تحميل الخلفيات الرسمية (المُسربة) لهاتف Google Pixel 3 XL بدقة FHD

ومرة أخرى في نفس الوقت من كل عام. إصدارات هواتف Google Pixel الجديدة، هواتف Pixel 3, Pixel 3 XL على وجه التحديد، تتطاير المعلومات والتسريبات عنهم لبعض الوقت الآن. وبالنظر إلى الشائعات الأخيرة وكذلك تاريخ الإصدارات السابقة، أجهزة بيكسل 3 الجديدة سيتم الإعلان عنها في وقتٍ ما بين 1 إلى 5 أكتوبر من العام الحالي 2018، هذا بعد شهر وعدة أيام من الآن. وإذا كنت تتابع الأحدث مؤخرًا، على الأرجح إذًا أنك رأيت النتوء الشع (Notch) والذي تميزت به معظم هواتف 2018 تقليدًا للآيفون الأخير. منذ فترة وأنا أحاول تجنب الحديث عنها وذلك لأنها أكثر شئ مخيب للآمال بهواتف 2018 بالنسبة لي على الأقل. وذلك بخلاف خلفيات بيكسل 3 الأصلية المسربة والتي في الواقع رائعة جدًا كالمعتاد من Google.

المواصفات المتوقعة لهاتف Pixel 3, Pixel 3 XL

بما أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، مُعظم المواصفات التي سنذكرها مجرد تسريبات وشائعات. هاتف Pixel 3 XL مثلما نتوقع، سيأتي مع معالج كوالكوم Snapdragon 845 وهو الإصدار الأحدث، الأقوى من كوالكوم حتى الآن. كما أن الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة +QHD بجانب أنها ستأتي بأبعاد 2960×1440 بيكسل. ضمن الشائعات أيضًا أن بيكسل 3 سيأتي مع دعم الشحن اللاسلكي والذي كانت تفتقر إليه إصدارات Pixel السابقة. من الغريب أيضًا أن بعض التقارير أشارت أن إصدارات بيكسل القادمة لعام 2018 ستأتي مع 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية وهي سعة قليلة نوعًا بالنسبة لعام 2018. ولكن بالنظر إلى أن الهاتف من Google كما أنه مع نظام أندرويد الخام، أعتقد أن 4 جيجابايت رام ستكون أكثر من كافية.

هاتف Pixel 3 مع أسوء تصميم بهاتف ذكي!

اما عن سبب أن هاتف Google Pixel 3 هاتف مُخيب للآمال، حسنًا، كنت أتوقع أن يكون هذا رأيي حول هاتف Galaxy Note 9. ورغم ذلك هناك بعض الأشياء التي تميز بها النوت الأخير. سامسونج لم تستسلم إلى جنون تصميم النتوء (Notch) في الفترة الأخيرة كما أنها لم تضعه أيضًا بهاتف Galaxy S9 رغم أنه يعتبر ذو تصميم متطابق مع Note 9.

يجب أن تعلم أنني لست ضد هذا الجزء الأسود أعلى الشاشة، وذلك لأنني بالفعل قد اشتريت مؤخرًا هاتف OnePlus 6 والذي يأتي مع النوتش أيضًا. ولكن لأصدقك القول، الذقن الصغيرة بهاتف ون بلس 6 (الحافة الضيقة أسفل الشاشة) جعلت شكل النوتش جميلًا نوعًا ما، بل وفعال أيضًا وليست مجرد شكل أو تقليد لما فعله الآخرون. كما أن هاتف Note 9 الوقت الحالي يعتبر ذو تصميم رائع حتى مع أنه لا يأتي مع النوتش. بجانب أن النوتش الخاصة بهاتف OnePlus 6 هي الأجمل بهاتف ذكي على الإطلاق وذلك بخلاف هاتف Oppo F9 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد. بالرغم من أنك يُمكنك إخفاء النوتش عبر إعدادات الهاتف، إلا أنه ما زال أسوء تصميم لهاتف ذكي بعام 2018!

خلفيات هاتف Google Pixel 3 XL عالية الدقة (مُسربة)

الخلفيات المسربة التي نتحدث عنها قد رأيناها أولًا في بعض الصور المسربة للهاتف والتي لم تأتي بتصميم رديئ بخلاف الهاتف نفسه! على كلٍ، بما أن الخلفيات (مسربة) فهي لم تأتي بالدقة الطبيعية وهي Quad HD Plus ولكنها فقط بدقة Full HD Plus. وبالتالي، الخلفيات تأتي بأبعاد 2280×1080 بيكسل ونسبة توازن 18:9 بالطبع. هناك 4 من الخلفيات الأصلية المسربة لهاتف Pixel 3 XL وأحدهم تأتي مطابقة لتلك الواضحة بصورة الهاتف بالأعلى، والأخرى تأتي بتباين أقوى نوعًا ما. وكما تجري العادة، يُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها مباشرة من خلال المرفقات بالأسفل، أو يُمكنك التوجة إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل تحتوي على الخلفيات بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Pixel 3 XL

.

MEGA NZ | AndroidFileHost


رُبما تُحب أيضًا:

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد