تحميل خلفيات ايفون 11 & ايفون 11 برو & ماكس الرسمية | عالية الدقة 4K, QHD

قامت آبل أخيرًا بإزاحة الستار عن هاتف iPhone 11 وكذلك iPhone 11 Pro وأيضًا iPhone 11 Pro Max كما يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة خلفيات ايفون 11 & خلفيات ايفون 11 برو بالإضافة إلى خلفيات ايفون 11 ماكس من الأسفل. الإصدار القادم من الايفون قد تم إطلاقه بالفعل مع العديد من التطويرات والخواص والمزايا، بالإضافة إلى الخلفيات الجديدة. وإذا كنت محب لهواتف آبل، على الأرجح إذًا أنك تنتظر بشِدة الحصول على خلفيات iPhone 11 Pro الجديدة التي سنقوم بمشاركتها اليوم.

خلفيات ايفون 11 ماكس برو

أعلنت العملاقة الأمريكية عن إصدار الايفون الحادي عشر في الحدث الخاص بمسرح ستيف جوبز، ولكن المختلف هذه المرة أن الشركة قد أعلنت عن إصدارين من الايفون، وليس إصدار واحد ذو إصدارين فقط. نعم، نحن نتحدث عن هاتف ايفون 11 & وكذلك ايفون 11 برو. الهاتف الجديد يبدو ذو تصميم رائع وفريد، ولكنه مع ذلك يحمل طابع الفخامة التي نعتادها بجميع أجهزة آبل. هاتف iPhone 11 برو يأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.5 إنش مع تكنولوجيا Super Retina والتي تأتي بأبعاد 1125×2436 (وهي غير معتادة على الإطلاق كأبعاد لشاشة الهاتف مثلما تعودنا مع الايفون). بإمكانك تحميل خلفيات ايفون 11 الاصلية من الأسفل، ولكن قبل التحميل دعنا نتحدث سريعًا هو مواصفات هاتف آبل 11 الجديد.

مواصفات iPhone 11 & iPhone 11 Pro/Max

خط إنتاج ايفون 11 الجديد سيكون متاح للشراء بدءًا من يوم 20 سبتمبر 2019 القادم. ومثلما تجري العادة، تيم كوك المديري التنفيذي للعملاقة الأمريكية قد أعلنت في حدث الإطلاق أن هذا هو الايفون الأكثر تطورًا على الإطلاق. إصدار ايفون 2019 الأساسي هنا يأتي مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش والتي رغم تقنية تصنيعها القديمة إلا أنها تبدو مبهرة. في حين أن هاتف ايفون برو يحتوي على شاشة Super Retina مُصنعة بتكنولوجيا XDR OLED (مثلما رأينا في شاشة Apple XDR) بحجم 6.5 إنش.

إصدارات ايفون 11 & ايفون 11 برو لعام 2019 تحتوي تحت الغطاء على رقاقة آبل الجديدة كليًا A13 Bionic بدعم معمارية 64-بت بجانب وِحدة تشغيل M13.

هاتف iPhone 11
ايفون 11 (الإصدار الأساسي)

كاميرا ايفون 11 & ايفون 11 برو، ايفون 11 ماكس

واحدة من أفضل الأشياء في هواتف الايفون كل عام هي الكاميرا والتي دائمًا ما تنافس بشراسة جميع الكاميرا على الساحة التقنية وليست كاميرات الهواتف فقط. وللمرة الأولى على الإطلاق بأي هاتف ايفون، إصدارت iPhone 11 تأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. هاتف  iPhone 11 Pro يحتوي على مستشعر تصوير أساسي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS لتثبيت الصورة، تكنولوجيا التركيز التلقائي بالغ الدقة، والعديد من التقنيات الأخرى.

هاتف ايفون 11 برو
ايفون 11 ماكس

هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0، وأخيرًا، ولأول مرة، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.4. هواتف ايفون 2019 تحتوي كذلك على وضع مخصص للتصوير الليلي وكذلك وضعية تصوير Slofies (إسم من ابتكار آبل لخاصية التصوير البطئ في الايفون). أي نعم، بإمكانك التصوير بدقة 4K بعدد 60 إطار في الثانية الواحدة إذا كنت تتسائل.

سعر ايفون 11، ايفون 11 برو & ماكس | والألوان

إصدارات الايفون الثلاثة تأتي مع نظام iOS 13 بالطبع. أما بالحديث عن بقية المواصفات الأخرى، الإصدارات الجديدة تحتوي على بطارية قادرة على تشغيلها بطول اليوم بالكامل حسب زعم آبل (آبل لم تصرح أبدًا من قبل عن سعة بطارية الايفون، واليوم لم يكن استثناءًا أيضًا). هناك خيارات 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى سعات 64 جيجابايت، 128 جيجابايت، أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الوان ايفون 11

أما عن الوان ايفون 11، فهو متاح بخيارات: البنفسجي، الأصفر، الأخضر، الأحمر، الأسود، بالإضافة إلى الأبيض. بينما ألوان ايفون 11 برو ماكس متاح بخيارات: أخضر منتصف الليل، الرمادي، الفضّي، بالإضافة إلى الذهبي. أما بالحديث عن سعر iPhone 11 وأيضًا iPhone 11 Pro فهو يبدأ من 611 دولار (11,500 ألف جنيهًا مصريًا تقريبًا). الآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات ايفون 11 برو.

خلفيات iPhone 11, iPhone 11 Pro & Max

واحدة من أكثر الأشياء التي أحبها شخصيًا بأجهزة آبل، هي خلفيات الايفون تحديدًا لأنها دائمًا ما تكون ذو تصميمات وطابع فريد ومختلف حتى عن إصدارات الايفون نفسها الأقدم، ولا تأتي أبدًا متشابهة مثلما نرى مع معظم خلفيات الشركات الأخرى وذلك كما نعتاد من العملاقة الأمريكية بالفعل مثلما رأينا مع خلفيات ايفون X وكذلك خلفيات ايفون Xs, Xr وأيضًا خلفيات iOS 13. بالأسفل ستجد مجموعتين من خلفيات ايفون 11، أول مجموعة عبارة عن 8 خلفيات لإصدار iPhone 11 الأساسي، والمجموعة الأخرى هي خلفيات iPhone 11 Pro وهي عبارة عن 5 خلفيات وهي نفسها خلفيات ايفون 11 ماكس.

 بالأسفل يُمكنك استعراض جميع خلفيات ايفون 11 وخلفيات ايفون 11 برو وخلفيات ايفون 11 ماكس عالية الدقة (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية بامتداد PNG عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي 4K & Ultra HD وأبعاد 1436×3113 بيكسل.

خلفيات ايفون 11

AndroidFileHostتحميل خلفيات ايفون 11 رابط مباشر

خلفيات ايفون 11 برو & ايفون 11 ماكس

AndroidFileHostتحميل خلفيات ايفون 11 برو رابط مباشر

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد