بعد غياب طويل أعلنت HTC عن هاتف Wildfire E3 Lite في الفئة المنخفضة!

رغم أن العملاقة التايوانية HTC قد خرجت من سوق صناعة الهواتف الذكية منذ عِدة سنوات، إلا أنها في أواخر العام الماضي قد قامت بإطلاق هاتف جديد في الفئة المنخفضة وهو Wildfire E plus وذلك في أكتوبر 2022 الماضي. واليوم، قامت أعلنت الشركة عن هاتف جديد في نفس الفئة وهو Wildfire E3 Lite. جاء هاتف HTC الجديد مع شاشة LCD قياسها 6.5-إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1280 بيكسل مع تصميم النوتش على شكل قطرة المياه والتي تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

HTC Wildfire E3 Lite
HTC Wildfire E3 Lite

من الخلف ستحصل على مستشعر تصوير أساسي بدقة 13 ميجابيكسل بجانب مستشعر آخر لتصوير macro بدقة 2 ميجابيكسل بالإضافة إلى فلاش LED أحادي. تحت الغطاء ستحصل على معالج Unisoc SC9863 ذو تكنولوجيا قديمة جدًا بدقة تصنيع 28 نانومتر وذلك مع خيارات 3 أو 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بتكنولوجيا قديمة جدًا أيضًا وهي eMMC 5.1 والتي بإمكانها توسعتها لاحقًا عبر منفذ ذاكرة microSD الخارجية.

HTC Wildfire E3 Lite Camera

أما إن كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فلا تتوقع أيضًا أي شيء مميز بهاتف في مثل هذه المواصفات، ستحصل هنا على نظام تشغيل اندرويد 12. البطارية هنا ربما تكون الشيء المميز الوحيد في هذا الهاتف فقد جاءت بحجم 5,000 مللي أمبير مع شحن بسرعة 10 واط فقط عبر منفذ USB-C.

HTC Wildfire E3 Lite Battery

أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فقد جاء هاتف HTC Wildfire E3 Lite بلونين فقط وهما الأسود أو الأزرق، أما بخصوص السعر فلا يوجد أي معلومات عنه حتى الآن علمًا أن الهاتف سيكون متاح في الدول العربية قريبًا.

المصدر
HTC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى