الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات GALAXY S23 Ultra “هناك 25 خلفية ثابتة ومتحركة” بدقة QHD+

هنا روابط تنزيل خلفيات Samsung GALAXY S23 Ultra الرسمية 25 خلفية سواء الصور الثابتة او الحيّة Live Wallpapers عالية الجودة QHD+. قامت سامسونج أمس أخيرًا بالكشف رسميًا عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة لعام 2023 في حَدَث GALAXY Unpacked الذي تم إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تضمنت ثلاثة هواتف جديدة وهي: جالكسي S23 & جالكسي S23 بلس، وأيضًا جالكسي S23 ألترا.

وكما تجري العادة كل عام، ومثلما فعلنا مع هاتف Galaxy S22 العام الماضي، وقبله هواتف Galaxy S21 وأيضًا Galaxy S20 – هواتف 2023 من سامسونج قد جاءت مع عِدة تصميمات جديدة أيضًا للخلفيات الافتراضية والتي بإمكانك الآن تنزيلها على هاتفك الحالي بالجودة الأصلية بالإضافة إلى توفر نغمة رنين Over The Horizon الجديدة كليًا أيضًا والمتوفرة للتحميل أيضًا بالأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي S23 (بلس & ألترا)

Samsung GALAXY S23 Ultra
Samsung GALAXY S23 Ultra

أطلقت سامسونج هواتفها الرائدة الجديدة S23 من أربعة ألوان مختلفة، وكذلك أربعة خلفيات جديدة مختلفة الألوان أيضًا ملائمة لكل هاتف منهم. مجموعة هذا العام من خلفيات Samsung Galaxy S23 ليست كبيرة، هم عبارة عن 4 خلفيات بتصميمات جديدة فقط وبقية الخلفيات رأيناها من قبل وهي خلفيات One UI 5 الافتراضية وهم 13 خلفية جديدة.

روابط تنزيل خلفيات جالكسي S23 بإصدارات بلس أو Ultra ستجدها مرفقة في نهاية هذه الصفحة بالجودة الأصلية، أما إن كنت تعرف معرفة مواصفات نجم سامسونج الجديد فدعنا نتحدث عنه سريعًا تاليًا.

الشاشة

وبدءً من الأمام، ستحصل هنا مع نسخة S23 Ultra على الشاشة الرائعة Dynamic AMOLED 2X وقياسها 6.8-إنش بدقة QHD+ وأبعاد 1440×3088 بيكسل وكثافة بيكسلات 501 إنش في البيكسل مع نسبة استحواذ للشاشة تصل إلى 89.5%. الشاشة هنا قادمة بكل ما هو جديدة من تقنيات مميزة وتتضمن HDR10+ لتحسين المحتوى المرئي وتردد بدايةً من 1 وحتى 120 هرتز ومستوى سطوع يصل إلى 1750 شمعة (بالخارج تحت أشعة الشمس)، ناهيك عن أنها جاءت محمية بطبقة زجاج من غوريلا وهي Victus 2.

معالج SD 8 Gen 2

أما إن كنت تتساءل عمّا ستحصل عليه تحت الغطاء، فستجد هنا رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر وهي الأحدث والأقوى حتى الآن للأجهزة الرائدة من كوالكوم بتردد يصل إلى 2.8 جيجاهرتز للمهام الشاقة مع معالجة الرسوميات بواسطة Adreno 740. نظام التشغيل هنا سيكون اندرويد 13 مع الإصدار الجديد من واجهة سامسونج One UI 5.1.

ذاكرة حتى 1 تيرابايت

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، مع سلسلة S3 للمرة الأولى من سامسونج بدأت الذاكرة التخزينية هنا من 256 جيجابايت وليس هناك وجود لسعة 128 جيجابايت بعد الآن. لذا، يُمكنك هنا الاختيار بين 256، 512، أو 1 تيرابايت من سعة الذاكرة التخزينية مع 8 أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية علمًا أن الذاكرة هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0 الأحدث والأسرع حتى الآن.

كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي S23 ألترا

هواتف سامسونج دائمًا ما كانت شهيرة بقوة الكاميرا وتقنيات التصوير المتميزة بأجهزتها الذكية، وجاءت سلسلة Galaxy S23 متبعة لنفس هذا النهج. ستحصل هنا مع نسخة Ultra على كاميرا رباعية العدسات إحداهما ذات مستشعر تصوير أساسي بدقة 200 ميجاييكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري وكذلك تقنية التركيز التلقائي بالليزر.

هنالك أيضًا مستشعر periscope telephoto للتقريب الحقيقي حتى 10 أضعاف بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/4.9 وداعمًا كذلك لتكنولوجيا تثبيت OIS. هنالك أيضًا عدسة telephoto الخاصة بتصوير الأشخاص ولقطات بورتريه بشكل محترف وجاءت بدقة 10 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.4 مع إمكانية تقريب حقيقي حتى 3x وتتمتع كذلك بتكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. وأخيرًا هناك عدسة ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع إمكانية تصوير الفيديو مستخدمًا تكنولوجيا Super Steady video للتثبيت.

الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو للمرة الأولى بأي هاتف ذكي بدقة 8K مع عدد 30 إطار في الثانية ودعم تكنولوجيا HDR10+. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K مع 30 إطار في الثانية.

خلفيات GALAXY S23

منذ فترة طويلة كانت خلفيات Samsung S23 الجديدة بالجودة الكاملة لدينا عندما تم تسريبها منذ أيام، ولكنها لم تكن بالجودة الكاملة آن ذاك وكانوا عبارة عن 4 خلفيات فقط. أما الآن وبعد الإعلان رسميًا عن الهواتف الجديدة أصبحت لدينا جميع خلفيات Galaxy S23 Ultra بالجودة الكاملة وهي QHD+ وأبعاد 3088×3088 بيكسل، كما أن لدينا الآن أيضًا نغمة رنين سامسونج Over The Horizon الجديدة والتي جاءت حصريًا لسلسلة S23.

مجموعة الخلفيات المتوفرة للتنزيل بالأسفل هم عبارة عن 25 خلفية جديدة 12 منهم جاؤوا مع Galaxy S23 والبقية عبارة عن خلفيات One UI 5.1 الافتراضية التي ستكون متاحة مع بقية هواتف الشركة التي سيتم تحديثها إلى الواجهة القادمة. ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا هو لغرض الاستعراض ورؤية الخلفيات فقط، وأنصحك أن تقوم بتنزيل الخلفيات التي تريدها من رابط Google Drive المتاح أسفل ألبوم الصور.

الخلفيات الطولية (ملائمة لجميع شاشات الهواتف بأبعاد 1440×3088 بيكسل):

الخلفيات المربعة (بالجودة الكاملة 3088×3088 بيكسل):

خلفيات Samsung Dex مع هاتف Galaxy S23:

تنزيل خلفيات Samsung GALAXY S23 Ultra بالجودة الكاملة من Google Drive – ويُمكنك تنزيل نغمة الرنين الجديدة أيضًا من هنا: Over The Horizon 2023 Mp3.

خلفيات جالكسي S23 المتحركة

سلسلة Galaxy S23 قد تم إطلاقها مع عدد 4 خلفيات متحركة بعدد ألوان الهاتف الأربعة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات هذا الرابط ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على الاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى