تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف InFocus Turbo 5 Plus عالية الدقة HD

شركة Infocus، تلك الشركة الهندية لصناعة الهواتف الذكية والتي بدأت مؤخرًا بصناعة وإطلاق هواتفها بالأسواق الهندية. شركة إنفوكس أطلقت الإصدار الأحدث من سلسلة Turbo للهواتف الذكية بإسم InFocus Turbo 5 Plus. الهاتف يأتي موجهًا لمستخدمي الفئة المتوسطة في السوق الهندي والذي وضعها في منافسة مباشرة فيما يخص هذه بالفئة بالفعل مع شركات أخرى مثل شاومي، موتورولا، والعديد من الشركات الأخرى ذوي الهواتف متوسطة المواصفات.الهاتف الذكي من إنفوكس يأتي بسعر منافس بالإضافة إلى أفضل قيمة للمواصفات مُقابل السعر الذي يُمكنك أن تدفعه لشراء هاتف ذكي متوسط المواصفات.

مواصفات هاتف InFocus Turbo 5 Plus

بالحديث عن مواصفات هاتف إنفوكس تربو 5 بلس، الهاتف الأخير من سلسلة Turbo يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.50 إنش بدقة HD وأبعاد 1280 × 720 بيكسل وكذلك عدد بيكسلات 268 في الإنش الواحد. هاتف Turbo 5 Plus يأتي مع رقاقة مدياتك MT6750 ثمانية النواه بتردد 1.5 جيجاهرتز وهو أحدث مُعالجات شركة MediaTek والذي تم إطلاقه هذا العام. أكثر ما يميز الهاتف هي سعة الكبيرة للذاكرة العشوائية حيث أنه يأتي بسعة 3 جيجابايت رام وهي سعة كبيرة نسبيا بالنسبة إلى هاتف متوسط المواصفات وذلك بالإضافة إلى 32 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية والمُتاح توسعتها حتى 64 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف InFocus Turbo 5 Plus

الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. كما أن هاتف تربو 5 بلس يأتي مع نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا من الصندوق بالإضافة إلى بطارية قوية "غير قابلة للإزالة" بسعة 5000 مللي أمبير.

تحميل خلفيات هاتف InFocus Turbo 5 Plus

أطلقت Infocus الإصدار الأحدث من سلسلة Turbo للهواتف الذكية بإسم Infocus Turbo 5 Plus مؤخرًا هذا العام. الهاتف في الوقت الحالي مُتاح بالفعل للشراء بمتاجر التجزئة المختلفة بدولة الهند بالإضافة إلى بعض الدول "ذو الأسواق النامية" الأخرى وذلك بعد وقت قليل من الإعلان عنه. الآن، ومثل المعتاد، قد تلقينا الخلفيات الرسمية للهاتف والمدمجة بداخل النظام بواسطة الشركة.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية، الهاتف يحتوي على ما عدده 8 خلفيات عالية الجودة بدقة HD وأبعاد 1280 × 720 بيكسل وتأتي مع نسبة توازن 16:9. نحن بدورنا أرفقنا لك جميع تلك الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك تصفحها، رؤيتها، تحميلها وحفظها على الهاتف. وبخلاف ذلك، إذا ما أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية دفعة واحدة بكامل دقتها، أرفقنا بقسم التحميل بالأسفل رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف InFocus Turbo 5 Plus

.

Google Drive || MEGA.NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد