الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Honor Magic 6 Pro الرسمية “15 خلفية” بدقة FHD+

أزاحت هونر الستار اخيرًا عن أحدث إصداراتها من سلسلة Magic لعام 2024 – وقد أعلنت عن هاتفان وهما ماجيك 6 وأيضًا ماجيك 6 برو. نتحدث هنا عن هواتف في الفئة الرائدة تتميز بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، مستشعر telephoto خارق للعادة بدقة 180 ميجابكسل، ومستوى سطوع يصل إلى 5,000 نتس! مع المواصفات الرائعة صمّمت هونر كذلك عِدة خلفيات افتراضية مميزة مع الهاتف وبإمكانك الآن تنزيلها بالجودة الأصلية في نهاية هذه الصفحة.

نظرة سريعة مواصفات هونر ماجيك 6 (برو)

أعلنت هونر عن سلسلة ماجيك 6 الجديدة في الصين فقط حتى الآن، وقريبًا مفترض أن تكون متوفرة في الأسواق العالمية الأخرى للشراء بسعر يبدأ من 570 يورو (أي 19,200 ألف جنيه مصري تقريبًا) وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ستجد أن خلفيات هونر ماجيك 6 برو مرفقة بالجودة الأصلية بالأسفل، أما تاليًا فدعنا نلقي نظرة عن قرب على مواصفات هواتف هونر الجديدة لعام 2024.

Honor Magic6 Pro
Honor Magic6 Pro

الشاشة

وبدءً من الأمام، كلا هاتفي Magic 6 وأيضًا Magic 6 Pro قد جاءا مع شاشة LTPO AMOLED منحنية من الجانبين قياسها 6.8-إنش FHD+ وأبعاد 1264×2800 بكسل بواقع بيكسلات 453 بكسل في الإنش. الشاشة هنا مميزة جدًا وتدعم معدل تحديث بدايةً من 1 هرتز وحتى 120 هرتز بفضل تكنولوجيا LTPO في الشاشة. الشاشة كذلك جاءت داعمةً لتكنولوجيا HDR بحيث تستطيع تشغيلها بمحتوى سطوع داخل المنزل يصل إلى 1800 نتس، وتحت أشعة الشمس حتى 5,000 نتس.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث للهواتف الرائدة من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر بتردد يصل إلى 3.3 جيجاهرتز في المهام الشاقة مع ثلاثة خيارات تخزينية وهم 256، 512، أو 1 تيرابايت بتكنولوجيا UFS (غير معروفة الإصدار)، أما عن الذاكرة العشوائية فستحصل على خيارين فقط وهما 12 جيجابايت رام أو 16 جيجابايت. بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 14 مع واجهة MagicOS 8.0.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا والذي ربما يكون السبب الأساسي الذي من أجله ستقوم بشراء هاتف ماجيك 6 برو الجديد من هونر. ستحصل هنا على نافذة كاميرات خلفية تحتوي على ثلاثة مستشعرات مختلفة للتصوير أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة متغيرة بدايةً من f/1.4 وحتى 2.0 وتدعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. أما المستشعر الآخر فهو عبارة عن periscope telephoto للزووم والتقريب حتى 2.5 ضعف حقيقي (وحتى 100 ضعف تقريب إلكتروني مثل Galaxy S23 Ultra) بدقة 180 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.6 ودعم OIS أيضًا.

أما المستشعر الأخير فهو Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل أيضًا وفتحة عدسة  f/2.0 وزاوية تصوير 122˚. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية ودعم تقنية HDR وأيضًا 10-bit. أما من الأمام وبشكل مشابه جدًا لهاتف Nova 12 Pro الأخير من هواوي فهناك كاميرا ثنائية لتصوير سيلفي الأساسية للتصوير العادي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0. أما الأخرى فهي عبارة عن مستشعر TOF 3D ويؤدي نفس وظيفة مستشعر depth الشهير لحساب العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه. الكاميرا الأمامية أيضًا تحظى بإمكانية تصوير فيديو 4K مع 30 إطار في الثانية.

البطارية والألوان

أما إن كنت تتساءل عن البطارية، تتميز النسخة البرو هنا باحتوائها على بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط. أما بالحديث عن خيارات الألوان، فبإمكانك شراء هاتف Honor Magic 6 Pro باللون الأسود، الأخضر، الأزرق، الأرجواني، والأبيض.

ألوان هاتف هونر ماجيك 6 برو

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن سلسلة هواتف Magic 6 الجديدة بعام 2024، الآن حمِّل الخلفيات الافتراضية الخاصة بها من الفقرة التالية.

خلفيات Magic 6

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الافتراضية لهاتف Magic 6 من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في Tap جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة.

هواتف هونر الجديدة جاءت مع ما عدده 15 خلفية افتراضية جديدة بدقة Full HD Plus وأبعاد 2800×2800 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للاستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

حمِّل خلفيات هونر ماجيك 6 برو بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى