برامج كمبيوترتطبيقات أندرويدشروحات الآيفون & iOS

تحميل جوجل كروم 2021: Google Chrome v88.0 .APK .EXE .DMG (تنزيل مباشر لجميع المنصّات)

برنامج جوجل كروم للويندوز والماك والاندرويد هو متصفح مجاني تم تصميمه من قبل الشركة العملاقة جوجل، تم تصميم متصفح Google Chrome من اجل إعطاء المستخدم تجربة تصبح سهلة وسريعة، ولهذا السبب تعتبر واجهة المستخدم في البداية فارغة، لقد وضعت شركة جوجل العديد من الجهود في سبيل جعل المتصفح الخاص بها امن مع وجود العديد من الإمكانيات الرائعة به.

برنامج جوجل كروم

تحميل جوجل كروم

إسم التطبيق Google Chrome
رقم الإصدار

88.0.4324.41

آخر تحديث
11 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 64.13 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة 88.0.4324.41_chrome_installer.exe
Chrome Beta
Chrome Beta
Developer: Google LLC
Price: Free

تنزيل نسخة جوجل كروم كناري:

تنزيل Google Chrome .APK .EXE .DMG

CHROMESETUP-V88.0.4324.41.EXE

CHROME BETA 88.0.4324.39.APK

CHROMIUM.86.0.4240.111.SYNC.APP.DMG.ZIP

الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحمل متصفح جوجل كروم

متصفح جوجل يعتبر الاختيار الأفضل لمستخدمي الانترنت والذين يواجهون واحدة من الأمور التالية:

  • بطئ في شبكة الانترنت لديهم
  • إذا كانوا في احتياج لمتصفح متطور
  • ليسوا خبراء في التكنولوجيا ويحتجون متصفح بسيط وسهل

سرعة عالية في الأداء

متصفح كروم واحد من المتصفحات السريعة، ذلك إذا لم يكن الأسرع بالفعل بينهم، ويرجع ذلك الى عدة أسباب وهي:

  • البساطة في واجهة العمل الخاصة بالمتصفح والتي تجعل الواجهة فارغة تقريبا مما يساعد على استهلاك رام قليلة من جهاز الكمبيوتر
  • حتى مع وجود إضافات متعلقة بالمتصفح يظل المتصفح سريع جدا حيث انها لا تعمل مع تشغيل البرنامج لذلك لا يحتاج المستخدم للانتظار.
  • يمتلك المتصفح خاصية DNS pre-fetching function والتي تعمل على تحسين سرعة التحميل الصفحات المختلفة.

يتم تحديث البرنامج اوتوماتيكيا

لا يعتمد متصفح google chrome على المستخدم في تحديث البرنامج، فهي تقوم بذلك من تلقاء نفسها،  فعندما يتم إطلاق تحديث جديد، يقوم المتصفح بتحميل الملفات المطلوبة، ونتيجة لذلك، لا يعلم العديد من مستخدمي المتصفح أي نسخة يستخدموها، ومن اجل معرفة ذلك عليك بالضغط على علامة المفتاح الموجودة أعلى يمين الشاشة.

كما يتمتع متصفح جوجل كروم بدرجة عالية من الأمان، لذلك لا تقلق من التحديثات المختلفة للمتصفح، حيث ان قائمة الفيروسات المعروفة لدى جوجل في تحديث مستمر من أجل عملية تصفح آمنة دائما.

انشاء حسابات شخصية مختلفة

واحدة من أسباب شعبية متصفح جوجل كروم هي سهولة إنشاء العديد من الحسابات الشخصية على المتصفح، وذلك يكون مفيد في حالة اذا كان هناك أكثر من مستخدم على نفس المتصفح، فذلك يساعد على حفظ تاريخ البحث والعلامات وغيرها من الاستخدام الشخصي لكل مستخدم، مما يساعد في سهولة الرجوع لبيانات استخدام كل شخص، كما أن تلك الميزة تكون مفيدة أيضا في حالة إذا كان هناك مستخدم واحد فقط، فهو يساعدك على إدارة مختلف حسابات التواصل الاجتماعي وإبقاء البيانات الخاصة بالعمل بعيدا عن بيانات الاستخدام الشخصي.

المتصفح الخفي في جوجل كروم

مثل باقي المتصفحات، فإن جوجل كروم يسمح بالتصفح بدون التتبع، وذلك من خلال خاصية التصفح الخفي، فمن خلال تلك الخاصية لا يمكن التتبع ولا حفظ البيانات من الصفحات التي قمت بزيارتها، حيث لا يتم حفظ الكوكيز على سبيل المثال، لكن هذا الخيار غير مفعل، ومن اجل تفعيله عليك الذهاب الى ضبط المتصفح.

برنامج جوجل كروم

الإضافات الخاصة بمتصفح Google Chrome

واحدة من أهم مزايا برنامج جوجل كروم للويندوز هي تنوع وتعدد الإضافات التي يوفرها للمستخدم، هذه الإضافات هي عبارة عن تطبيقات والتي يقرر المستخدم ان يحملها او لا، حيث يعتمد القرار على حاجة المستخدم لها، لكن كروم يحمل تلقائيا ثلاثة من تلك الإضافات وهى محرك بحث جوجل وجيميل واليوتيوب.

كما يوجد جميع أنواع الإضافات بداية من الألعاب وأدوات التواصل الاجتماعي والعديد من الإضافات الأخرى، معظم تلك الإضافات مجانية ويوجد البعض منها مدفوع، لكن من المهم تحميل فقط الإضافات التي تحتاج إليها حتى لا يتأثر اداءة المتصفح بالسلب من كثرة الإضافات الغير ضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى