ألعاب أندرويدافضل العاب اندرويد

تحميل أفضل ألعاب الاندرويد على الإطلاق لعام 2020 – 2021 (قائمة متجددة باستمرار)

يمكنك الآن تحميل أفضل ألعاب الاندرويد 2020 & 2021. في الوقت الحالي أصبح عدد كبير من مستخدمي الأندرويد يبحثون عن ألعاب بأفكار متجددة  وشيقة في أقسام متنوعة للألعاب فإذا كنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية، الألعاب الرياضية، ألعاب الألغاز أو حتى ألعاب تقمص الأدوار إذاً أنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لك مجموعة من أشهر الألعاب في عدد مختلف من الأقسام فإذا كنت جديداً في عالم لعب الألعاب أو مللت من الألعاب القديمة وتريد التجديد وتبحث عن لعبة بفكرة جيدة يمكنك تصفح هذا المقال.

أفضل ألعاب تقمص الأدوار للأندرويد 2021

فِهرس المحتوى

هل أنت من عشاق هذا القسم من الألعاب؟ ربما تحب قيادة الشخصيات المختلفة وتقمص أدوارها واللعب بها حتى الفوز، إليك مجموعة من الألعاب المشهورة والتي حققت إقبال شديد عليها بمجرد إطلاقها لعلها تعجبك وتريد تجربتها.

1. لعبة AnimA

AnimA من أفضل ألعاب اندرويد

بأفكار مشابهة للعبة دايبلو المشهورة والتي ربما تكون جربتها من قبل، تأتي لك هذه اللعبة والتي تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار وأكثرها جذباً للاعبين بالأفكار الشيقة والتصميم الكلاسيكي الرائع الذي يسيطر عليه اللون الأسود، حيث تدور قصة اللعبة حول تقمص دور الشخصية المحطمة للأعداء فأمامك عدد هائل من المستويات فيما فوق 400 مستوى، لديك أيضاً أكثر من 10 اختبارات صعبة لاختبار ذكاءك أثناء اللعب فقط كل ما عليك لتربح هو الدفاع عن نفسك ضد القوى الشريرة المهاجمة واصنع بطولاتك بنفسك وحقق نجاحات متتالية لتتطور شخصيتك وقدراتك وبذلك تضمن فوزك في كل مرحلة أو اختبار خلال اللعبة.

 

2. لعبة Battle Chasers: Night War

Battle Chasers Night war

إليك لعبة أخرى من ألعاب تقمص الأدوار مبنية على رواية بنفس إسم اللعبة يركز فيها الراوي على قصة الفتاة “Gully” التي تبحث عن والدها المفقود  “Aramus” حيث تبدأ اللعبة بتقمص دور هذه الفتاة والدخول في جولة شيقة من البحث عن الأب المفقود مليئة بالمراحل الصعبة من البحث وراء سر فقدان الأب، ويساعدها خلال اللعبة أربع أبطال مختلفين كلٌ بطريقة معينة من أجل الوصول إلى هدفها، يمكنك قيادة هذه الشخصية والتصدي بقوة للأعداء خلال المراحل المختلفة والانتباه لمعرفة من يريد مساعدتك ومن سيكون سبب في تضليل طريقك خلال اللعبة، وتعتبر هذه اللعبة خروج عن الطابع الكلاسيكي في ألعاب تقمص الأدوار القديمة وإلى جانب مجانيتها أصبحت في مقدمة الألعاب التي يبحث عنها محبي هذا النوع من الألعاب.


3. لعبة Evoland [email protected]

لعبة Evoland

في هذه اللعبة يمكنك السفر عبر آلة الزمن حيث تنقلك اللعبة من النظام ثنائي الألعاب في ألعاب تقمص الأدوار نحو النظام ثلاثي الأبعاد في اللعبة ولكنك لن تصل إليه من فراغ ولكن عليك فتح الجولات المغلقة من خلال فوزك في كل مرحلة من اللعبة؛ فتقدمك في اللعب هو من يفتح أمامك النظام الحديث في اللعب، وبحسب آراء عدد كبير من اللاعبين وُجد أن ما يجذبهم لاستكمال جولات اللعبة هي الأشكال الجديدة من الرسومات ثلاثية الأبعاد في السحاب أو الجبال أو البحر والأمواج؛ فتحمل اللعبة بداخلها طابع المغامرة والتسلية في آن واحد وبذلك تجدها لعبة جديرة بالتجربة.

Evoland
Evoland
Developer: Playdigious
Price: $2.99

Evoland 2
Evoland 2
Developer: Playdigious
Price: $6.99

4. لعبة Sky: Children of the light

Children of the light

هل تريد الذهاب في جولة إلى الفضاء؟ هذه اللعبة ستحقق لك ذلك حيث تصطحبك معها في جولة إلى السماء يكون هدفك بها هو إرشاد النجوم إلى أماكنها فهي لعبة شيقة للغاية وتجد بها طابع ألعاب الألغاز، فعليك حل الألغاز التي تقابلك من أجل إيجاد النجوم التائهة وإرشادها إلى مدارتها الصحيحة وكلما حققت ذلك تفز في الجولة وتحصل على تعزيزات وأدوات مساعدة أخرى، من وجهة نظر الكثيرين ليس فقط حل الالغاز والتفاعل مع النجوم هو ما يدهشك أثناء اللعب بل هناك رسوم وألوان وأصوات مبدعة وشيقة في الشتاء تجد السحاب برسوم ثلاثية الأبعاد أما في الصيف فتجد الشمس وكل ذلك سيدهشك إذا قمت بتجربة اللعبة.


5. لعبة Star wars

Star wars

لعبة حرب النجوم هي الأكثر شهرة في عالم ألعاب القتال وتقمص الأدوار، فقط استعمل سلاحك وقم بتدمير النجوم في الفضاء، فهي لعبة المغامرة وتقمص الأدوار والقتال، فأنت تستطيع التحكم بسهولة في هذه اللعبة حيث تجد على يمين الشاشة علامة الكاميرا اضغط عليها لتصويب هدفك من سلاحك، أما على الجانب الآخر فتجد علامات التحكم منها البدء والانتهاء وجميع وسائل التحكم، مع انها لا تزال من الألعاب الكلاسيكية في قسم ألعاب تقمص الأدوار ولكنها تظل بنفس درجة الشهرة وتأتي في مقدمة أفضل ألعاب الاندرويد 2021.


6. لعبة SINoALICE

لعبة SINOALICE

لعبة كلاسيكية من ألعاب تقمص الأدوار تدور في عالم مظلم تم إطلاقها من قبل YOKO TARO، حيث تتكون من مجموعة من الجولات والمراحل وفي كل جولة تجد الأسلحة والأدوات المساعدة لك وبحجم المكسب والتقدم في كل مرحلة تجد الأدوات الجديدة والقوية التي تساهم وتمهد لك طريقك في النجاح داخل جولات اللعبة، هناك مميزات رائعة أخرى في اللعبة منها الموسيقى الرائعة التي تسمعها في القائمة الرئيسية أو أثناء اللعب ولذلك عليك وضع الهيدفون والاستمتاع باللعب ، فجميع الشخصيات داخل هذه اللعبة مشهورة من بينهم شخصية سنووايت، ذات الرداء الأحمر ولذلك تجدها هي اللعبة المفضلة للبنات بشكل خاص، فعليك اختيار الشخصية المفضلة ومتابعة قصتها كما حددها مطور اللعبة والوصول بها إلى النهاية.

SINoALICE
SINoALICE
Developer: Pokelabo, Inc.
Price: Free+

أفضل ألعاب إطلاق النار للأندرويد 2021

ربما تريد استخدام سلاح لقتال أعدائك ولكن هذا ليس مباح في الواقع، ولكن بداخل الألعاب فليس هناك مشكلة، فمن الآن أصبح بإمكانك الدخول في ملحمة وقتال أمام جميع أعدائك داخل ألعاب يغلب عليها الطابع ثلاثي الأبعاد المميز الذي يشعرك وكانك داخل ساحة قتال حقيقية، وإليك قائمة بأشهر الألعاب القتالية تستطيع إيجاد ما يناسبك من بينهم لتستمتع بلعبه.

1. لعبة Call of duty Mobile

Call of duty

كول اوف ديوتي برغم تصنيفها كأفضل لعبة للأندرويد 2019 فهي لا زالت مستمرة لتكون من بين أفضل الألعاب 2020 للموبايل، حيث يمكنك اختيار إما اللعب الجماعي أو الفردي حيث تتيح لك اللعب وسط فريق من 100 لاعب يتنافسون من أجل الفوز، أو يمكنك الاشتراك في فريق من 5 لاعبين يهاجم فريق آخر بنفس العدد، أصبح الشكل الجديد لإطار اللعب في التحديث الأخير مناسبا للجميع من أسلحة وعتاد، هي لعبة مجانية عند التحميل ولكن تحتاج داخل اللعب إلى شراء العملات والتي تساعدك فيما بعد في شراء الصناديق المملوءة بالمكافآت من الأسلحة والعتاد لتواصل القتال داخل اللعبة وتحقق الفوز.


2. لعبة Fortnite

لعبة فورتنايت

فورت نايت من أشهر ألعاب إطلاق النار لن تمل منها حتى وإن كنت تلعبها منذ فترة طويلة؛ فهي لعبة تجعلك تترك ما بيدك من أجل لعبها، يمكنك لعبها مع أصدقائك حول العالم حيث يمكنك الاشتباك معهم جميعاً لتظل موجوداً حتى نهاية اللعبة، اختبأ داخل جسم الرجل الثلجي، أو استعمل المركبات والأسلحة ودمر صفوف أعدائك لتفوز، فإذا كانت هذه التجربة الأولى لك مع فورتنايت سوف تستمتع كثيراً وخاصة في التحديث الجديد 2021 والذي سيتم إطلاقه حيث تم حل معظم المشكلات التي واجهت اللاعبين سابقاً وتم إضافة تعزيزات ومفاجآت وتطورات جديدة إلى اللعبة، اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي ويمكنك لعبها من الآن، فماذا تنتظر؟ أصلح الآن بإمكانك خوض أفضل لعبة من ألعاب إطلاق النار.

829276746e398ea68508b660d7bfbdc7?s=128&d=retro&r=G
The app was not found in the store. :-(

3. لعبة JYDGE

Jydge

لعبة أخرى من ألعاب إطلاق النار والتصويب تم إطلاقها اعتماداً على رواية سابقة، حيث تتقمص دور المفتش “JYDGE” الذي يتجول في المدينة مستخدماً سلاحه في قتال جميع الأعداء أو الشخصيات الشريرة وعلى طول طريقك في اللعبة يمكنك تعزيز شخصيته من خلال الاكسسوارات أو استخدام أسلحة جديدة وكذلك يقوي الشخصية حصولها على مكافأت بعد خوض كل مرحلة، استمر في خوض المراحل المتتالية واحصل على الهدايا والتعزيزات وساعد الشخصية في القضاء على جميع الأشرار في المدينة.

JYDGE
JYDGE
Developer: 10tons Ltd
Price: $9.99

4. لعبة PUPG MOBILE

Pupg

توقع عبورك بكل اللحظات الملحمية في ببجي موبايل، فهي الأشهر على الاطلاق في قسم ألعاب القتال وقذف النار، حيث تبدأ رحلتك منفرداً أو مع فريقك في مكان واسع مليء بالبيوت المتخربة والأماكن المهجورة التي تكتشفها طوال طريقك فعليك البحث عن الأسلحة وتسليح نفسك والانتباه فلا أحد معك في اللعبة ولكن الجميع ينتظرون غفلة منك للانقضاض عليك، يمكن في اللعبة اختيار الأوضاع المناسبة لك من بين وضع هجوم المركبات المتفجرة، وضع مباريات الفريق المتعدد، أو وضع اللعب المخصص وغيرهم من الأوضاع، حارب الجميع واعلن فوزك ببقائك في اللعبة حتى نهايتها.


5. لعبة Tesla VS Lovecraft

Tesla VS Lovecraft

أمامك الوحوش والمخلوقات الشريرة هل تستطيع القضاء عليهم تماماً؟ هذه فكرة اللعبة وسوف تستمتع بذلك كثيرا ًً فقط تحتاج أن تكون سريع اللمس على الشاشة وتحريك مفاتيح التحكم لتقضي عليهم، فالأمر قد يبدو أمامك سهلاً في بدايته حتى تصل إلى المرحلة الأصعب والتي يظهر بها على الأقل 200 وحشياً على الشاشة ومهمتك التخلص منهم جميعاً فالأمر سهلاً حيث تمنحك اللعبة كافة التعزيزات والعصيان والأسلحة الملحقة باللعبة ومن خلالها تستطيع التخلص على عدد أكبر من هذا العدد المذكور، أما إذا كنت تريد القضاء على الوحوش دفعة واحدة، عليك تجميع 6 قطع من الخريطة لبناء التسلا للتخلص من جميع الوحوش الظاهرة في لحظة واحدة.

Tesla vs Lovecraft
Tesla vs Lovecraft
Developer: 10tons Ltd
Price: $9.99+

أفضل ألعاب ألغاز للاندرويد 2021

ربما تكون من محبي الألغاز وتشغيل العقل، هل تريد لعبة من خلالها تقوي تركيزك؟ إذًا هذا القسم هو المناسب لك، حيث اخترنا لكم مجموعة من الألعاب التي تحمل بداخلها أفكار جديدة ما بين الصعبة والسهلة ستجعلك تفقد تركيزك بما حولك لتصوبه فقط إلى اللعبة.

1. لعبة Chameleon Run

Chameleon Run

لعبة الذكاء والسرعة، قد تؤذي عقلك قليلاً أو قد يصيبك التوتر أثناء اللعب فهي تعتمد على مدة لمس الشاشة، فقط عليك تمرير إصبعك على الشاشة لاختيار اللون الذي حددته اللعبة وليس غيره فلا تدع لون واحد يمر دون لمسه،  قد يبدو الأمر سهلاً؟ ولكن عند بداية اللعب ستجده صعباً بعض الشيء يتطلب منك التركيز لمشاهدة اللون القادم وفي نفس الوقت السرعة للضغط عليه والمراحل في اللعبة قصيرة ولكنها مع ذلك لعبة شيقة تجذبك لها في الفترة القصيرة التي تلعب بها.


2. لعبة Holedown

Holedown

تأخذك اللعبة في جولة في الفضاء مرورا بالكويكبات والكواكب لتصل إلى نجم الشمس وفي طريقك تحتاج إلى تسديد الضربات إلى جميع الكتل التي تعيق طريقك وكل منهم مكتوب عليه عدد الضربات اللازمة للتخلص منها، قد تمر على كتل تدعم كتل كبيرة فوقها بمجرد تدميرك للكتلة السفلى تستطيع تدمير الكتل الأخرى في لحظات، على طول طريقك في الفضاء وبمجرد تقدمك من جولة لأخرى تمنحك اللعبة كرات تستخدمها في تدمير المزيد من الكتل، فإذا كنت من محبي ألعاب الألغاز المبنية على الفيزياء إذا هذه اللعبة مناسبة لك.

holedown
holedown
Developer: grapefrukt games
Price: $3.99

3. لعبة Monument valley 1&2

Monument valley

قد تكون سمعت عنها من قبل فهي لعبة شهيرة من ألعاب الألغاز تستمتع فيها بالجرافيك المميز، الألوان الرائعة، الوقت الذي لا ينتهي في اللعبة، وتستمتع أيضاً برحلتك خلال جو اللعبة للوصول بالأميرة الصامتة نحو هدفها، فهي لعبة تحمل طابع المتعة والذكاء في وقت واحد يمكنك البدء بها لأنها ستعجبك  كثيراً، أما عن Monument valley 2 تجدها تأتي بنفس فكرة اللعبة الأولى وبها كافة المميزات إضافة ولكن في هذه اللعبة مهمتك هو إرشاد الأم وابنتها في الوادي، إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فأنا أرشح لك هذه اللعبة.

Monument Valley
Monument Valley
Developer: ustwo games
Price: $3.99+

Monument Valley 2
Monument Valley 2
Developer: ustwo games
Price: $4.99

4. لعبة The Room: Old Sins

The Room

بالتأكيد قد سمعت مسبقاً عن سلسلة لعبة The Room وقد تكون جربت واحدة منهم، وتعتبر هذه اللعبة هي الجزء الرابع من هذه السلسلة، فالفكرة الخاصة باللعبة ستبدو شيقة لك كثيراً، حيث تبدأ بوجودك داخل غرفة المهندس المفقود وهي غرفة مليئة بالألغاز والصناديق التي تحتوي على المفاجأت حيث تحتاج إلى التركيز لحل كل لغز وتوقع أن يقودك كل صندوق نحو حل لغز الصندوق التالي له، فقط استعمل العدسة وأبدأ في تفتيش أجزاء الغرفة جميعاً، وأثناء اللعب ستجد أن الجرافيك وأصوات الموسيقى يجتمعان معا لخلق جو رائع في اللعبة.

The Room: Old Sins
The Room: Old Sins
Developer: Fireproof Games
Price: $4.99

5. لعبة Thumper: Pocket Edition

Thumper pocket

بحسب آراء من جربوها تعتبر من بين أفضل الألعاب التي يجب عليك تجربتها، فلديك مهمة داخل اللعبة وهي تدمير الرأس العائمة حيث تظهر أنت بشخصية كائن فضائي ذو قدرات خارقة يمكنه تدمير أعدائه، وتحمل اللعبة في ذاتها طابع الخوف أحياناً والمتعة في وقت لاحق فقط استغل قدراتك وطورها بفوزك في كل مرحلة واستمتع بتدمير الرؤوس الظاهرة لك، والتي يخرج لك أصوات من اللعبة في حال ظهورها ولكن انتبه حيث تظهر الأصوات متأخرة إذا استعملت الهيد فون ولذلك ينصحك مطوري اللعبة باستخدام سماعة الهاتف فقط أثناء اللعب.

Thumper: Pocket Edition
Thumper: Pocket Edition
Developer: Drool LLC
Price: $4.99

6. لعبة Vectronom

Vectronom

لعبة ألغاز شيقة قد تكون قليلة الشهرة ولكنها حقا ًً لعبة مثيرة، تجمع اللعبة بين الألوان الرائعة والأصوات والموسيقى الجذابة في عالم مليء بالألغاز ومهتمك حل الألغاز التي تواجهك والاستمتاع في تلك اللعبة.

Vectronom
Vectronom
Developer: ARTE Experience
Price: $5.49

أفضل ألعاب المنصات للأندرويد 2021

إليك نوع آخر من الألعاب تنتقل فيه من منصة لأخرى ويعتبر نوع فرعي من الأنواع الأخرى حيث تجد لهذا القسم بعض الألعاب القتالية، ألعاب الألغاز وغيرهم، يتمتع كثيراً بتجربة هذا النوع وإليك منه أفضل الألعاب لهذا العام.

1. لعبة Castlevania: Symphony of the Night

Symphony of the night

برغم أنك ستدفع 3$ لتنزيل اللعبة ولكن تستمتع كثيراً بالتجربة، حيث تأخذك اللعبة إلى الألعاب الكلاسيكية لتقوم بأداء مهمتك في اللعبة في الظلام حيث تقوم بدور Son of Dracula والذي يبحث عن Richter المفقود في القلعة وبمرورك في أي مكان بداخلها تكتشف حقائق جديدة تقودك الأماكن وكلما اكتشفت إحدى الألغاز يمكنك تقوية قدراتك إلى أن تعثر عليه في النهاية، بل ويمكنك بدلاً من ذلك اللعب بشخصية Richter نفسه، لا تضيع عليك الفرصة وأبدأ في تحميل اللعبة وخض التجربة.


2. لعبة Dandara

Dandra

بداخل عالم ينتشر به الاضطهاد تستيقظ شخصية اللعبة (Dandra) على قرار محاربة جميع المضطهدين وقتال من يقف في طريق إخلاء المدينة من هؤلاء، حيث تتبع طريقها بالقفز من مكان لآخر دون مبالاة لتقضي بما لديها من أسلحة على من يواجهها، هذه فكرة اللعبة ومهمتك هو قيادة شخصية المرأة للنهاية لتفعل ما تريد، بالفعل ستواجه صعوبات كثيرة في طريقك ولكن ذكاءك من يساعدك ولكي تكون تجربة اللعب فريدة تم تطوير اللعبة أكثر من مرة لتصبح ملائمة لشاشات اللمس في هواتف الأندرويد، قم بتحميلها وجربها وسوف تعجبك كثيراً.


3. لعبة Dead Cells

لعبة Dead Cells

لعبة تستند إلى القتال في كل مرحلة وتتبع فئة من الألعاب تجعلك تكتشف عالمها بالتدريج بانتقالك من نقطة إلى نقطة، أصبحت الآن متاحة على الاندرويد بعد أن انتظرها الجمهور لمدة طويلة، فهي حقا ًً لعبة الموت المحقق ولكنك أذكى من أن يحدث لك ذلك فقط ادرس افكار من حولك وتعرف عن نقاط الضعف لديهم ربما تكون هي الطريقة الوحيدة للإطاحة بهم، جربها الآن واخرج من دائرة ألعاب القديمة المعتادة لتستمتع بفكرة وطريقة جديدة في اللعب.

Dead Cells
Dead Cells
Developer: Playdigious
Price: $8.99+

4. لعبة Grimvalor

Grimvalor

اكتشف أسرار المملكة و تقدم في جميع الطرق التي تكشف لك مكان الملك المفقود، هذه فكرة اللعبة ولكنها ليست بتلك السهولة حيث تواجه الأعداء في كل طريق تخطوه وجميعهم يريدون القضاء عليك قبل وصولك للمكان، ولكن عليك استغلال الوقت المناسب ورفع سيفك للتخلص منهم جميعاً هذا باستثناء حكيم المملكة فهو الوحيد الذي يرشدك خلال جولتك إلى طريق الملك، ان كنت من محبي المغامرة فهي لعبة مناسبة كثيراً بالنسبة لك.

Grimvalor
Grimvalor
Developer: Direlight
Price: Free+

5. لعبة GRIS

لعبة GRIS

بعيدا عن جميع الألعاب السابقة التي يسيطر بها القتال والموت والحرب ربما تحتاج للعبة تمنحك بعض المرح والتفاؤل ولذلك أرشح لك لعبة GRIS فهي فتاة تعرضت لمشكلة في حياتها وتحاول أن تنظر للعالم بنظر تفاؤل جديدة، خض معها الطريق واصنع عالمها الجديد، حيث تبدأ الفتاة بتغيير عالمها من خلال مراحل اللعبة والتي تتميز جميعها بالتصميم الهاديء وأصوات الموسيقى الرائعة والألوان المميزة، فكل مرحلة من مراحل اللعبة ستجعلك تحب متابعة ما يليها.

GRIS
GRIS
Developer: DevolverDigital
Price: $4.99

6. لعبة Human: Fall Flat

Human: Fall Flat

لعبة المرح والألغاز تأخذك معها في عالم سحري مليء بالجولات التي يمكنك الدخول بها وحدك أو مع صديق أو مجموعة لتحل مجموعة من الألغاز في أكثر من مرحلة حيث تتخطى عدد المراحل 16 مرحلة في اللعبة كل مرحلة مميزة عن المرحلة السابقة لها، إذا كنت من محبي ألعاب العاب المرح فهي أفضل لعبة من هذا النوع.

Human: Fall Flat
Human: Fall Flat
Developer: 505 Games Srl
Price: $4.99

7. لعبة Oddmar

لعبة Oddmar

لعبة أكشن ومغامرة ومنصات معاً حيت تقوم بشخصية Oddmar  أحد المحاربين في المدينة، والذي يضطهده الآخرين ويحاول بأكثر من طريقة لإثبات نفسه والظهور أمام الجميع فيدخل في حروب وصراعات وقتال مع الآخرين، يساعده في ذلك ما بمتلكه من قوى سحرية مأخوذة من إحدى الكائنات في الغابة، انت كلاعب ستقود هذه الشخصية في جميع المراحل، ستحل الألغاز، وتقوي من أدائك وقوتك لتثبت نفسك وتسيطر على الجميع، وسوف تستمتع كثيراً بالرسومات والتصميم الرائع في كل مرحلة تواجهك.

Oddmar
Oddmar
Developer: Mobge Ltd.
Price: Free+

8. لعبة Suzy Cube

Suzy Cube

لعبة ترفيه ومغامرة وتحتاج للتفكير في بعض الأحيان، ولكن يغلب عليها طابع المرح ففي عالم مليء بالرسومات ثلاثية الأبعاد من المكعبات والأشكال المتنوعة يقوم اللاعب بالبحث في اللعبة عن الذهب المسروق للوصول إلى الذهب ومعاقبة السارقين ذلك إلى جانب مغامرات أخرى تحملها اللعبة في مراحلها المثيرة، تبدأ باللعب ولا تدع هذه المغامرات تفوتك فكل ما بداخل هذه اللعبة يخبرك بأن تستمر بها.

Suzy Cube
Suzy Cube
Price: $3.99

أفضل الألعاب الاستراتيجية للأندرويد 2021

هل سمعت من قبل عن الألعاب الاستراتيجية؟ إنها تلك الألعاب التي تحتاج إلى خطة استراتيجية وتخطيط سابق من أجل الفوز على أخصامك باللعبة، فإذا أعجبتك الفكرة إليك قائمة العاب الاندرويد 2021 من هذا القسم.

1. لعبة Bad North: Jotunn Edition

Bad North: Jotunn Edition

مهمتك في اللعبة هي حماية جزيرة مملكتك ، حيث يهاجمك الأعداء وينقض عليك فريق كبير من الفايكينج كل فترة وعليك وضع استراتيجية واضحة ودقيقة وذكية لقتالهم والهروب من شرهم، سيواجهونك في كافة المراحل ولكن ليس هناك مشكلك فمعك أسلحة وطرق عبقرية في القتال عليك تنميتها كلما انتصرت على مجموعة منهم، ليست من الألعاب المجانية ولكنها من الألعاب التي تستحق أن تدفع أموالك لخوض تجربتها.

Bad North: Jotunn Edition
Bad North: Jotunn Edition
Developer: Raw Fury
Price: $5.49

2. لعبة Exploding Kittens

Exploding Kittens

هل تقضي وقتاً في لعب البطاقات؟ إليك أفضل لعبة من ألعاب البطاقات يمكنك خوضها مع أصدقائك، حيث يستلم كل لاعب من المشاركين بطاقة من البطاقات المقلوبة عليها أحد رسومات القطط المميزة ليضعها في المنتصف، فإذا أخذ اللاعب بطاقة عليها أحد المتفجرات فهذا يؤدي إلى خروجه من اللعب مالم يكن لديه بطاقة الايقاف، واللاعب الذي يبقى للنهاية هو الفائز باللعبة، يمكنك تحميلها ولعبها مع أصدقائك.


3. لعبة Gwent

Gwent

هل لعبت The Witcher من قبل، ربما لعبت Gwent فهي في السابق كانت إحدى ألعاب تلك السلسلة وبسبب الشعرة الكبيرة وحب اللاعبين لهذا الجزء قررت الشركة جعلها لعبة منفصلة يمكن تحميلها مجاناً على الكمبيوتر، الأيفون وكذلك للأندرويد، وأما عن الفكرة فهي واحدة من ألعاب البطاقات المشهورة التي تتبع لنفس فئة اللعبة السابقة، يعتمد نجاحك والمستوى الذي تصل له على التراكمي لنجاحاتك في اللعبة، قم بتجميع البطاقات، تنافس اللاعبين الآخرين وأعلن فورزك عليهم جميعاً.


4. لعبة Legends of Runeterra

Legand of runtura

لازلنا في فئة ألعاب البطاقات، حيث تعتبر هذه لعبة legends of runeterra واحدة منهم تجمع بين الذكاء، التفكير، الانتباه وروح القتال معا حيث يختلف عرض البطاقات الذي تحصل عليها بعضها يوجهك للدفاع، البعض الآخر للهجوم وبعضها لحمايتك، سوف تستمتع كثيراً بقتال منافسيك وتحطيم قواعدهم وحماية قواعدك، ان كنت لعبت The Witcher بفصولها المختلفة أو جربت اللعبة السابقة ستستمتع كثيراً بهذه اللعبة، هي متوافرة على متجر جوجل بلاي ليست مجانية ولكن مغامراتها تستحق أن تدفع من أجلها.


5. لعبة Majesty

Majesty

تخيل نفسك ملكا ً يتخذ قرارات لصالح مملكته ويحارب أعدائها، فهذه فكرة اللعبة وهي إحدى الألعاب الاستراتيجية فأنت الحاكم وتحتاج لوضع استراتيجيتك الجيدة التي تحقق لك حماية مملكتك، ستجبرك مراحل اللعبة إلى التعامل مع الملوك الآخرين بعضهم سيساعدك في تثبيت مملكتك واتخاذ ما في صالح شعبك وآخرين سيهاجمون حكمك، عليك الانتباه لمن معك ومن ضدك لتتخذ قرارك وتنفيذه بحسب ما تجده من خير أو شر من الآخرين.


6. لعبة Mindustry

Mindustry

استخدم الناقلات لبناء أبراجك المحصنة، واستعمل الماكينات لإنتاج مواد جديدة لتحصين مدينتك، قوي قاعدتك واحميها ممن يحاولون هدمها، قد تبدو اللعبة أمامك صعبة بعض الشيء في البداية لأنها تحتاج استراتيجية محكمة لتكمل جميع خطواتك، فقد تستغرق منك اللعبة بعض الوقت حتى تتحكم في تثبيت البناء، ووقتاً آخر للعب بها ولكن بعد ان تتعود ييسر كل شيء أمامك سهلاً، كما يمكنك الاختيار ما بين اللعب الفردي ان كنت تحبه أو اللعب الجماعي ان كنت من محبي المنافسة والتشجيع، إنها حقا ً تجربة ممتعة يمكنك خوضها.

Mindustry
Mindustry
Developer: Anuken
Price: Free

7. لعبة Mini Metro

Mini Metro

بصفتك مهندس في هذه المدينة تم اختيارك لإنشاء محطة مترو متطورة عليك تجميع المعدات ووضع الاستراتيجية المحكمة مع العمال الآخرين لإنشاء الخط والمحطة وطريق سير المترو، هذه اللعبة تجعلك تقبل عليها بسبب ما بها من مرح وتركيز في وقت واحد، اتبع العلامات التي ترشدك في اللعبة وتصنع أقوى محطة مترو حديثة وانبهر في النهاية بما صنعت، هل تحب البناء والانشاء؟ هذه اللعبة خيار مثالي بالنسبة لك.

Mini Metro
Mini Metro
Developer: Dinosaur Polo Club
Price: $0.99

8. لعبة Reigns: Her Majesty

Reigns: Her Majesty

إلعب بشخصية الملك، أو الملكة كما تريد، هذه المملكة هي مملكتك فلا تدع الأمور تفلت من يديك فمهمتك هو تحقيق توازن بين أربع اقسام في المملكة وهم، جيشك، شعبك، القوى الملكية والكنيسة فقط عليك التشاور مع جميع المسؤولين وضع خطتك الاستراتيجية التي تحقق لك التوازن واحكام جميع الأمور في مملكتك، لن تمل بلعب هذه اللعبة فبحسب تشجيع اللاعبين من جميع أنحاء العالم تم تصنيفها كأفضل لعبة في 2016 وتستمر اللعبة معنا في 2021 في تحديثات جديدة وتحديات أكثر.


أفضل ألعاب البناء للأندرويد 2021

ربما تحتاج إلى بناء عالمك الخاص، إليك هذا النوع من الألعاب، فهي ألعاب تجمع بين المغامرة والتفكير والإبداع.

1. لعبة Godus

Godus

تتيح لك اللعبة معجزات سحرية لبناء عالم خاص بك، استعمل أدواتك في تشكيل ما تريد داخل مدينتك، هل كنت من محبي ألعاب تجميع المكعبات والبناء في صغرك؟ ربما تعجبك هذه اللعبة فهي تحمل نفس الأفكار فتجد أدوات تساعدك على بناء كل جزء تريده وبأي شكل فأنت من تنشيء عالمك من بدايته حتى النهاية، استعمل كل ماهو متاح أمامك وابني مدينة احترافية.

Godus
Godus
Developer: 22cans
Price: Free+

2. لعبة Graveyard Keeper

Graveyard Keeper

من السهل أن تجد عدد لا نهائي من الألعاب المجانية على جوجل بلاي ولكن من الصعب أن تعجبك واحدة منهم، أما بالنسبة لهذه اللعبة ستجذبك لتسبح في بحر أفكارها ولن تشعر بالوقت أثناء اللعب، حيث تقضي وقتك في عمل مهام تعود عليك بفائدة داخل اللعبة، فيمكنك بيع الجثث الميتة لجزار المدينة، أو إقامة علاقات مع الآخرين لتبنى ما تريد وأكثر ما يجذبك للعب هو التصميم الرائع والرسوم المتحركة المميزة التي تخبرك بأن تبقى في اللعبة لأطول وقت ممكن.

Graveyard Keeper
Graveyard Keeper
Developer: tinyBuild
Price: $9.99+

3. لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

Grand theft auto

مع تجربة مذهلة للعب إليكم لعبة جاتا سان اندرياس فهي حقا ً اللعبة الأكثر تميزا من بين سلسلة ألعاب جاتا ومتوافقة أيضاً مع الهواتف المحمولة حيث تجذبك برسومات ممتازة وجرافيكس رائع تلعبها دون أن تشعر بوقتك، فهي مليئة بالمغامرات التي تعجب بها حيث تختار من بين شخصيات متعددة تلعب بها، حاول إنقاذ نفسك وإلعب بشخصية قوية ربما تواجه صعوبات كثيرة وتحديات مستمرة على طول اللعب أثناء المهاجمة والهروب من الاخرين، ولكنك أقوى من أن تنسحب أو تنهزم بسهولة، إبدأ من الآن وأظهر إبداعك في اللعبة و استخدم السيارات وكل ما يساعدك من الأدوات لتحقق أفضل نجاح.

هل أعجبتك اللعبة السابقة؟ ربما يعجبك أيضاً أفضل 5 ألعاب تشبه جاتا ثفت أوتو GTA san andreas


4. لعبة Minecraft

Minecraft

لعبة الابداع المعماري، ستقضي الوقت في ماينكرافت: بوكيت إيديشين في البناء فاصنع ما تريد من وحي خيالك، ابحث عن مفتاح الأوامر واستخدم المواد البسيطة لبناء أجسام معقدة، هل تحب البناء والتشكيل؟ هذه اللعبة ستعجبك كثيراً، فهي متاحة على الكمبيوتر، بلايستيشن 4، الأيفون والأهم من كل ذلك يمكنك لعبها على الأندرويد، ستعجبك أجواء اللعبة والتصميم الرائع ويجذبك إليها تدريجياً نجاحك في كل مرة تبني بها جسما معقدا بتصميم مدهش.

استمر في اللعب وانبهر بالنتائج، وافضل وقتا ممتعاً مع لعبتك المفضلة من هذا القسم، هناك أكثر من نظام للعب فيمكنك اتباع النظام الإبداعي واستخدام الأدوات الإبداعية وتصنع تركيب احترافي، بدلا من ذلك يمكنك اللعب بنظام الدفاع وتحمي به مبانيكم من الانهيار وغيرهم من الأنظمة الكثيرة في اللعبة

Minecraft
Minecraft
Developer: Mojang
Price: $7.49+

5. لعبة Penguin Isle

Penguin isle

هل تحب البطاريق؟ يمكنك الآن العيش معهم داخل اللعبة، حيث تدور فكرتها حول جمع أكبر عدد من البطاريق ذات المناظر المبهرة وبناء مأوى لهم لحمايتهم، أن كنت تبحث عن ألعاب الراحة والمتعة فهذه اللعبة تمنحك كل ذلك حيث تستمتع بأصوات الموسيقى الرائعة، بالإضافة إلى الألوان والرسومات الجديدة فالجو العام للعبة مبهر وهي ليست من الألعاب الصعبة بل تلعبها بسهولة وتمنحك البهجة في كل مرة تستطيع بها بناء للبطاريق ما يناسبهم من مساكن.

Penguin Isle
Penguin Isle
Developer: Habby
Price: Free+

6. لعبة Stardew Valley

Stardew Valley

تبدأ القصة بوصولك لمدينة Pelican حيث تجد مزرعة جدك الأكبر لتبدأ مهمتك الآن بين الزراعة والحصاد لا مانع من الترفيه عن نفسك ؛ فتجول في المدينة وكون علاقات جديدة مع الناس ولا مانع من الخروج لصيد الأسماك أو اصطياد الطيور حيث تقضي وقتاً ممتعاً بالمدينة تبدأه باستلام مزرعة خالية من أي شيء لتنهيه بمزرعة مدهشة، هي لعبة ليس لها نهاية لذلك انتبه فقد يفوتك شيء مهم دون أن تشعر أثناء اللعب.

Stardew Valley
Stardew Valley
Developer: Chucklefish Limited
Price: $4.99

أفضل ألعاب السباق للأندرويد 2021

بالسيارات أو الطائرات أو حتى الدراجات المائية يمكنك خوض جولة سباق رائعة مع لاعبين آخرين حول العالم، هذه الفئة قد تعجبك كثيراً ولذلك اخترت لك أفضل 5 ألعاب منها كل منهم بأفكار متجددة ومخالفة.

1. لعبة Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends

في اسفلت 9 اختر سيارتك المفضلة من بين مجموعة السيارات المتاحة وامض في طريقك فهي لعبة السباق الأشهر والأفضل على الإطلاق حيث يجذبك الجرافيك المميز وأشكال السيارات الضخمة وتمنحك اللعبة تركيز أفضل لتصل سريعاً للنهاية فلا تعتقد الأمر سهلاً فمعك لاعبين آخرين جميعهم يسعون نحو الوصول إلى النهاية قبلك اهزمهم جميعاً وزود سرعات السيارة واحرص على أن تصل قبل الجميع، أن كنت تبحث عن لعبة سباق جيدة فهذه اللعبة هي الأفضل حتى الآن من بين جميع الألعاب في سلسلة لعبة أسفرت بل هي الأفضل أيضاً في عالم الألعاب الرياضية.


2. لعبة GRID Autosport

GRID Autosport

ربما لعبت أسفلت 9 أكثر من مرة وتريد لعبة جديدة إليك هذه اللعبة فهي تمنحك جولة سباق حقيقية بجرافيك رائع وسيارات عملاقة، قد تدفع كثيراً لتحميل اللعبة وتجهيزها ولكن تستمتع بذلك حيث يتاح لك أكثر من 100 سيارة لتدخل أكثر من 10 مستويات فقد يفوتك كل شيء ولا تشعر نتيجة انجذابك للعبة، إنها من أفضل ألعاب السباق التي يمكنك إظهار مهاراتك بها وتحقيق نجاحك على جميع اللاعبين الآخرين، فقط عليك تخطي الحواجز والسير في طريقك دون أن تتخبط في السيارات الأخرى أو تجعل اللاعبين الآخرين يسدون أمامك الطريق.


3. لعبة Mario Kart Tour

Mario Kart Tour

لا يمكن أن نتحدث عن ألعاب السباق دون أن نذكر لعبة Mario Kart Tour فهي لعبة السباق الترفيهية الرائعة التي تجذبك إليها بجمال العربات والدراجات وكذلك الشخصيات المختلفة ومنهم يمكنك اختيار أفضل شخصية تعجبك، فهي ليست لعبة سباق تعتمد على الأكشن والضغط من قبل العربات العملاقة من لاعبين آخرين يريدون إبعادك عن خط النهاية كما في الألعاب السابقة، ولكنها لعبة هادئة بتصميمات رقيقة رائعة وجذابة مفضلة لك إن كنت كبيراً أو صغيراً، والأهم من ذلك أنها إحدى الألعاب المجانية وبذلك تخوض تجربة لعب مميزة تنعم خلالها بجمال التصميمات والأشكال والعربات والشخصيات الكرتونية الجذابة.

Mario Kart Tour
Mario Kart Tour
Developer: Nintendo Co., Ltd.
Price: Free+

4. لعبة Riptide GP: Renegade

Riptide GP: Renegade

ربما لم تعجبك فكرة سباق السيارات وسط تنافس شديد من اللاعبين في أسفلت 9، وكذلك لا تعجبك فكرة السباق بالشخصيات والرسوم الكرتونية في ماريو كارت تور، ولذلك اخترنا لك فكرة جديدة في لعبة مشهورة وهي Riptide GP: Renegade والتي تعتمد على السباق المائي بالعربات والناقلات المائية، في رحلة سباق ممتعة لا يعرقلك بها انحناءات الطرق بل قد يمنعك قليلا عن التقدم الدوامات المائية ولكن يمكنك تخطيها، ستتيح لك اللعبة خوض تجربة سباق مائي جماعي مكونة من 7 لاعبين يسعون جميعاً نحو سباق الآخرين والوصول قبلهم للنهاية، ولكن يمكن استخدام أدوات تساعدك وتفعيل مميزات أكثر لتسبقهم جميعاً، انها حقا ً تجربة جديدة من نوعها يمكنك تجربتها مع أصدقائك.

Riptide GP: Renegade
Riptide GP: Renegade
Developer: Vector Unit
Price: $2.99

5. لعبة Sonic Forces

Sonic Forces

في تجربة جديدة من ألعاب السباق تكون الشخصيات المتحكمة هي القطط حيث في سونيك فورسيز يمكنك اختيار من بين عدد مختلف من الشخصيات التي تروق لك ولكن لابد من فتح الشخصية بتحقيق انتصار سابق في اللعبة، اجري لأطول مسافة ممكنة ولكن احذر المتفجرات والألغام والألعاب والألعاب النارية تحت قدميك، واستعمل الهدايا التي تحصل عليها بعد نجاحك في تخطي بعض من هذه الألعاب النارية، تعتبر هي اللعبة الأقرب لماريو كارت تور من حيث الشخصيات الكرتونية الرائعة والألوان المبهرة، اللعبة مجانية يمكنك تحميلها وخوض تجربة لعب مميزة، فريدة من نوعها.


أفضل الألعاب الرياضية للأندرويد 2021

خض مبارياتك المدهشة في ألعابك المفضلة الآن والعب منفردا أو مع فريق من أصدقائك، ستعجبك هذه الفئة بالأخص من بين جميع الفئات، فإن كنت تبحث عن أفضل ألعاب الرياضة والمباريات إليك قائمة مميزة بهذه الألعاب.

1. لعبة Australian Open Game

Australian Open Game

هل أنت من محبي التنس؟ هذه اللعبة مناسبة لك حيث يمكنك الدخول في مباراة تنس فردية أو مع فريق من اللاعبين حول العالم، حيث تميز هذه اللعبة بسهولة التحكم وتحريك الشاشة من أجل قذف الكرة لتسقط في السلة، معظم وسائل التحكم البسيطة على الشاشة بينما تجد وسائل متقدمة وضبطها من خلال الاعدادات، في هذه اللعبة يمكنك الانتباه فكلما كنت منتبهاً وحركت الشاشة في التوقيت المناسب كلما سقطت مراتك بكل سهولة داخل السلة، هي لعبة شيقة عليك تجربتها.


2. لعبة eFootball PES 2021

eFootball PES 2020

بيس 2021 هي الأشهر من بين جميع ألعاب كرة القدم، حيث تختار اللاعبين المفضلين ولكن اعرف أنك لن تستطيع اختيار الجميع دون تحقيق بعض الانتصارات في اللعبة لفتح الشخصيات، يمكنك خوض تجربة لعب فردي مع لاعبين افتراضيين في اللعبة ولكن قد تبدو غير مناسبة بعض الشيء ولذلك يمكنك تشكيل فريق من أصدقائك للعب أونلاين لتنافس الجميع واجعلهم ينبهرون بذكائك ومهاراتهم في لعب كرة القدم، يمكنك تحميلها الآن ففي التحديثات الجديدة 2021 تجد مميزات أكثر وتجارب أفضل ومراحل كثيرة ستعجب بها.

eFootball PES 2021
eFootball PES 2021
Developer: KONAMI
Price: Free+

3. لعبة Madden NFL Mobile Football

Madden NFL Mobile Football

كون فريقك من نجوم الحاضر وأساطير الماضي في لعبة كرة القدم من أشهر اللاعبين حول مستوى العالم، ربما تكون هي الأقل شهرة من بين الألعاب السابقة ولكنها مميزة تتيح لك أنظمة وإمكانيات حديثة حيث أصبح بإمكانك خوض مواسم مختلفة ومراقبة تقدمك في لوحة اللعبة، كما تتيح لك اللعبة مساعدتك لأصدقائك لخوض بعض المواسم وبنفس الطريقة يستطيع أصدقائك مساعدتك، أنت من تكون فريق قوي واستراتيجية لعب خاص بك بفوزك في اللعبة وفتح شخصيات أفضل وأشهر، بعد تكوين فريقك يمكنك اللعب، كما تستطيع خوض تجربة اللعب مع أصدقائك الحقيقين وهنا تظهر روح المنافسة حيث تريد هزيمتهم جميعاً وإحراز أكبر عدد من الأهداف، ستعجبك اللعبة كثيراً من حيث المغامرة والتنافس ولذلك أنصحك بتحميلها فهي مجانية يمكنك تحميلها ولعبها.

zzSUNSET Last Season MM
zzSUNSET Last Season MM
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

4. لعبة MLB Nine Innings 2021

MLB Nine Innings 2020

كانت من أشهر ألعاب كرة القدم في 2020 لتكمل معنا في 2021 حيث يمكنك لعب مباريات مختلفة بفريق قوي قمت بتجهيزه مع أصدقائك الحقيقيين أو لاعبين حول العالم، ما يميزها أنها لعبة مجانية وأيضاً تستطيع وبكل سهولة أن تحرز أهداف متكررة بالتحكم في الشاشة في الوقت المناسب وركل الكرة إلى المكان المناسب، أصبحت اللعبة مفضلة للاعبين نظراً للتصميمات الرائعة ووسائل التحكم السهلة والمنافسة القوية بينك وبين الآخرين، مع وجود عدد هائل من المستويات والمراحل وعدد ضخم من اللاعبين.

MLB 9 Innings 21
MLB 9 Innings 21
Developer: Com2uS
Price: Free+

5. لعبة NBA 2K21

NBA 2K20

لا يمكننا أن نترك هذه القائمة دون التحدث عن لعبة NBA 2K21 فهي من أفضل ألعاب التنس للأندرويد والتي تتيح لك أنظمة مختلفة للعب بها و يمكنك أيضاً تخيل نفسك مدير الفريق وكون فريقك بالكامل لتفوز في مباراة سواء كنت تلعب بمفردك أو مع فريق، يمكنك أيضا تجربة اللعبة الجماعي بخمسة لاعبين مقابل فريق آخر بنفس العدد من خلال تطبيق ألعاب جوجل، تتميز اللعبة باختفاء عمليات الشراء إلى جانب التصميم الرائع وهذا ما يجعل اللعبة مفضلة لدى الجميع.

NBA 2K20
NBA 2K20
Developer: 2K, Inc.
Price: $5.99+

أفضل ألعاب الواقع المعزز للأندرويد 2021

يعد هذا القسم هو الأحدث وذو الأفكار الجديدة والذي لاقى إعجاب وانجذاب عدد هائل من اللاعبين، نظراً لأنه يجعل اللعبة أقرب إلى الواقع فهي تتضمن أجزاء حقيقية من الواقع داخل عالمها، وإليك أفضل الألعاب من هذا النوع.

1. لعبة Harry Potter: Wizards Unite

Harry Potter: Wizards Unite

تعتبر لعبة هاري بوتر الساحر من أفضل ألعاب الواقع المعزز، حيث تدور اللعبة في مدينة حقيقية لإنهاء التعاويذ السحرية التي قد تدمر المدينة، فلديك العصا السحرية التي تكتشف التعاويذ المطلقة في المدينة،  ويمكنك من خلالها مهاجمة وقتال القوى المحاربة لإنهاء وتدمير ما حولك، تعتبر تجربة فريدة من نوعها حيث تجد شخصيات حقيقية باللعبة ربما سمعت عنها من قبل في الواقع أو في الروايات ذلك بالإضافة إلى التصميم المميز وسهولة التحكم داخل اللعبة.


2. لعبة Pokémon Go

Pokémon Go

أعتقد انك سمعت من قبل عن لعبة بوكيمون جو سواء لعبتها أم لا، فهي أكثر ألعاب الواقع المعزز شهرة حتى الآن، حيث تبعها عدة محاولات لإنشاء ألعاب مشابهة ولكن لم تأتِ بنفس القوة وجودة الفكرة لتصبح بوكيمون جو هب الأفضل حتى الآن، فمهمتك البحث عن البوكيمون فهو موجود حولك في كل مكان وعليك اتباع توجيهات اللعبة لتنتقل من مكان لآخر البحث عن البوكيمون وعندما تجده عليك تصويب الكرة إليه.

برغم شهرتها وإعجاب الجميع  بها وُجد أنها قد تسبب حدوث مشاكل في الواقع فربما تسير مع توجيهات اللعبة بحثاً عن البوكيمون وأنت غير منتبه وهذا قد يعرضك لمشاكل، وربما تجبرك اللعبة لدخول أماكن لا يمكنك دخولها بحثاً عن البوكيمونات، ولكن على كل حال تعتبر من أشهر الألعاب وأفضلها من حيث المغامرة والأفكار بالإضافة للتنافس حيث أضاف المطورون نظام PvP للعب الجماعي مع الآخرين.

Pokémon GO
Pokémon GO
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى