الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei HarmonyOS 4 الرسمية “28 خلفية” عالية الجودة FHD+

في بدايات أغسطس الحالي، أعلنت هواوي عن إصدارها القادم من نظام تشغيلها المخصص لأجهزتها الذكية HarmonyOS 4 في مؤتمرها السنوي للمطورين، حيث جاءت الواجهة الجديدة مع بعض التغييرات الجذرية في واجهة المستخدم بجانب الكثير من التصميمات والألوان الظاهرية الجديدة ومنها الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. ستحصل هنا كذلك على تصميمات جديدة للإيموجي، مركز جديد للإشعارات، ميزة Live Window (شبيهة جدًا بنظيرتها على نظام iOS وهي Dynamic Island)، مع العديد من الخصائص الأخرى.

ومع هذه التغييرات الرئيسية في تحديث نظام التشغيل القادم لأجهزة هواوي الذكية، هنالك كذلك بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية التي قامت بشركة بتصميمها خصيصًا لهذا الإصدار، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالأبعاد الأصلية من الأسفل.

تحديث HarmonyOS 4 (نظرة سريعة)

مميزاات HarmonyOS 4

البرنامج التجريبي للنظام الجديد قد أصبح متوفر لبعض هواتف الشركة الرائدة بالفعل بينما نتحدث وتتضمن الأجهزة التالية:

  • هاتف Huawei P50
  • هاتف Huawei P50 Pro
  • هاتف Huawei P50 Pocket
  • هاتف Huawei Mate 40
  • هاتف Huawei Mate 40 Pro
  • هاتف Huawei Mate 40 Pro 4G
  • هاتف Huawei Mate 40 Pro+
  • هاتف Huawei Mate 40 RS (تصميم بورش)
  • هاتف Mate X3
  • تابلت MatePad Pro نسخة 12.6-إنش (إصدار 2021)

وسيتم ضم العديد من الهواتف المؤهلة ليحظوا بتجربة التحديث القادم خلال الأسابيع القليلة القادمة. أما فيما يخص التغييرات، تحديث HarmonyOS 4 لهواتف هواوي سيمنح مستخدميه القدرة على تغيير نوع الخطوط، الثيم والألوان المستخدمة على الهاتف، تغيير أشكال وتصميمات الودجت، إمكانية إضافة الساعة على شاشة القفل، خلفيات متحركة جديدة للطقس ووضعها على شاشة القفل، تصميم الخلفيات بالايموجي.

قدمت لنا هواوي أيضًا في هذا التحديث الخاصية الرائعة Live Window وهي عبارة عن تصميم على شكل حبة الدواء بأعلى الشاشة وتؤدي تقريبًا نفس وظيفة نظيرتها في ايفون 14 برو مثل الإشعارات السريعة وإمكانية التحكم فيما يعرض بداخلها الآن. خاصية لايف ويندوز تعمل حاليًا مع معظم وظائف النظام الأساسية، كما أنها ليست حصرية للهواتف فقط بل ستكون متاحة أيضًا للأجهزة اللوحية.

نظام التشغيل الجديد كذلك قادم مع بعض التصميمات المحدّثة للإيموجي والتي جاء بعضها متحرك أيضًا. مع نظام HarmonyOS 4 ستحظى هواتف هواوي كذلك مع تصميم جديد لمركز التحكم بالإشعارات وعِدة تصميمات جديدة للودجت أيضًا.

خلفيات HarmonyOS 4.0

بالحديث عن الخلفيات الجديدة من هواوي، فقد جاء نظام هارموني أو إس 4.0 لهواتف هواوي مع 28 خلفية افتراضية جديدة سيتم تضمينها في التحديث بواسطة الشركة المطورة له، وكما تعتاد قارئنا العزيز نحن نترصد للخلفيات الرسمية الجديدة بمجرد توفرها.

الآن، إذا كنت تريد تحميل الخلفيات منفردين، يُمكنك اختيار أيهم من الأسفل. اضغط على أي خلفية منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك. أو يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية عالية الجودة لنظام HarmonyOS 4 من خلال رابط مجلد Google Drive يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل.

حمِّل خلفيات هواوي هارموني أو إس 4.0 بالدقة الأصلية من MEGA NZ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى