تحميل تطبيق Google Camera v7.2 لهواتف سامسونج S20/S20+/S20 Ultra Exynos

في شهر فبراير من العام الجاري 2020 أصدرت شركة Samsung سلسلة هواتف الفلاجشيب S20، ودائمًا ما نجد سامسونج تضع علامة بارزة في هذه الفئة بهذا النوع من سلاسل هواتفها في كل عام. وهذا العام كانت هواتف اس 20، اس 20 بلاس، اس 20 الترا ممتازة وأحدثت ضجة كبيرة منذ إصدارها بالعديد من المميزات منها معالج هذه الهواتف الممتاز سواء كان نسخة Exynos 990 أو سناب دراجون 865 وإن كان هو الأفضل بكل تأكيد، ولكن في رأيي، تعتبر كاميرات هذه الهواتف هي أكثر ما يميزها وخاصًة Galaxy S20 Ultra الذي يأتي بأربع كاميرات خلفية رائعة، الأساسية بهم تعمل بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثلاث الأخرى 48، 12، 0.3 ميجا بكسل، وبفتحة عدسات f/2.2, f/3.5 على الترتيب، الثلاث هواتف بكاميرات رائعة ولكن نسخة الألترا هي أفضلهم بالطبع بل والأفضل في فئته السعرية.

تأتي كاميرات هذه السلسة من الهواتف بالعديد من المميزات الرائعة التي سوف تحصل منها على أفضل تجربة تصوير، فيمكنك تصوير الفيديوهات بدقة 8K وهذه ميزة نادرة في كاميرات الهواتف، كما تم إضافة وضعية Single Tab، كما أضاف تحديث شركة سامسنج الجديد لواجهتها "OneUI 2.5" الكثير من التحسينات للكاميرات. ومن أبرز مميزاتها خاصية التقريب حتى 100x والتي تأتي في جالكسي اس 20 الترا فقط، وسوف نعرض لكم بعض الصور المُلتقطة بالتقريب أسفل هذه الفقرة. فإن كنت من مستخدمي إحدى هذه الهواتف، وتريد إضافة مميزات إضافية للكاميرا وحلول لبعض المشاكل بها كمشكلة ظهور الصورة مُشبعة لأقصى حد التي أزعجت بعض الأشخاص، فيمكنك تحميل إصدار 7.2 من تطبيق جوجل كاميرا وإتباع خطوات تشغيله من مقالنا هذا.

صورة من هاتف سامسونج جالكسي اس 20 الترا دون تقريب
الصورة من موقع Scmp
صورة من هاتف سامسونج جالكسي اس 20 الترا بعد تقريب حتى 100x
الصورة من موقع Scmp

تحميل جوجل كاميرا v7.2 لهاتف Samsung S20

حتى الأن لم يتوافر إصدار 7.4 من جوجل كاميرا لهذه السلسة من الهواتف، فقط يتوافر لها إصدار 7.2 و 6.1 وهو قديم بعض الشئ، وهذا يرجع إلى صعوبة توافر إصدرات عديدة من Google Camera للهواتف التي تأتي بشريحة معالج من Exynos ، ولكن لا تقلق، فإن إصدار 7.2 المقصود في مقالنا يأتي بالكثير من المميزات وحلول لمشاكل كاميرا الهاتف، ومن هذا المميزات التي يأتي بها الإصدار خاصية التصوير الفلكي، المشهد الليلي، العزل أثناء التصوير، تجميل الوجه، محسن للـ HDR، عدسة التركيز، عدسة جوجل، خاصية RAW، فوتوسفور، AR Stickers، والكثير من الإضافات الأخرى التي سوف تلاحظها عند تحميلك لهذا الإصدار من الروابط التالية، ثم إتباع الخطوات المُشار إليها بالأسفل جيدًا.

صور من داخل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج جلاكسي S20, S20+, S20 Ultra:

صور من داخل تطبيق جوجل كاميرا s20

تحذير! : إن كنت قمت من قبل بتحميل أي نسخة من جوجل كاميرا فعليك حذفها قبل تحميل أي تطبيق موجود بهذا المقال لكي لا تواجه مشاكل بهاتفك أو بالإصدار الذي قمت بتحميله.

الميزة التي جعلتنا نُرشح لكم إصدار ZGCam هو توافر خاصية المشهد الليلي أو Night Sight بهِ، على عكس إصدار 7.2 من جوجل كاميرا الذي لا يحمل تلك الميزة، فإذا أردت الحصول على هذه النسخة عليك تحميلها من الرابط الموجود بالأعلى، ثم إتباع الخطوات الأتية حتى تستطيع تشغيلها على الهاتف.

ملحوظة: إذا كنت تريد تشغيل إصدار 7.2 وليس نسخة ZGCam فقم بإتباع نفس الخطوات الموجودة بالأسفل، ولكن قم بتغيير اسم مجلد Configs إلى Configs7 والموجود بداخل مجلد Gcam الذي قمنا بإنشائه أيضًا.

خطوات تشغيل نسخة ZGCam لهواتف Galaxy S20

  1. في البداية عليك تحميل الملفات الأتية على مساحة تخزين هاتفك الجالكسي:
    • ZGCam Config. ( إن كنت تريد تشغيل نسخة ZGcam)
    • GCam 7.2 Config. (إن كنت تريد تشغيل إصدار 7.2 من جوجل كاميرا)
  2. الأن قم بالدخول إلى تطبيق مدير الملفات الخاص بنظام هاتفك، وتوجه إلى الواجهة الرئيسية التي بها جميع ملفات هاتفك.
  3. قم بإنشاء مجلد فيها بإسم GCam، وداخل هذا المجلد قم بإنشاء مجلد أخر بإسم Configs، وقم بوضع ملف ZGCam  الذي قمت بتحميله من الأعلى بداخله.
  4. الأن توجه إلى تطبيق جوجل كاميرا، وقم بالضغط على المستطيل الأسود الموجود بالواجهة الظاهرة وتحديدًا إلى جانب زر shutter.
  5. قم بالضغط بعد ذلك على أيقونة الإعدادات التي سوف تظهر إليك، ثم قم بالضغط على زر Restore وإنتظر قليلًا ثم أعد تشغيل التطبيق.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.