالحين أن تمشون وراء طموحكم في أن تعيدوا الضوء والأمل إلى العالم الذي وقع فريسة للأشرار. ولكي تقوم بمهماتك في هذه اللعبة على اكمل وجه، ولكي تعبر المواقف الصعبة بها، فلابد أن يتوفر لديك بعض المهارات لكي تقوم بذلك دون عناء ودون اعادة للمستويات مرات عديدة.

مهارات لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن

ادخل يا صديقي على الجولات التكتيكية. وهنا أنت تلعب على فكرة زيادة الطاقة لدى كل بطل من الأبطال التي تمتلكها حاليا. ولكي تفعل ذلك، فقط ادخل على الجولات التكيكية كما ذكرت لك منذ قليل، وبعد ذلك ادخل على كل بطل من هؤلاء الأبطال، وعندما تقوم بتنفيذ أي حركة مهارية فإنك بذلك تكسب هذا البطل نقطة جديدة من نقاط الطاقة. وعندما تحصل على نقاط الطاقة كاملة بالنسبة لبطل من الأبطال، فإنك هنا تتيح لنفسك الفرصة في الحصول على بطاقة المهارات.

وتختلف كل بطاقة من بطاقات الطاقة على حسب البطل صاحب البطاقة، والذي يتم وضعه في مواجهة الأعداء أو العدو الذي تواجهه في مباراة لاعب ضد لاعب. ومن هنا تستنتج عزيزي القاريء أن بطاقات الطاقة لن تأتي إليك بدون سبب، ولكن السبب الرئيسي وراء الحصول عليها هو الحصول على نقاط الطاقة.

وعليك أيضا أن تختار حركتك القادمة في هذه اللعبة بحذر، لأن كل حركة من حركات المهارات تستنفذ جزء محدود من الطاقة لديك. وركز عزيزي القاري في لعبة Digital World Evolution على الحركات المتعلقة بمهارات المطاردة. لأن هذه المهارة بالتحديد بإمكانها أن تعطيك المجال لإحداث تأثيرات جسيمة وعديدة في اللاعب الذي ينافسك أو خلال جولات المعارك الجماعية. فنحن هنا نتحدث عن لعبة من الالعاب التي تجمع بين الالعاب الاستراتيجية والعاب المغامرة.

وما أحدثك بشأنه الأن هو أوامر استراتيجية إن ابعتها بإتقان فسوف تساعد نفسك كثيرا على ان تكون الفائز في كل الجولات التي تخوضها. عندما تتقدم في لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن فسوف تتمكن من الحصول على صناديق الكنوز، والتي لن تمكن من الحصول عليها إلا عندما تصل إلى المستويات المتقدمة من اللعبة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.