هاتف هونور 8X, 8X Max | الخلفيات الرسمية عالية الدقة +FHD

قامت العملاقة الصينية، شركة هواوي، بالكشف أمس عن إصداراتها الأحدث لعام 2018 وهم هواتف Honor 8X وأيضًا 8X Max كما أننا قد تلقينا اليوم الخلفيات الأصلية للهاتفين بدقة Full HD+. هونور، والتي علامة تجارية فرعية للشركة الصينية هواوي، قامت أمس بالإعلان عن أحدث هواتفها الذكية. الهواتف الجديدة تأتي ضمن فئة الهواتف المتوسطة من هونور والتي جائت تحت إسم Honor 8X. العام الماضي، قامت الشركة بإطلاق الإصدار السابق من نفس الهاتف بإسم هاتف Honor 7X. كما أن الهاتف الجديد قد تم إطلاقه في الصين فقط للوقت الحالي مع عدم توفر معلومات عن إذا ما كان سيُتاح شرائه في دول أخرى أم لا. ولكن كانت هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه في الهند وبعض دول الأسيوية والشرق الأوسط في الشهور القليلة القادمة.

تصميم هاتف Honor 8X

وبالنظر إلى تصميم هاتف هونور الجديد، هاتف يأتي بتغيير ملحوظ عن إصدار 7X السابق. أولًا، هاتف 8X الآن يأتي مع النتوء (النوتش أو الجزء الأسود أعلى الشاشة والذي يحتوي على الكاميرا وبعض المستشعرات الضرورية). هناك أيضًا حافة سُفلى (Chain) صغيرة جدًا أسفل الشاشة. ولكن مُعظم التغييرات في تصميم هاتف هونور 8X تعتبر من الخلف، حيث أن الهاتف الآن ذو تصميم زجاجي والذي سيمنحك شعور أجهزة الهواتف الرائدة. وهذا بالطبع تغيير جذري في التصميم عما رأيناه بهاتف هونور 7X وذلك لأنه جاء بتصميم من المعدن. الكاميرات الخلفية أيضًا أصبحت الآن ذات تصميم أفقي وتعتبر مقتبسة من هاتف iPhone X. وبجانب الكاميرا المزدوجة، هناك بالطبع مستشعر البصمة.

مواصفات هاتف هونور 8X

هاتف 8X الأخير من هونور يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.5 إنش بدقة Full HD+ مع نسبة توازن غير معتادة للأبعاد وهي 18.7:9. على الأرجح أنك تتسائل لماذا وصفتها بالغير معتادة؟! حسنًا، لأن نسبة الأبعاد في الوقت الحالي محددة بين عدة فئات وهي إما 16:9 وهي القديمة المعتادة، أو 18:9 وجائت بها معظم هواتف 2018، وأخيرًا نسبة 19:9 وجائت بها بعض الهواتف القليلة في العام الحالي. أما بالحديث عن المُعالجة، الهاتف يأتي مع رقاقة Kirin 710 من هواوي.

هاتف Honor 8X
هاتف Honor 8X

هاتف هونور 8X يأتي مع 4 أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 أو 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية دخلية بالترتيب. الهاتف كذلك يأتي مع إمكانية زيادة السعة التخزينية باستخدام منفذ MicroSD بسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت. الهاتف أيضًا يأتي مع بطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 3750 مللي أمبير لتكون قادرة على تشغيل هذه المواصفات القوية لوقتٍ كافي. كما أن الهاتف يأتي كذلك مع نظام Android 8.1 Oreo بجانب واجهة EMUI 8.2 المخصصة من الصندوق.

الكاميرا

كما ذكرنا سابقًا، هاتف Honor 8X يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات. مستشعر التصوير الأساسي يأتي بدقة 20 ميجابيكسل أم الآخر مُساعد له بدقة 12 ميجابيكسل. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابيكسل.

خلفيات هاتف Honor 8X, 8X Max عالية الدقة

الخلفيات الرسمية لهاتف هونور 8X الآن متاحة للتحميل، ونحن بالتأكدين متحمسين للغاية لمشاركتها معكم. هناك ما عددة 7 خلفيات أصلية عالية الدقة ستجدها بالهاتف، وقد قًمنا بإرفاق كل واحدة منهم بشكل منفصل بالأسفل. جميع الخلفيات تأتي بدقة Full HD+ كما أنها تأتي أيضًا بأبعاد 2340×2160 بيكسل. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بشكل منفرد من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها فقط بالأسفل، ثم حفظها على هاتفك. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع خلفيات هاتف هونور 8X دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية بدقتها الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor 8X

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد