تحميل خلفيات HTC U12 بلس | 16 خلفية بدقة +QHD

شركة HTC، مُصنعة الهواتف التايوانية الشهيرة، تنوي إطلاق هاتفها الذكي الرائد الأحدث لعام 2018 في حدث خاص سيُقام يوم 23 مايو الجاري. الإشاعات تشير أن الهاتف سيأتي بإسم HTC U12 Plus كما أخبرنا المُسرب الشهير @evleaks (وتصح تسريباته غالبًا) وقام بمشاركة جميع المعلومات المتعلقة بهاتف HTC القادم كما قام من قبل في شهر مارس 2018. الأسبوع الماضي، قامت HTC بكتابة تغريدة جديدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر: “قادم قريبًا. الهاتف الذي أكثر من مجرد مجموعة من القطع". التغريدة التي قامت بإرباك جميع مُحبي HTC متابعيها على تويتر بما أن الصورة التي قام بمشاركتها الحساب الرسمي كانت تحتوي على هاتف آيفون بجانب بعض الأجزاء المتفرقة وذلك بالإضافة إلى تاريخ الإطلاق أعلى تلك الأجزاء! يُمكنك رؤية الصورة بالأسفل.

هاتف HTC U12 Plus

هاتف HTC U12 Plus

ومع ذلك، بعدها قامت HTC ببعض التوضيحات أنك تنوي أو تتعمد استخدام بعض الأجزاء من الهواتف الذكية "الأخرى" لكي تشير أو تقوم بإعادة تقديم تلك الأجزاء وكيفية أن مُصنعي الهواتف الذكية الآخرين يقوموا دائمًا بوضع تلك الأجزاء بشكل غير متلائم بهواتفهم الذكية! مدعية بذلك أن هاتفها الرائد القادم سيكون أكثر من مجرد قطع تم جمعها بداخل هاتفٍ ما (الصورة في المنتصف ما ترى في الصورة هي لهاتف HTC الرائد القادم). وبالنظر إلى تلك الصورة السابقة، يبدو أن هاتف HTC U12 Plus القادم سيأتي مع تصميم خلفي ذو كاميرا في منتصف الهاتف.

تغريدة HTC حول هاتفها الرائد القادم U12 Plus

مواصفات هاتف HTC U12 Plus

أما بالحديث عن مواصفات هاتف HTC الرائد القادم، هاتف U12 Plus متوقع أن يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت. الذاكرة التخزينية الداخلية أيضًا متوقع أن تأتي بخيارات بين 64 جيجابايت وحتى 128 جيجابايت. أما عن الشاشة، فنتوقع أن تأتي بقياس 6.0 إنش مُصنعة بتكنولوجيا OLED وكذلك دقة +QHD. أما البطارية فعلى الأرجح أنها ستأتي بسعة بين 3300 مللي أمبير وحتى 3800 مللي أمبير.

خلفيات هاتف HTC U12 Plus عالية الدقة

حسنًا، دعنا نذهب للسبب الرئيسي الذي شرفنا بحضورك اليوم وهو خلفيات هاتف U12 Plus الأصلية ودعنا من كل مما سبق، ولننتظر ونرى ماذا سيحدث يوم 23 مايو 2018. أما عن الخلفيات الرسمية، العضو LlabTooFeR من تويتر قد حصل بطريقةٍ ما على النظام الرسمي لهاتف يو12 بلس وبالتالي قد وضعه يده على الخلفيات الرسمية للهاتف وقام بمشاركتها مع أصدقائه ولكن خلفية واحدة لكل يوم.

الخلفيات الرسمية المُسربة لهاتف U12 بلس من HTC

لذلك، الخلفيات كلها لك! يُمكنك طبعًا تحميل كل خلفية منهم بشكل منفرد من الأسفل حيث أنه قد تم نشر 5 خلفيات عالية الدقة حتى الآن، وسنقوم بالطبع بتحديث هذه الخلفيات يوميًا بمجرد نشرها حتى يصلوا لعددهم الكامل وهم 15 خلفية كاملة. وكما تعتاد قارئنا الكريم، يُمكنك حفظ الخلفيات مباشرةً بمجرد الضغط على الخلفية التي تريدها بالأسفل، أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل لتجد رابط ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة. الخلفيات تأتي بدقة +QHD وأبعاد 2880×2880 بيكسل.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف U12 Plus من HTC

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد