تحميل خلفيات انفينكس Hot 6 برو | الرسمية عالية الدقة HD+

قامت إنفينيكس مؤخرًا بالكشف عن إصدارات الأحدث من خط إنتاج Infinix Hot لهواتف الشركة المتوسطة والذي جاء بإسم هاتف Infinix Hot 6 Pro. هاتف إنفينكس هوت 3 يأتي مع شاشة بقياس 5.6 إنش بدقة +HD  مع نسبة توازن 18:9 للأبعاد كما أن الهاتف يأتي أيضًا مع حواف أصغر واستحواذ أكبر للشاشة من إصداره الأقدم هاتف Infinix Hot 5.

مواصفات هاتف Infinix Hot 6 Pro

هاتف هوت 6 برو من إنفينكس كما ذكرنا بالأعلى يأتي مع شاشة بقياس 5.6 إنش بدقة HD+ وأبعاد 1440×720 بيكسل مع نسبة الأبعاد المُطولة الجديدة. كما أن الهاتف يأتي كذلك مع مُعالج من كوالكوم (مجهول الإسم) ثماني النواه بتردد 1.4 جيجاهرتز وذلك بجانب 3 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية. بجانب ما سبق، الهاتف الذكي الأحدث من إنفينكس لعام 2018 يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى 128 جيجابايت باستخدام كروت ذاكرة MicroSD الخارجية.

أما بالحديث عن التصوير، هاتف Hot 6 Pro 2018 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات مستشعرين بدقة 13 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل لإمكانية إلتقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا. أما بالحديث عن نظام التشغل، هاتف إنفينكس هوت 6 برو 2018 يحتوي على نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق بجانب أن الهاتف يأتي مع بطارية ذات سعة ضخمة 4000 مللي أمبير وغير قابلة للإزالة. هاتف إنفينكس الأخير يأتي مع لونين فقط وهما الأسود والوردي.

خلفيات هاتف Infinix Hot 6 Pro عالية الدقة

هاتف Infinix Hot 6 Pro هو الإصدار الأحدث خط إنتاج Hot من الشركة الصينية لصناعة لهواتف الذكية إنفينكس. الهاتف أيضًا يأتي كخليفة لإصدار الشركة من العام الماضي هاتف Infinix Hot 5. الآن، نحن نعرف مُسبقًا أنه مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد بغض النظر عن الشركة المُصنعة له، أن الهاتف دائمًا ما يأتي مع بعض الأشياء الحصرية مثل الخلفيات الأصلية أو النغمات وأصوات الإشعارات الرسمية.

وهذا الوضع لم يختلف مع هاتف Hot 6 Pro من Infinix حيث أن الهاتف يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الحصرية والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة الشركة المُصنعة. وبالحديث عن تلك الخلفيات، هناك ما عدده 18 خلفية أصلية عالية الدقة تم تصميمها حصرًا لهاتف Hot 6 Pro بواسطة Infinix. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة HD+ وأبعاد 1440×720 بيكسل كما أنها تأتي كذلك مع نسبة أبعاد 18:9.

الآن يُمكنك تحميل أي خلفية تريدها من الخلفيات المرفقة بالأسفل في حالة أنك أردت تحميل واحدة منهم بشكل منفرد. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الهاتف بدقتها الكاملة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Infinix Hot 6

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد