الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات iOS 15.0, iPadOS 15.0, macOS 12.0 [رسمية، عالية الجودة بدقة 4K]

تحميل خلفيات iOS 15, iPadOS 15, macOS 12 بالدقة الكاملة. عملاقة التقنية الأمريكية آبل ستقوم بالإعلان عن أحدث إصدارات أنظمة تشغيلها القادمة وكذلك تحديثات أجهزتها الذكية اليوم. إصدار نظام تشغيل الايفون القادم – iOS 15.0.0 – سيكون هو الحَدَث الأساسي في مؤتمر WWDC 2021 الذي يُقام سنويًا (وإذا كنت تتساءل، اسم المؤتمر هو اختصار لعبارة Apple’s Worldwide Developers Conference) وذلك بجانب تحديثات النظام الأخرى وهي iPadOS 15.0 المخصص لأجهزة آبل آيباد، وأخيرًا تحديث macOS 12.0 المخصص لأجهزة الماك بمختلف أنواعها.

اليوم سنتابع معًا مؤتمر آبل الخاص بهذه التحديثات والذي سوف تستعرض علينا به الأشياء الجديدة وتحديثات النظام التشغيل وما الذي قامت بإضافته من مميزات وخواص، ومنها مثلا دعم معدل التحديث العالي خاصةً بعد التسريبات الأخرى التي أشارت أن هاتف ايفون 13 سيأتي بدعم معدل تحديث 120 هرتز. هذا الحدث سيقوم بالاهتمام بكافة أجهزة الشركة الحالية وتتضمن: الايفون، الايباد، الماك، ساعة آبل، وأخيرًا أجهزة تلفاز آبل الذكية (Apple TV). وأيضًا إذا كنت تتساءل، هنالك بعض التسريبات التي أشارت أن آبل تنوي الكشف عن إصدارات جديدة من أجهزة MacBook Pro.

iPad OS 15 Wallpapers

لذا، ستقوم الشركة بالكشف عن إصدارات iOS 15, iPadOS 15, وكذلك نظام تشغيل macOS 12, ونظام تشغيل الساعة watchOS 8 وأخيرًا النظام الخاص بأجهزة التلفاز وهو tvOS 15. وأيضًا، في حالة أن كان لديك حساب مطور، بإمكانك بعد انتهاء الحَدَث مباشرةً أن تقوم ببدء تحميل تحديث iOS 15 Developer Beta (نسخة المطورين التجريبية) وتثبيته بنفسك على هاتفك.

بالأسفل، يُمكنك التحميل المجموعة الكاملة من خلفيات آبل الجديدة والتي تتضمن خلفيات iOS 15 بعدد 8 خلفيات، خلفيات iPadOS 15 بعدد 4 خلفيات، خلفيات macOS 12 بعدد خلفيتين فقط، بالإضافة إلى بعض التصميمات الجديدة الخاصة بهذه الخلفيات بواسطة المصمم [email protected] على تويتر والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة أيضًا في أسفل هذه الصفحة. 
النظام عدد الخلفيات والدقة
نظام iOS 15.0.0 8 خلفيات بدقة 4K
نظام iPadOS 15.0.0 4 خلفيات بدقة 2K
نظام macOS 12.0 Monterey خلفيتين بدقة 6K

خلفيات iOS 15 (بدقة 4K)

تحديث iOS 15 الجديد يبدو رائعًا إذا كنت تسألني، وبعد أن رأينا معًا استعراض التصميمات المبهرة من خلفيات iOS 15 الجديدة، على الأرجح أنك متحمس الآن وتريد الحصول على خلفيات آي أو إس 15 الجديدة وتريد استخدامها على هاتفك أو الآيباد، أو حتى اللاب توب الخاص بك. لذا، يُسعدني أن أخبرك أن لدينا الآن “النسخة الأصلية” من خلفيات iOS 15 عالية الجودة بدقتها الكاملة ويُمكنك الحصول عليها بالكامل بالأسفل.

ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت عالية الجودة أيضًا وقابلة للاستخدام، إلا أنني أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط جوجل درايف الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي لأن هذا الأخير يحتوي على الصور لدقتها الكاملة وهي 4K مع أبعاد 3162×3162 بيكسل.

  • رابط تنزيل خلفيات iOS 15 الرسمية الجودة الكاملة: Google Drive

خلفيات macOS 12 Monterey  (بدقة 6K)

الآن يُمكنك تنزيل خلفيات macOS 12 الجديد والذي جاء باسم مونتيري بالجودة الكاملة، علمًا أنهما خلفيتين فقط بدقة 6K وأبعاد 6016×6016 بيكسل.

  • رابط تنزيل خلفيات ماك أو إس 12.0 الرسمية الجودة الكاملة: Google Drive

خلفيات iPadOS 15.0 (بدقة 2K)

الآن يُمكنك الحصول على خلفيات نظام iPadOS 15.0 الجديد والمخصص لأجهزة الآيباد الجودة الكاملة بدقة 2K وأبعاد 2560×2560 بيكسل.

  • رابط تنزيل خلفيات آيباد أو إس 15.0 الرسمية الجودة الكاملة: Google Drive

تصميمات جديدة لخلفيات iOS 15, iPad OS 15, macOS 12

وبينما ننتظر معًا موعِد عرض مؤتمر WWDC21 اليوم، بإمكانك الآن تحميل أحدث خلفيات iOS 15 الجديدة والتي ستأتي لهواتف الايفون مع التحديث القادم هنا من الأسفل. وأيضًا، ستجد أننا أرفقنا خلفيات iPadOS 15 – خلفيات macOS 12 – وأخيرًا خلفيات tvOS 15.

يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبومات الصور التالية، أو بواسطة روابط التحميل للنسخ الأصلية منها المرفقة أسفل كل ألبوم منهم، علمًا أنها تصميمات تخيّلية وليست رسمية (ما تُسمى Concept Wallpapers) وقد تم مشاركتها لنا بواسطة [email protected] – وبمجرد صدور النسخ الرسمية الأصلية الجديدة من الخلفيات سنقوم بوضعها هنا وذلك بعد انتهاء المؤتمر.

تنزيل خلفيات iOS 15 بتصميمات جديدة للايفون رابط مباشر: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى