الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Honor Magic 4 Pro الرسمية “27 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

الشهر الماضي، قامت الشركة الصينية هونر “والتي انفصلت من الشركة الأم هواوي منذ فترة” بالإعلان عن عِدة هواتف رائدة جديدة في مؤتمر MWC 2022 السابق للمنتجات التقنية الجديدة. سلسلة ماجيك الرائدة من شركة هونر لعام 2022 جاءت بإصدارين، هونر ماجيك 4، وأيضًا هونر ماجيك 4 برو. بعض النِقاط الرئيسية التي تميز الهواتف الجديدة تتضمن رقاقة Snapdragon 8 Gen 1، شحن سريع 100 واط، كاميرا بيرسكوب 64 ميجابيكسل، مستشعر بصمة أسفل الشاشة من نوع ultrasonic، شاشة LTPO OLED بتردد 120 هرتز. ومع المواصفات الرائعة، هنالك كذلك بعض التصميمات الجديدة التي خصصتها هونر لهذه الهواتف والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات هونر ماجيك 4 (برو)

Honor Magic 4 Pro
Honor Magic 4 Pro

سلسلة هواتف هونر ماجيك 4 & ماجيك 4 برو الجديدة ستكون متاحة للشراء في الأسواق العالمية بدايةً من الربع الثاني لعام 2022 الحالي. تاليًا سنتحدث بشيء من التفاصيل عن هواتف هونر الجديدة، وإذا كنت هنا بخصوص تحميل الخلفيات فيُمكنك الذهاب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة المواصفات وما تستعرضه علينا الشركة الصينية من عتاد داخلي، فدعنا إذًا نتحدث عنه تاليًا!

معالج SD 8 Gen 1

وبدءً من النسخة العادية (ماجيك 4)، فسيكون لديك هنا شاشة OLED مميزة ذات تصميم منحني من الجانبين قياسها 6.81-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1224×2664 بيكسل داعمة لنسبة تردد 120 هرتز. بينما نسخة برو الأفضل والأغلى سعرًا جاءت مع شاشة LTPO OLED رائعة ومنحنية من الأربعة جوانب بنفس قياس النسخة العادية ولكن بأبعاد 1312×2824 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة كوالكوم الأفضل والأحدث حتى الآن للفئة الرائدة Snapdragon 8 Gen 1. نظام التشغيل هنا بالطبع كما تتوقع هو اندرويد 12 مع واجهة Magic UI 6.0 المخصصة بواسطة هونر.

أعلنت الشركة الصينية هونر هنا عن خيارين للذاكرة يُمكنك الاختيار بينهما. الذاكرة العشوائية جاءت بسعات 8 أو 12 جيجابايت رام مع سعة تخزينية 128 جيجابايت للنسخة العادية، بينما نسخة برو فسيكون لديك خيارات أكبر للذاكرة التخزينية وهي 256 أو 512 جيجابايت.

ثلاثة كاميرات خلفية

Honor Magic 4 Pro Camera

واحدة من النِقاط الأساسية التي ميّزت سلسلة ماجيك 4 الجديدة والتي استغلتها الشركة كذلك في الإعلان عن الهاتف هي الكاميرا وقدرات التصوير. لذا، موبايل هونر ماجيك 4 (النسخة العادية) جاء مع ثلاثة عدسات، بينما نسخة برو الأقوى جاءت مع أربعة كاميرات. وبالحديث عن ماجيك 4 برو، فسيكون لديك هنا عدسة تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة تصوير ألترا وايد بدقة 50 ميجابيكسل أيضًا، عدسة بريسكوب (للتقريب) بدقة 64 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر 3D TOF.

بينما من الأمام فيحتوي هاتف Magic 4 Pro على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات واحدة منهم للتصوير الأساسية بدقة 12 ميجابيكسل، بينما الأخرى عبارة عن مستشعر TOF 3D depth لحسابات العمق أثناء تصوير سيلفي بورتريه.

بطارية عملاقة مع شحن يصل إلى 100 واط!

هاتف Magic 4 “النسخة الأساسية” جاء مع بطارية عملاقة سعتها 4,800 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 66 واط، بينما Magic 4 Pro جاء مع بطارية بسعة أقل 4,600 مللي أمبير ولكن مع شحن سريع بقدرة تصل إلى 100 واط. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فسيكون لديك هنا الخيار بين 5 ألوان مميزة وهي: الأسود، الأبيض، السماوي، الذهبي، والبرتقالي. أما بالحديث عن السعر، فنحن نتحدث هنا عن هاتف رائد بعام 2022، لذلك توقع أن يكون باهظ! على كلٍ، سلسلة Magic 4 تم الإعلان عنها رسميًا بسعر يبدأ من 990 دولار (أي أكثر من 18,000 ألف جنيه مصري بقليل).

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة هواتف Honor Magic 4 الجديدة، الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الافتراضية الخاصة بهم.

خلفيات Honor Magic 4

حسنًا، دعنا الآن نذهب للسبب الأساسي الذي أتيت من أجله وهو تحميل خلفيات هونر ماجيك 4 برو الرسمية. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الافتراضية لهاتف Magic 4 من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في Tap جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة.

هواتف هونر الجديدة جاءت مع ما عدده 27 خلفية افتراضية جديدة بدقة Full HD Plus وأبعاد 2664×2664 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للاستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات هونر ماجيك 4 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى