تحميل خلفيات هواوي بي20 & بي20 برو الرسمية بدقة +Full HD

العملاقة الصينية، مُصنعة الهواتف الذكية، شركة هواوي ستقوم بالإعلان عن إصدارها الأحدث من سلسلة Huawei P للهواتف الذاكية الرائدة والذي سيأتي بإسم Huawei P20 وكذلك الإصدارات الفرعية الأخرى مثل Huawei P20 Pro وأيضًا Huawei P20 Lite. هاتف P20 من هواوي سيأتي كخليفة للإصدار الأقدم هاتف Huawei P10 والذي تم الإعلان عنه في العام الماضي من هواوي. وكما يُمكنك أن تتوقع عزيزي القارئ، نعم هاتف هواوي P20 سيأتي مع نسبة التوازن الجديدة مع شاشة ذات أبعاد 18:9 كما رأينا بمعظم الهواتف الرائدة وأيضًا هواتف الفئة المتوسطة بعام 2017.

مواصفات هاتف Huawei P20

وبالنظر إلى المواصفات التقنية الداخلية التي تم تسريبها مؤخرًا لهاتف هواوي P20، الهاتف الذكي الأحدث من هواوي سيأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.8 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل والتي كما ذكرنا بالأعلى تأتي مع نسبة توازن 18:9. هاتف P20 سيأتي مع أحدث مُعالج من هواوي والموجه خصيصًا لهواتف الرائدة وهو مُعالج HiSilicon Kirin ثماني النواه والذي سيقوم بتشغيل الهاتف بمساعدة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. هاتف Huawei P20 سيأتي أيضًا مع إمكانية تزود السعة التخزينية الخاصة به باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية إل سعة تصل حتى 256 جيجابايت.

هاتف Huawei P20

بجانب ما سبق، هاتف P20 الأحدث من هواوي سيأتي مع كاميرا مزودجة ذات عدسات ثنائية بدقة 12 ميجابيكسل والأخرى بزاوية واسعة بدقة 20 ميجابيكسل وقد علمنا أنه تم تصنيع العدسات بواسطة شركة LEICA مثل الإصدارات السابقة من هواوي. أما من الأمام، هاتف هواوي بي 20 سيأتي مع كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل لألتقاط صور شخصية أكثر دقة وجمالًا. والهاتف متوقع أن يأتي بالإصدار الأخير من نظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب الواجهة الشهيرة EMUI 8.0 من تطوير هواوي.

خلفيات هاتف Huawei P20 الرسمية

هواوي في الوقت الحالي تقوم بإعداد الحدث الخاص بإطلاق الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Huawei P لهواتفها الرائدة والذي يأتي بإسم هاتف Huawei P20 بالإضافة إلى P20 Pro وكذلك P20 Lite. وبالحديث عن إطلاق إصدارات P20 من هواوي، الشركة قد أعلنت بالفعل عن ميعاد الكشف والإعلان عن الإصدارات الجديدة في الحدث الخاص يوم 27 مارس من الشهر الجاري.

أما إذا ما نظرنا إلى التفاصيل الأخرى عن خط إنتاج سلسلة P من هواوي، سنعرف بقية التفاصيل الغير واضحة عن الهاتف حتى الآن بمجرد الكشف عنه يوم 27 مارس. ومع ذلك، في الوقت الحالي قد تلقينا المجموعة الكاملة من الخلفيات الأصلية لهاتف Huawei P20 وسنقوم كالعادة بمشاركتهم معك بالأسفل.

أما بالحديث عن الخلفيات الرسمية للهاتف، هاتف P20 يأتي مع ما عدده 12 خلفية رسمية عالية الدقة والذين يأتون بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 ونسبة توازن 18:9 كما ذكرنا بالأعلى. قمنا بإرفاق جميع الخلفيات بالأسفل ولكن كما تعرف ليست بالدقة الكاملة وذلك لحجم مساحتها الكبير. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات منفردة وذلك عبر الضغط على كل خلفية على حده لتراها بحجمها الطبيعي حيث أننا قمنا بإرفاقها بالأسفل. أما في حالة أنك تريد جميع خلفيات Huawei P20 الرسمية، فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات Huawei P20 عالية الدقة.

خلفيات هاتف Huawei P20 Pro عالية الدقة

تحميل خلفيات هاتف Huawei P20 عالية الدقة

.

Google Drive | MEGA NZ | P20 Pro QHD


تحديث: 8 مايو 2018

تلقينا اليوم 3 خلفيات عالية الدقة إضافية من هاتف Huawei P20 الإصدار المحدود الموجه للإتحاد الأوروبي. يُمكنك تحميل الخلفيات الجديدة مباشرةً من الأسفل. الخلفيات الإضافية تأتي بدقة QHD وأبعاد 2160×1920 بيكسل.