الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات انفينكس Infinix Zero 5 عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت الشركة الصينية إنفينكس الإصدار الأحدث من عائلة Infinix Zero للهواتف الذكية مؤخرًا خلال الشهر الجاري والذي جاء بإسم Infinix Zero 5 وهو خليفة الهاتف الذي تم إطلاقه العام الماضي من نفس السلسلة بإسم Infinix Zero 4. الهاتف تم إطلاقه بالتصميم المعتاد بجانب شاشة بحواف عادية.

مواصفات هاتف Infinix Zero 4

إذا ما نظرنا للمواصفات الداخلية لهاتف زيرو 5 من إنفينكس، الهاتف الذكي يأتي بشاشة تعمل باللمس بقياس 5.98 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل مع نسبة التوازن المعتادة 16:9. الهاتف يحتوي على مُعالج MediaTek Helio P25 ثماني النواه بتردد 2.6 جيجاهرتز مع دعم لسعة ذاكرة عشوائية رام ضخمة تقدر بسعة 6 جيجابايت والكافية بشكل مُرضي للقيام بالمهام القوية والثقيلة وتقديم أفضل تجربة لآداء النظام على الهاتف. هاتف Infinix يأتي مع خيار وحيد لذاكرة التخزين الداخلية بسعة 64 جيجابايت والتي يُمكنك زيادتها حتى 128 جيجابايت أو ضعف السعة التي يأتي بها الهاتف باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الداخلية.

أما بالحديث عن قوة التصوير، هاتف إنفينكس Zero 5 يأتي مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي أكثر دقة والتركيز على الجمهور العريض ومُحبي صور السيلفي. الإصدار الأخير من سلسلة Infinix Zero يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4350 مللي أمبير غير قابلة للإزالة ويُمكنها تشغيل الهاتف لوقت طويل جدًا وذلك عبر شحنة واحدة فقط.

تحميل خلفيات هاتف Infinix Zero 5 الرسمية

أطلقت Infinix الإصدار الاحدث لعام 2017 من خط إنتاج سلسلة هواتفها الذكية Infinix Zero وهو هاتف Infinix Zero 5. الهاتف الذكي تم إطلاقه في بدايات شهر نوفمبر الجاري وأثناء حديثنا شركة إنفينكس تُعد الهاتف لإطلاقه وإتاحته للشراء في مختلف الدول حول العالم. ومع ذلك، الخلفيات الأصلية أو كما نسميها الخلفيات الرسمية للهاتف والتي تم تضمينها بداخل النظام بواسطة الشركة المصنعة وجدت طريقها إلينا كما المعتاد، وسنكون سُعداء قارئنا العزيز بمشاركتها معك من خلال المرفقات بالأسفل.

بالحدث عن الخلفيات عالية الدقة، هاتف زيرو 5 من إنفينكس يأتي مع عدد خلفيات إجمالي 18 خلفية والتي يُمكنك رؤيتها بمجرد فتحك لصندوق الهاتف في حالة شرائك له. الخلفيات تأتي بالعديد من التصميمات المختلفة والجديدة مثل تصميم Aqua vibe مرورًا ببعض الخلفيات ذات تصميمات الفن التجريدي. جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي عالية الجودة بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل مع نسبة توازن 16:9.

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل عبر سيرفراتنا المباشرة في حالة أنك أحببت رؤيتهم أولًا ثم تحميل واحدة منهم أو أكثر بشكل منفرد وذلك من خلال الضغط مطولًا على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على الهاتف مباشرةً. وبخلاف ذلك، في حالة أنك أردت تحميل الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة، في أسفل هذا الموضوع ستجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بالدقة الكاملة، ويُمكنك إيجاد روابط التحميل من خلال التوجه إلى قسم التحميل بالأسفل.

روابط تحميل خلفيات هاتف Infinix Zero 5 الرسمية

.

MEGA NZ

الوسوم
اظهر المزيد

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق