تحميل خلفيات آبل iOS 13 الرسمية | 12 خلفية أصلية عالية الدقة +QHD

آبل قد أنهت للتو اليوم الأول من مؤتمر WWDC 2019 مع بعض إعلانات نظام التشغيل الهامة. وبعدما تحدّثنا منذ أيام عن كل ما نعرفه عن نظام iOS 13 من آبل، تحديث iOS 13 كان واحدًا من نِقاط الحَدَث الرئيسية. نظام iOS 13 الجديد من العملاقة الأمريكية يأتي أخيرًا مع وضع Dark Mode، إمكانية تنفيذ المهام المتعددة، التركيز على أجهزة iPad وتطوير مهامه، والعديد من الأشياء الأخرى. الوضع الليلي للايفون كان واحدًا من أكثر الأشياء إنتظارًا وطلبًا من مستخدمي أجهزة iOS الذكية وذلك منذ فترة طويلة، وشخصيًا أرى أنه يبدو رائعًا بجانب خلفيات ايفون الأصلية الجديدة التي أتينا لك بها اليوم. ولحسن الحظ، لدينا أيضًا إصدار تجريبي من نظام iOS 13، لذلك أنت بإمكانك الآن تنزيل خلفيات iOS 13 الرسمية من آبل (بدقة Full HD الكاملة) واستخدامها على هاتفك الآن.

نظام iOS 13 | التفاصيل

نظام الايفون 13 القادم قد تم إطلاقه بالفعل، وهو iOS 13 ويأتي مع بعض التطويرات والخواص المثيرة للإعجاب. وواحدة من هذه الخواص الرئيسية كما ذكرنا بالأعلى هي وضع الايفون الاسود أو الوضع الليلي أو Dark Mode كما تحب أن تسميه، نعم، أجهزة ايفون مع الوضع الليلي أصبحت متاحة الآن. والشئ المميز هنا أيضًا أن وضعية اللون الداكن تعمل مع جميع تطلبيقات الهاتف سواء الرسمية أو الإضافية التي تقوم بتحميلها من المتجر، وضع دارك مود ببساطة يقوم بتحويل كل شئ إلى اللون الداكن والذي هو اللون الأكثر راحة للعين أثناء تصفح الهاتف.

الوضع الليلي في iOS 13
الوضع الليلي في نظام iOS 13 القادم للايفون والايباد

تطبيق Apple Maps مُعاد تصميمه كليًا

ولكن دعنا نتحدّث عن بعض الخواص الجديدة الأخرى في تحديث iOS 13. هناك أيضًا تطبيق خرائط آبل، أو Apple Maps، ولكننا مع ذلك نعلم أن تطبيق خرائط الايفون ليس الأفضل في الوقت الحالي بالنظر لوجود تطبيقات قوية اخرى مثل تطبيق Google Maps، وآبل تعلم ذلك أيضًا. لذلك قامت العملاقة الأمريكية ومطورة iOS بتحسين نظام الملاحة والخرائط في نظام iOS 13 وأرى شخصيًا أنه قد تحسّن بشكل ملحوظ.

تطبيق خرائط iOS 13 الجديد من آبل

خاصية Apple Street View

تطبيق آبل مابز بنظام iOS 13 يأتي مع واجهة مستخدم جديدة كليًا أبسط من الحالية وكذلك بعض المميزات الإضافية. وواحدة من أفضل هذه المميزات هي Street View أو إمكانية إستعراض ورؤية الشوارع والطرق التي تريد الذهاب إليها أولًا. وصدق أو لا تصدق، ميزة ستريت فيو في تطبيق Apple Maps تأتي أفضل وأدق من نظيرتها في تطبيق خرائط جوجل بحيث تعطيك مناظر أكثر دقة وجمالًا على هواتف الايفون.

خاصية استعراض الشوارع الجديدة في نظام iOS 13

ميزة السحب للكتابة، تسجيل الدخول للتطبيقات بواسطة Face ID

قدمت آبل في تحديث iOS 13 أيضًا ميزة جديدة تُسمى Quick Path Keyboard، والتي تسمح لك بتمرير أصابعك على لوحة المفاتيح بدون تركها لتقوم بكتابة الكلمة التي تريدها سرعة ويسر واستكمالًا لنظام السحب والإيماءات للتنقل بين جوانب النظام الذي رأيناه للمرة الأولى بهاتف iPhone Xs. قدمت آبل كذلك ميزة مفيدة إضافية وهي Signing with Apple ID وهي واحدة من الخواص المفضلة لي شخصيًا حتى الآن في النظام الجديد والتي أنصحك بتشغيلها بمجرد تحديث الايفون إلى iOS 13 القادم. هذه الخاصية تسمح للمستخدم بتسجيل الدخول لجميع تطبيقات الهاتف باستخدام المعرف الشخصي لك في هاتفك، والذي بدوره يستخدم تقنية Face ID.

خاصية السحب على لوحة المفاتيح للكتابة السريعة في iOS 13

أجهزة iPhone, iPod الداعمة لتحديث iOS 13

تحديث iOS 13

كانت هذه النقاط الرئيسية في تحديث iOS 13 الجديد ونظام الايفون القادم من آبل. ولكن مع ذلك كان هناك بعض الأشياء الإضافية التي نوّهت عنها الشركة الأمريكية أيضًا وتتضمن: iPadOS، وكذلك نظام أجهزة ماك الجديد وهو macOS Catalina، وأيضًا نظام ساعة آبل الجديد وهو watchOS 6.0، وأضِف إلى ذلك تحديث تلفاز آبل tvOS 13. هناك أيضًا جهاز Mac Pro الجديد وهو أقوى كمبيوتر على وجه الأرض حتى الآن، وكذلك شاشة Pro Display XDR بدقة 6K، مع بعض الأشياء الجديدة الأخرى. أما عن الأجهزة الداعمة لتحديث iOS 13 فهي كالتالي:

  • ايفون Xr
  • ايفون Xs
  • ايفون Xs ماكس
  • ايفون 8
  • ايفون 8 بلس
  • ايفون 7
  • ايفون 7 بلس
  • ايفون 6s
  • ايفون 6s بلس
  • ايفون SE
  • ايبود تاتش (الجيل السابع فقط)

الآن دعنا نلقي نظرة سريعة على خلفيات iOS 13 والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

خلفيات iOS 13 عالية الدقة

آبل دائمًا ما كانت تهتم جديًا بتصميمات خلفيات إصدارات نظام iOS الجديدة وذلك بخلاف اهتمامها أيضًا بتصميم خلفيات ايفون على مر الأعوام السابقة ومنذ هاتف iPhone 2G الأول وحتى iPhone Xs الأخير. والوضع مع نظام iOS 13 لم يكن إستثناءًا حيث أن نظام الايفون الجديد يأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب والمصممة بألوان قوية وجذابة.

نظام iOS 13 يأتي مع 8 خلفيات رسمية عالية الدقة، ورغم أن جميع الخلفيات تأتي بنفس التصميم تقريبًا إلا أن كل خلفية ايفون منهم تأتي بلون مختلف تمامًا. أما عندما نتحدّث عن الدقة، فلا تقلق لأن جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بدقة الكاملة وهي Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل (وهي الخلفيات المعروضة بالأسفل) والذي يجعلها مناسبة للإستخدام على جميع الهواتف في الوقت الحالي.

ألبوم خلفيات ايفون التالي ليس بالدقة الكاملة (رغم أنها دقة 1080p ولكنها ليست الدقة الكاملة)، وذلك لأن خلفيات ابل الأصلية تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1242×2208 بيكسل، ولكننا بالطبع لم نستطيع إرفاقها هنا بالأبعاد الكاملة وذلك لأنها كبيرة بشكل مبالغ فيه. ولكن لا تقلق، يُمكنك تحميل خلفيات iOS 13 بالأبعاد الكاملة عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Download iOS 13 Stock HQ Wallpapers

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد