تحميل خلفيات هواوي Huawei P40/P40+/Pro الأصلية | 20 خلفية عالية الدقة

بعد الكثير من التسريبات والشائعات هنا وهناك، قامت هواوي أخيرًا بإزالة الستار عن هاتفها الرائد الأحدث من سلسلة Huawei P وهو P40. اليوم لدينا ثلاثة إصدارات مختلفة من هاتف هواوي بي 40 الجديد وهم: Huawei P40, Huawei P40 Pro بالإضافة إلى Huawei P40 Plus. جميع الإصدارات تأتي مع شاشة Overflow الرائعة والمنكبّة على الأطراف، كاميرا أمامية ثنائية مع مستشعر IR للتعرف على الوجه مثل الايفون، كاميرا خلفية رباعية العدسات مع مستشعر periscope للتقريب البصري. رقاقة Kirin 990 الأفضل على الإطلاق من هواوي، وكذلك بعض الخلفيات الرسمية الرائعة. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Huawei P40, Plus من الأسفل.

هواوي بي40

خلفيات Huawei P40/P40 +/Pro

خلفيات هواوي بي 40 تأتي بعدد 20 خلفية أصلية من تصميم هواوي خصيصًا لهذه الإصدارات الرائدة الجديدة، ويُمكنك استخدام أي من خلفيات هواوي الجديدة على الشاشة الرئيسية او شاشة القفل. وإذا كنت تتسائل عن الجودة، فيُسعدني أن اخبرك أن جميع الخلفيات عالية الدقة بأبعاد 2640×2640 بيكسل. بالأسفل، أرفقنا جميع خلفيات Huawei P40 الجديدة بالأسفل (لمجرد استعراضها ورؤيتها فقط)، لذلك لن يُمكنك استخدامها كخلفيات أساسية على هاتفك لأنها ليست بالدقة الكاملة.

ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على خلفيات هواوي P40 بلس من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بجودتها الكاملة. لذا، إتجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي.

Google Drive


مواصفات هواوي P40 (برو)

الإسم Huawei P40 Pro
حجم الشاشة 6.7 إنش بتكنولوجيا OLED وتردد 120 هرتز
المعالج HiSilicon Kirin 990 5G
الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت
السعة التخزينية 512 جيجابايت مع توفر منفذ SD حتى 256 جيجابايت
نظام التشغيل Android 10, EMUI 10
السعر غير معروف

منذ أيام قليلة، سرّبت هواوي بنفسها بعض النِقاط الرئيسية حول هواتف P40 الجديدة على اليوتيوب. وطبقًا للتسريبات، واحدة من الأشياء المميزة في الهواتف القادمة هي الكاميرا وأيضًا واقع أن التصميم يعتبر مماثل لهاتف Galaxy S20 Ultra الأخير من سامسونج، لذا على الأرجح أننا سنرى إمكانيات تقريب مجنونة مرة اخرى.

وبدءًا من الشاشة، هاتف Huawei P40 Pro قادم مع شاشة waterfall المثيرة للإعجاب والتي رأيناها للمرة الأولى مع هاتف Mate 30 Pro. شاشة هواوي بي 40 تتميز بدعمها بمعدل تحديث 120 هرتز والذي كان اتجاهًا شائعًا لمعظم الهواتف الرائدة منذ بداية 2020. بطبيعة الحال كما تتوقع الهاتف الجديد سيكون مع واجهة EMUI 10 بجانب نظام اندرويد 10.0 الأخير من جوجل (بدون توفر معلومات كافية إذا ما كان يحتوي على خدمات جوجل الرسمية أم لا). المعالج هنا سيكون الأحدث من هواوي وهو Kirin 990.

اما فيما يخص الذاكرة، فهناك تسريبات أن هناك نسخة بإسم Huawei P40 Pro Premium ستكون مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت رام، وكذلك ذاكرة تخزينية قد تصل إلى 512 جيجابايت مع توفر منفذ MicroSD لاستخدام كروت الذاكرة الخارجية بسعة 256 جيجابايت إضافية.

الكاميرا

والآن دعنا نتحدّث عن مميزات الهاتف فعليًا، إلا وهي قدرات التصوير. كاميرا هواوي بي 40 تحتوي على 4 عدسات للتصوير، ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 52 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات تصوير PDAF, HDR وأيضًا OIS للتثبيت التلقائي وبعض الوظائف الأساسية الاخرى للكاميرا. أما العدسة المميزة فهي كاميرا Periscope مع فتحة عدسة f/4.0 وإمكانية التقريب البصري حتى 10x.

كاميرا هواوي بي 40 برو

ستحصل أيضا على عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل مع توفر خاصية التثبيت البصري بها وإمكانية التقريب ثلاثة مرات. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 40 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة TOF 3D خاصة بقياس عمق الصورة وعزل الخلفية. هناك بعض التكهّنات أن الكاميرا الأساسية ستأتي داعمة للتصوير بدقة 8K مما يوضح سبب هذه السعة التخزينية الضخمة. أما الكاميرا الأمامية فهي ثنائية العدسات مع تصميم punch-hole كما ذكرنا بالاعلى والتي تأتي بدقة 32 ميجابيكسل بالإضافة إلى عدسة TOF 3D مخصصة لتصوير بورتريه.

بطارية كبيرة، وشحن سريع 55 وات

الصور التي تم تسريبها مؤخرًا عن الهاتف قد وضّحت بعض الأمور أيضًا منها الألوان القادم بها هواوي بي 40 الجديد وهي الفضي، الرمادي، الذهبي، الأسود، بالإضافة إلى الأزرق. أما البطارية فهي أكبر من المعتاد بحجم 5,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 55 وات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.