تحميل خلفيات هواوي Huawei Nova 3E | P20 Lite بدقة FHD

قامت شركة هواوي منذ أيام بإطلاق إصدارها الأحدث ضمن سلسلة هواوي نوفا لهواتفها الذكية والذي جاء بإسم هاتف Nova 3E. وبالحديث عن هاتف نوفا 3E المُعلن عنه مؤخرًا، الهاتف أيضًا هو نفسه إصدار Huawei P20 Lite في عدة أسواق حول العالم. الهاتف الذكي تم إطلاقه ضمن إصدارات هواوي للهواتف الذكية الرائدة ضمن الفئة المتوسطة لهذا العام كما أنه يأتي بأحدث التقنيات الذكية من هواوي لأنه يُعد هاتف الشركة الأول لعام 2018.

هاتف Nova 3E & P20 Lite | التصميم

أما إذا ما نظرنا إلى تصميم هاتف Nova 3E من هواوي، سنجد أن الهاتف اتخذ نفس اتجاه العديد من الهواتف الذكية التي رأيناها في مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2018 للعام الحالي مع خاصية النوتش Notch أعلى الهاتف والتي رأيناها للمرة الأولى بهاتف آبل iPhone X الذي تم إطلاقه في العام الماضي. وبما أن هاتف Nova 3E يأتي مع النوتش في أعلى الشاشة، سنجد أن حواف الشاشة العلوية تم تضييقها وتصغيرها لأقصى درجة مع الإبقاء على حواف الشاشة السفلية كبيرة بعض الشئ بالمقارنة مع الحواف في الأعلى.

مواصفات هاتف Nova 3E | P20 Lite

أما بالتركيز في مواصفات هاتف Huawei نوفا 3E أو هاتف P20 Lite، سنجد أن الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.84 إنش بجقة +Full HD وأبعاد 2280×1080 بيكسل مع نسبة أبعاد للشاشة 19:9 كما رأينا بهاتف Oppo R15. بجانب ما سباق، هاتف Nova 3E يحتوي على رقاقة هواوي Kirin 659 ذات الثمانية أنوية. بالإضافة إلى، هاتف هواوي P20 Lite يأتي مع سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والغريب أن سعة 32 جيجابايت لا يتوفر بها هاتف Nova 3E. وبخلاف ما سبق، الهاتف الذكي يأتي مع خيارات توسعة الذاكرة التخزينية حتى 256 جيجابايت باستخدام منفذ MicroSD.

هاتف هواوي Nova 3E

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Huawei Nova 3E والمعروف أيضًا بهاتف هواوي P20 Lite يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وتتضمن عدسة بدقة 16 ميجابيكسل والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل لمُحبي تصوير السيلفي.

بجانب ما سبق، هاتف Nova 3E من هواوي يأتي مع أحدث إصدار من نظام تشغيل Android 8.0 Oreo بجانب أحدث إصدار من واجهة EMUI 8.0 من هواوي. هاتف Huawei P20 Lite يأتي أيضًا مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير بجانب تقنية الشحن السريع من هواوي. أما بالحديث عن الألوان التي يأتي بها الهاتف، هاتف Nova 3E يأتي مع اللون الأسود، الأزرق، بالإضافة إلى الذهبي.

خلفيات هاتف P20 Lite | Nova 3E عالية الدقة

قامت هواوي بإطلاق إصدارها الأحدث من سلسلة Nova للهواتف الذكية والذي جاء بإسم هاتف Huawei Nova 3E. كما يجب أن تعلم أيضًا أن هذا هو إسم الهاتف بدولة الصين، أما باقي دول العالم فيأتي الهاتف بإسم Huawei P20 Lite.

هاتف هواوي P20 Lite

وبالحديث عن هاتف Nova 3E من هواوي، الهاتف يتضمن بعض الخلفيات الأصلية الفريدة التي تم تصميمها خصيصًا وحصريًا للهاتف ويُمكنك رؤيتها فقط بهاتف هواوي P20 Lite. الهاتف الذكي الأحدث من هواوي لعام 2018 يأتي مع ما عدده 7 خلفيات رسمية عالية الدقة والتي تم وضعها بواسطة الشركة المُصنعة بداخل أحدث إصدار رائد من سلسلة هواوي نوفا للهواتف الذكية. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة Full HD وكما تعتاد أيضًا قُمنا بالأسفل بإرفاق جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بدقتها الكاملة.

وكما رأينا بهاتف Oppo R15 - جميع خلفيات هاتف هواوي P20 Lite أو هاتف Nova 3E الرسمية تأتي بنسبة أبعاد الشاشة الفريدة 19:9 وذلك بدلًا من 18:9 المعتادة في الهواتف الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا منذ نهاية عام 2017 وحتى الآن وطبعًا بدلًا من نسبة 16:9 التي تكاد تكون معدومة في الوقت الحالي بما أن مُعظم مصنعي الهواتف قد اتجهوا إلى نسب أبعاد الشاشة الجديدة. جميع الخلفيات الرسمية تأتي عالية الدقة مع أبعاد 2160×2280 بيكسل والتي تُعد ملائمة أيضًا لأبعاد هاتف Nova 3E من هواوي المذكورة بالأعلى وهي 2280×1080 بيكسل.

في حالة أنك تود رؤية الخلفيات الرسمية للهاتف أولًا قبل تحميلهم، أرفقنا لك جميع الخلفيات في الأسفل ليُمكنك رؤية كل واحدة منهم على حده ويُمكنك أيضًا تحميلها، حفظها على الهاتف، استخدامك كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

روابط تحميل خلفيات هاتف P20 Lite | Nova 3E الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد