حمّل خلفية سامسونج Galaxy S10 المُسربة | عالية الجودة بدقة +QHD

اليوم لدينا الخلفية الأصلية لهاتف جلاكسي S10 التي تم تسريبها مؤخرًا بالمزامنة مع تسريبات الهاتف المتكررة في الفترة الأخيرة. يُمكنك تنزيل خلفية Galaxy S10 بالأسفل بدقتها الكاملة وهي Quad HD Plus وأبعاد 2960 × 1440 بيكسل وامتداد PNG. لدينا فقط خلفية جلاكسي اس10 واحدة في الوقت الحالي كون أنها ما زالت مجرد تسريبات.

سامسونج لم تكن في أفضل حالاتها في العام الماضي وذلك لأن العملاقة الكورية صرّحت بضعف مبيعات أجهزة الرائدة الأخيرة وبالتالي ضعف الأرباح. ومع ظهور الشركات الصينية الكثيرة على الساحة، بعض الشركات القديمة قد واجهت بالفعل العديد من التحديات لم يكونوا حتى يتوقعون وجودها منذ عامين مثلا.

أجهزة سامسونج الرائدة كانت دائمًا واحدة من أكثر الأشياء توقعًا بين محبي الهواتف الذكية. ومع إطلاق هاتف جالكسي S10، سامسونج على الأرجح تتوقع زيادة في المبيعات مع تصميم أجهزتها الجديدة كليًا. إصدار Samsung Galaxy S10 هو إصدار الخاص لسامسونج نفسها وذلك لأنه الإصدار العاشر من جهاز اندرويد الرائد، وعلى الأرجح أنه سيأتي مميز كما رأينا مع هاتف iPhone X مثلا. ورغم ذلك، هل سيأتي بشئ مميز فعليًا بالنسبة لمستخدمي أجهزة Galaxy S8 أو Galaxy S9، هذا شئ لم نستطيع إكتشافه حتى الآن.

شخصيًا، أعجبت جدًا بهاتف Galaxy S7 Edge في وقت إطلاقه، وكذلك هاتف Galaxy S8، أما بالنسبة لهاتف Galaxy S9 في الواقع وجدته مملًا نوعًا ما وذلك لأنه لم يأتي بتغيير حقيقي عن إصداره الأقدم. حتى تصميم الكاميرا الجديد بجانب الشاشة أو ما تعرف بإسم punch-hole في جلاكسي S10 لا يعتبر جديد وذلك لأننا قد رأينا بالفعل في هاتف Honor View 20.

على كلٍ، ما زال من المبكر جدًا تأكيد أي شئ عن هاتف Samsung S10 القادم من سامسونج، ولكننا مع ذلك نستطيع التأكيد أن خلفيات Galaxy S10 التي لدينا اليوم تنتمي إلى الهاتف فعلًا وذلك لأننا قد رأيناها عِدة مرات مع التسريبات الأخيرة.

تسريبات جلاكسي إس10

خلفيات Galaxy S10

الخلفية التي لدينا اليوم ذات تصميم بسيط جدًا وذلك لأنها مجرد مزيج بين اللون الأزرق والأحمر مع بعض التدرّجات اللونة الإضافية. خلفية جلاكسي اس10 بالأسفل ربما تكون تمت إنشائها باستخدام الفوتوشوب وليس مأخوذة من الهاتف نفسه، وربما تكون مسحوبة من Galaxy S10 بالفعل، ولكنها مع ذلك تبدو نفس الخلفية الظاهرة في الصورة المسربة بالأعلى.

يُمكنك تحميل الخلفية مباشرة من الأسفل حيث أننا قمنا برفعها (ولكن بعض ضغطها نوعًا ما بسبب حجمها الكبير) وذلك بجانب بعض خلفيات جالكسي S10 الأخرى معدلة الألوان بواسطتنا. أو يُمكنك التوجّه مباشرةً لروابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتحميل جميع خلفيات سامسونج S10 دفعة واحدة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

خلفيات جلاكسي S10 الرسمية (مُسرّبة)

.

MEGA NZ | AndroidFileHost | MediaFire

خلفيات جلاكسي S10 (معدّلة الألوان)

.

MEGA NZ | AndroidFileHost | MediaFire


المصدر: DroidViews

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.