تحميل خلفيات ايفون X, ايفون 8, 8 بلس | عالية الجودة بدقة QHD

تحميل المجموعة الكاملة من الخلفيات الرسمية لهاتف Apple iPhone X / iPhone 8 عالية الجودة بدقة QHD. جميع الخلفيات الرسمية لهواتف iPhone X وأيضًا iPhone 8 في مكان واحد! منذ ساعات قليلة، أعلنت Apple عن أحدث إصدار من هاتفها الرائد iPhone X. ويوجد أيضًا إصدارين آخرين وهما هاتف iPhone 8, iPhone 8 Plus. ولكن، هاتف iPhone X كان هو نجم الحدث الرئيسي للإعلان عن هواتف آبل الجديدة. كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون X وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة. الهاتف يظهر تمامًا كما كانت التسريبات تقول حتى قبل الإعلان عنه مباشرةً. في الواقع هاتف iPhone X هو الهاتف الأكثر تطورًا ضمن جميع هواتف آيفون حتى هذه اللحظة. ولأول مرة على الإطلاق، استخدمت أبل تقنية AMOLED الخاصة بهواتف سامسونج في الشاشة الخاصة بهاتف iPhone X. الشاشة التي تملئ جسم الهاتف من الحافة للحافة هي بالتأكيد شئ رائع للنظر إليه. اليوم، أتينا لك بالمجموعة الكاملة من الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone X عالية الجودة للتحميل. ولابد أن أخبرك بذلك، إنها بالفعل خلفيات رائعة وتلائم جميع الهواتف حتى تلك التي بنظام اندرويد!

تحديث: تحميل خلفيات هاتف iPhone XS, XS Max, XR عالية الدقة

كما هو الحال كل عام، مُحبين منتجات شركة آبل حول العالم ومحبين التقنيات الجديدة بشكل عام كانوا ينتظرون بشغف حدث إطلاق آيفون هذا العام. ولكن الإنتظار كان مميز هذا العام وذلك لأن عام 2017 هو الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف ايفون من مؤسس آبل ومُبتكر آيفون العبقري الراحل ستيف جوبز. أعلنت آبل هذا العام عن مجموعة متنوعة من إصدارات أجهزتها الجديدة مثل Apple TV, Apple Watch 3,  بالإضافة إلى هواتف آيفون الجديدة التي ننتظرها بالطبع.

أحدث إصدار من عائلة ابل آيفون تم الإعلان عنها أمس، كما تم الإعلان أيضًا عن إصدارات جديدة من منتجات أخرى تتضمن Apple TV وساعة أبل Apple Watch 3 والأكثر أهمية نجم المؤتمر المُقام وهو الإصدار الأخير من هواتف ابل وهو iPhone X هذا الإصدار الرائع والمتميز من الآيفون بمناسبة مرور 10 أعوام على الإعلان عن أول هاتف من ابل باسم iPhone 2G بمعرفة مؤسس شركة Apple العبقري الراحل Steve Jobs عام 2007. وطبعًا بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة iPhone 8 وأيضًا iPhone 8 Plus.

أعلنت آبل عن ثلاثة هواتف آيفون هذا العام، وهم iPhone 8, iPhone 8 Plus والإصدار الخارق الجديد iPhone X. على الرغم من أن الأجهزة مازالت جديدة ولم تصل لأيدي المستخدمين بعد، إلا أننا تلقينا الخلفيات الخاصة بهواتف ايفون 8، ايفون 8 بلس بالإضافة إلى ايفون اكس.

مواصفات هاتف iPhone 8 & iPhone 8 Plus

في هذا الحدث المُقام، وكما كان متوقعًا، تم الكشف عن أحدث إصدار من هواتف ابل وهم iPhone 8 وهاتف iPhone 8 Plus، وذلك كما حدث بالسنة الماضية مع هواتفiPhone 7  وأيضًا iPhone 7 Plus. بالحديث عن شاشة ايفون 8، هاتف iPhone 8 يأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش أما نسخة iPhone 8 Plus فيأتي بشاشة حجمها 5.5 إنش. أما المعالج، هواتف ايفون 8 & 8 بلس تأتي مع معالج ابل الجديد كليًا A11 Bionic. هاتف iPhone 8 يأتي مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجا بيكسل أما هاتف iPhone 8 Plus فيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بعدستين كل واحدة منهم بدقة 12 ميجا بيكسل. إصداري الهاتف سأتوا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و256 جيجابايت بالإضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي بدون أسلاك بما أن ظهر الهاتف مصنوع بالكامل من الزجاج المُعالج والمُقوى ضد الكسر.

مواصفات هاتف iPhone X

أعلنت ابل أيضًا عن إصدار خاص من هاتف ايفون بإسم iPhone X وهو إصدار مميز بمناسبة مرور 10 سنوات على الإعلان عن أول ايفون عام 2007 كما ذكرنا سابقًا. هاتف Apple iPhone X يأتي مع شاشة بدون حواف (من الحافة إلى الحافة بالكامل عبارة عن شاشة فقط) مُصنعة بتقنية AMOLED بقياس 5.8 إنش بدقة Quad HD. هاتف آيفون X يأتي مع تقنية جديدة (طبعًا بالنسبة لمستخدمين ابل فقط:D ) تُسمى Face ID للتعرف على الوجه بطريقة متطورة وجديدة على حد زعمهم وهي بديلة عن مستشعر البصمة الذي تم الإستغناء عنه تمامًا في هذا الإصدار من الهاتف! رغم أني لاحظت وأنا أتابع المؤتمر أن التقنية لم تعمل بالشكل المطلوب أثناء عرضها على الجمهور بحدث الإعلان عن الآيفون الجديد. كما يأتي أيضًا بتقنية الشحن اللاسلكي مثل إصدارات iPhone 8 ونفس الذاكرة التخزينية وهي 64 و 256 جيجابايت. اما عن كاميرا آيفون X فهي نفس تلك الكاميرا المزدوجة الموجودة بهاتف iPhone 8 Plus.

أبل أطلقت الإصدار الأحدث من هواتف آيفون وهو iPhone 8 وأيضًا الإصدار الخارق iPhone X أمس والطلب المُسبق على هواتف ايفون الجديدة سيبدأ من يوم 16 سبتمبر الجاري بعد ثلاث أيام من الآن، وستكون متاحة للبيع في متاجر ابل والوكلاء المعتمدون للشركة من يوم 23 سبتمبر الجاري بعد 10 أيام من الآن وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ايفون X هو إصدار الذكرى العاشرة لإطلاق أول ايفون يأتي بشاشة بدون حواف "تقريبًا" والتي يبدو أنها أصبحت قبله يتجه لها معظم مُصنعين الهواتف الذكية لعام 2017. مع شاشة ايفون الجديدة بقياس 5.8 إنش، ليست بدقة 2K تمامًا وإنما هي بأبعاد 1125 × 2436 بيكسل، تم صُنعها بتقنية OLED Super Retina، الايفون الجديد بالطبع سيقوم بحبس أنفاسك للوهله الأولى. ولكن الشاشة الرائعة عديمة الحواف ليست هي ميزة iPhone X الوحيدة. أسفل تلك الشاشة الرائعة يوجد مُعالج آبل القويA11 Bionic "عُشاري النواه". وكما رأينا حتى الآن، على الأقل في نتائج benchmark، المُعالج الجديد من آبل غير قابل للمنافسة من المعالجات الأخرى على الإطلاق.

هاتف iPhone X (بالإضافة إلى هواتف ايفون 8) تم تغيير تصاميم الهياكل الخاصة بهم بشكل جذري. هاتف ايفون اكس يأتي بظهر كامل مُصنع من الزجاج والمعدن، وذلك لأن ابل أخيرًا أضافت ميزة الشحن اللاسلكي وقامت بتغيير التصميم القديم لأن المعدن لا يسمح وجود هذه التقنية. نعم، هاتف iPhone X الآن يدعم الشحن اللاسلكي من خلال تقنية Qi الشهيرة. ونذكركم مرة أخرى، التصميم المختلف ليس التغيير الوحيد بهاتف ايفون X.

شاشة بدون حواف (تقريبًا) تعني أن ميزة مستشعر البصمة ليست لها مكان بعد الآن. بالطبع هناك الكثير من المساحة بالظهر كما فعلت سامسونج بهواتف Galaxy S8 أو Galaxy Note 8، ولكن نحن نتحدث هنا عن آبل، مختلفة دائمًا. لذلك، هاتف iPhone X يأتي بدون مستشعر للبصمة. ولكن بدلًا من ذلك، الايفون الجديد يستخدم تقنيات التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف. قابل قمت بتسمية هذه التقنية Face ID وقبل أن تفكر أن تلك التقنية موجودة بنظام أندرويد منذ سنوات، منذ أندرويد كيتكات بعام 2014 على وجه التحديد، هناك بعض التفاصيل التي يجب أن تعرفها عن تقنية آبل للتعرف على الوجه.

أضافت آبل عدد من المستشعرات الجديدة بجانب الكاميرا الأمامية بهاتف iPhone X. وعلى حد زعمها، هذه المستشعرات تقوم بإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم، ونتيجة لذلك، بخلاف تقنية التعرف على الوجه بنظام أندرويد، تقنية Face ID من قبل غير قابلة للخداع باستخدام مجرد صورة عالية الدقة من وجه مستخدم الهاتف. على كل حال هذه نظرية آبل بما أن التقنية لم يتم تجربتها من خلال المستخدمين حتى الآن. سنتأكد من صحة هذه الادعاءات عند إتاحة هاتف ايفون اكس للشراء والوصول لكافة المستخدمين ومراجعين الهواتف الذكية.

هاتف iPhone X يأتي بوزن 174 جرام تقريبًا، كما أنه يأتي بكاميرا iSight خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل.

سعر هاتف iPhone X وميعاد توفره بالأسواق

يُمكنك شراء هواتف iPhone 8 أو iPhone 8 Plus الآن، ولكن إذا كنت فاقد لعقلك بالقدر الكافي وتريد شراء iPhone X سيكون عليك الانتظار لبعض الوقت. أعلنت آبل أن الطلبات المُسبقة لهاتفها الجديد ايفون اكس ستبدأ بيوم 27 أكتوبر القادم، مع ميعاد للشحن يبدأ من 3 نوفمبر. سيكون مُتاح بسعات ذاكرة تخزينية 64 جيجابايت بالإضافة إلى 256 جيجابايت، والذي سيكون بسعر 999 يورو لسعة 64 جيجابايت وسعر 1,149 يورو لسعة 256 جيجابايت وذلك في المملكة المتحدة. أما سعر هاتف iPhone X في الولايات المتحدة الأمريكية سيبدأ من 999 دولار.

الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone X

هاتف iPhone X يأتي مع شاشة بقياس 5.8 إنش وأبعاد 2436 × 1125 بيكسل. أتعجب دائمًا من الأبعاد الغريبة والغير معتادة لهواتف iPhone! وذلك لأنهم لم يأتوا أبدًا بالأبعاد المتعارف عليها والتي تأتي بها الهواتف الذكية الرائدة لجميع الشركات الأخرى. خلفيات الهاتف الرسمية المُتاحة للتحميل بأبعاد 2706 × 2706 بيكسل والتي مناسبة تمامًا لهاتف آيفون اكس. بما أن الرزليوشن الخاص بالخلفيات فائق الدقة، يُمكنك استخدام هذه الخلفيات لجميع الهواتف حتى تلك التي بنظام أندرويد بدون أن تقلق لتضارب القياسات أو اختلافها. وأزيدكم من الشعر بيتًا، الخلفيات الرسمية التي تأتي مسبقًا بداخل آيفون اكس تأتي أيضًا إفتراضي مع هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus، لذلك إذا كنت تبحث عن الخلفيات الرسمية في نظام IOS 11 لهاتف iPhone 8 & 8 Plus، أنت في المكان الصحيح.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

تحميل الخلفية الرسمية لهاتف iPhone X فائقة الدقة QHD

خلفية هاتف iPhone X الرسمية

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone 8 فائقة الدقة QHD

إذا كنت تريد الخلفيات منفردين، يُمكن إختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك لو الكمبيوتر الخاص بك.

أو يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية لهاتف iPhone X، وهاتف iPhone 8 عالية الجودة من خلال رابط Zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل.

رابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone X فائقة الدقة QHD

.

Google Drive l


تحديث 26 سبتمبر 2017

الخلفيات الرسمية المسحوبة من هاتف iPhone X بالدقة الكاملة

رابط تحميل خلفيات هاتف ايفون X المسحوبة من النظام الرسمي

.

Google Drive