ألعاب أندرويد

تحميل Fate Grand Order .APK 2.54.0 “فيت جراند اوردر 2023” افضل العاب الأنمي

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Fate Grand Order للاندرويد والايفون. حيث انقل لك خبراتي عن لعبة FGO، وهي من أقوى العاب الانمي للاندرويد والايفون. وتمكنت الشركة المصنعة للعبة أن تعطينا اصدار للعبة فيت جراند اوردر بالنسخة الانجليزية، وهي نسخة تشابه تماما النسخة اليابانية الأصلية للعبة، وهي تتخذ الشكل المميز لألعاب الانمي كما هو الحال في لعبة فلايون. وسوف تساعدك الترجمة الانجليزية على فهم اللعبة، على الرغم ما بها من أخطاء مطبعية وبعض الجمود من حيث صياغة الجمل.

ولكنك عند تحميل لعبة Fate Grand Order للاندرويد والايفون، سوف تفهم مجريات القصة على الرغم من ضعف الترجمة فهي تنطوي على قصة ملحمية على غرار Bleach Vs Naruto. ولكن، قبل الدخول في مزيد من التفاصيل، هيا تعرف الأن على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ثم قم بتحميلها.

Fate Grand Order
لعبة Fate Grand Order

تنزيل فيت جراند اوردر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من اب ستور: App Store.
اللعبة

Fate/Grand Order (English)

آخر تحديث 2.54.0 (13 نوفمبر 2023)
الحجم 100 ميجابايت
الحِزمة com.aniplex.fategrandorder.en
هنا رابط تحميل لعبة fate grand order apk: تنزيل com.aniplex.fategrandorder.en.APK أحدث إصدار بحجم 100 ميجابايت. 

شرح لعبة Fate Grand Order

Fate-Grand-Order
قصة اللعبة

صنعت لعبة Fate Grand Order للموبايل. وقد تم صناعة الموسيقى والانمي من خلال شركة Aniplex Inc التابعة لشركة سونى. وتم تحويلها إلى لعبة على الهواتف من قبل شركة TYPE-MOON اليابانية. حيث تجد بها الشخصيات الأصلية والجديدة في الانمي المعروف. وتحمل اللعبة قصة مسلسل الانمي المعروف، والذي يعشقه الكثيرين، والذي يتم سرده عبر عدة فصول.

وقد حازت اللعبة على شهرة واسعة في اليابان منذ إطلاقها، وجنت الشركة المصنع الكثير من الأموال من خلالها، كما ولدت الكثير من الاقتباسات منها. تضمن هذه الاقتباسات الموسيقى الخاصة باللعبة وكوميكسات واسطوانات مدمجة وعروض مسرحية. مع وجود الكثير من المقتنيات والسلع والتماثيل، وبعضها ظهر في مسلسل وايفو أيضا. وقد تم إطلاقها في الصين منذ فترة قصيرة، ولاقت نفس الشهرة والنجاح، وهي الأن تغزو ربوع العالم، ولاسيما الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن هل اللعبة ممتعة فعلا وتستحق التجربة؟

Fate-Grand-Order
تعرف على قصة اللعبة

بداية لعبة fate grand order وقصتها

تبدأ لعبة فيت جراند اوردر بمقدمة قوية لتدخل أجواء اللعبة. ويتقمص اللعبون شخصية دجال يتمركز في منظمة الأمن الكلدانية التي تسيطر على مستقبل العالم، والتي تتحكم في نجاة البشرية. وبعد وقوع الكارثة، يتحول دور اللاعب إلى دور القائد، وهو قائد العائلا المعروفة باسم الخدم. وعليهم استدعاء هؤلاء الخدم، ومعهم الابطال والأساطير. ويسافر القائد عبر الزمن من خلال شخصياته المتعددة، لتصحيح بعض الأخطاء، ولمنع انقراض الجنس البشري في نهاية المطاف.

فالقصة في لعبة فيت جراند اوردر رائعة للغاية، على الرغم من بدايتها البسيطة، ولكنها تبدأ في التصاعد مع مرور الوقت. وتصبح اللعبة في المرحلة الملحمية عندما تصل إلى النهاية. ويتم إصدار فصول اللعبة بشكل دوري، مما يغذي محتوى اللعبة. وبالمقارنة بألعاب الموبايل الأخرى، فقصة لعبة FGO غنية ومليئة بالتفاصيل.

وتعطي القصة لها المزيد من المتعة، إلى جانب القصص الفرعية الأخرى والأحداث. وتقدم مشاهد اللعبة على الهيئة الروائية. وتجد محادثات جانبية تظهر لك. وهناك ايقونة لتخطي المشاهد والمحادثات لتبدأ في اللعبة فورا. أما إذا أردت الرجوع لهذه المشاهد، فسيتم حفظها لتتمكن من الرجوع إليهم وقتما تشاء.

Fate-Grand-Order
شخصيات متعددة في اللعبة

طريقة اللعبة في لعبة FGO

تتخلل القصة مجموعة من المعارك. وتتميز اللعبة بطريقة اللعب الأساسية في ألعاب تقمص الشخصية. وينقسم اللاعبون إلى مجموعات من الخدم يصلوا إلى 6 مجموعات. ثلاثة منهم يحتلون أرض المعركة. ويتم استبدال المجموعة التي تسقط بمجموعة ثانية. وينتمي كل خادم إلى فئة معينة من المقاتلين مثل المبارزين والمقاتلين حاملي الرماح. وتتميز كل فئة عن الأخرى بميزة متفردة. وفي كل جولة، يستطيع كل لاعب أن ينشط العديد من المهارات. وذلك قبل استخدام 3 بطاقات للهجوم وانكشاف المعركة أمامه.

وفي مستوى السطح، تجد أن ميكانيكية اللعبة بسيطة، ويمكنك أن تصل إلى معظم محتوى اللعبة عن طريق الهجوم. ولكن، هناك جوانب أخرى أعمق لمن يريد اكتشافها. حيث تمتلك كل بطاقة من البطاقات الثلاث تأثيرا خاص بها، حيث عمل روابط مختلفة بين البطاقات يحدث تأثيرات مختلفة على حسب كل رابطة. على سبيل المثال، فاختيار 3 كروت فنية يعطيك سلسلة فنية. حيث يمكنها شحن 20 من مقياس نوبل فانتاس لأي خادم يشارك في السلسلة.

لخلق سلسلة الشجاعة، فعليك اختيار 3 بطاقات من نفس الخادم. حيث يتمكن الخادم من تنفيذ هجوم رابع يسبب تلفا مفاجئا. هذا بالاضافة إلى حساب البطاقات والنجوم الحرجة وتكوين الفريق والهواة والمحترفين وغيرهم. وهناك الكثير من الإحصاءات على اللاعب اكتشافها وتنميتها.

Fate-Grand-Order
لكل بطاقة تأثيرها الخاص بها

أوضاع لعبة Fate Grand Order

هناك العديد من الأوضاع في اللعبة: حيث يكتشف اللاعبون شخصية القائد في وضع القصة. ووضع الفترة الفاصلة يركز على قصة أحد الخدم. وتعتبر الأحداث بمثابة قصص جانبية، ويتخللها معارك تنافسية، والتي تقدم مكافآت في مقابل المواد. وهذه الاوضاع تمثل وقتا هاما لهؤلاء الذين يتطلعون إلى إكمالها. وهناك العديد من المهام اليومية لجمع المواد وتحسين الخدم.

وكل هذا محكوم بمقدار تحملك الذي يستنفذ مع الوقت، ولكن يكمن ذكاء اللعبة في منحك العديد من العناصر لزيادة قدرة تحملك وإكمال اللعبة. وسوف تجد هذا مفيدا في الأحداث، ولكنه سيكون قرار جريء للغاية إذا قررت تفريغ متجر الأحداث.

Fate-Grand-Order
أوضاع لعبة Fate Grand Order 

وستجد متعة عند تحميل لعبة Fate Grand Order للاندرويد والايفون، وذلك عندما تختار الخدم من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات. وغالبا ستجد معظمهم من الشخصيات التاريخية والأسطورية، مثل الكينج ارثر وجلجامش، أو من شخصيات حقيقية مثل توماس اديسون ودريد اوتاكو بلاكبيرد. وستجد معظم هذه الشخصيات في مسلسل Fate Grand Order، بالإضافة إلى الشخصيات المعروفة في سلسلة فيت.

وستجد معلومات مفصلة عن كل شخصية، ويتم فتحها جزءا بجزء عند اقحامهم في المعارك، ويرجع براعة رسمهم إلى مهارة العديد من الفنانين المشهورين، مثل تاكيوشي تاكيشي ووادا اركو واشيدا اكيرا وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى