تطبيقات أندرويد

تحميل كودي 2024 “Kodi .APK v21.0” مشاهدة الافلام اون لاين على الموبايل!

الآن يمكنكم تنزيل برنامج كودي Kodi apk للأندرويد آخر إصدار 2024 برابط تحميل مباشر. حيث يعتبر برنامج كودي هو عبارة عن مشروع برمجي مفتوح المصدر يُتيح للمستخدمين إمكانية عمل البث المباشر للأفلام أو حتي العروض التقديمية بجانب مشاهدة التلفزيون، وتشغيل الموسيقى والأغاني، والعديد من الأمور الأخرى.

Kodi apk
Kodi 2024

تنزيل كودي apk

حمل الان تطبيق كودي مباشرة من متجر جوجل بلاي و استمتع بكافة مميزات التطبيق و التحديثات التلقائية الخاصة واذا واجهتك أي مشكلة يمكنك تحميل النسخة الـ apk أيضا وتنصيبها مباشرة علي هاتفك.

التطبيق Kodi
آخر تحديث 21.0 (26 يناير 2024)
الحجم 68 ميجابايت
الحِزمة org.xbmc.kodi
حمِّل تطبيق كودي apk للاندرويد بتحديثه الأخير لعام 2024 (رابط مباشر): org.xbmc.kodi.apk

برنامج Kodi للأندرويد

تطبيق كودي مفتوح المصدر

يعتبر تطبيق كودي مثل أي تطبيق آخر خاص بمشاهدة الأفلام والأغاني أو حتى المسلسلات. إلا أنه استطاع أن يتوسع تماماً ويظهر بنمط وفكر مختلف تماماً عن باقي التطبيقات الأخرى فهو يتيح القدرة على عمل البث المباشر للأفلام أو المسلسلات أو حتي العروض التقديمية أو الأغاني والعديد من الأمور الأخرى من خلالها.

مميزات تطبيق Kodi

باستعمال تطبيق كودي فإنك ستكون قادراً على الاستفادة من الخصائص التالية:

  • فتح الصور الخاصة بك
  • فتح الفيديوهات والأفلام في الاستوديو
  • مشاهدة الأفلام السينمائية
  • مشاهدة العروض التلفازية
  • الاستماع إلي الموسيقي
  • مشاهدة البث المباشر
  • مشاهدة البودكاست
  • لعب الألعاب

استطاع التطبيق أن ينفرد بالعديد من المميزات ويصبح واحداً من التطبيقات المتميزة في العديد من المجالات وذلك لكونه تطبيق مفتوح المصدر. فهو يعتبر مشغل ملفات الميديا مجاناً تم إنشاءه من قبل بعض الأشخاص المجهولين بغرض أن يكون مجاني للمستخدمين كافة.

تحميل برنامج كودي

بإمكانك تحميل وتثبيت التطبيق في غضون ثوان معدودة أما بالنسبة إلي طريقة التثبيت فهي سهلة تماماً وهي معروفة مثل باقي التطبيقات الأخرى التي تقوم بتثبيتها على هاتفك الاندرويد خاصتك. وبإمكانك أيضاً تثبيت الإضافة الخاصة بالتطبيق حتى تستطيع الحصول على تجربة مستخدم رائعة تماماً بجانب العديد من المميزات الأخرى.

يتيح التطبيق القدرة على امتلاكك لجميع صورك ومقاطع الفيديو والأغاني علي الهاتف المحمول الخاصة بك في مكان واحد عوضاً عن تحميل تطبيق مختلف لكل نوع من الملفات مثل أن تقوم بتحميل تطبيق للصور وتطبيق للأفلام وتطبيق للأغاني وهكذا. أما في حالة الرغب بأن تكون أحد الأشخاص الذين يقومون بعمل بثاً مباشراً عليه فيلزم عليك تثبيت الإضافات أولاً لأنها ضرورية حتى يعمل التطبيق بدون أية مشكلات.

الخاتمة

يعتبر التطبيقات أفضل التطبيقات على الإطلاق وبالأخص في حالة أردت ألا تقوم بتثبيت العديد من التطبيقات المختلفة على الجهاز تلك التي تستهلك مساحة كبيرة بجانب جزءاً من موارد الهاتف أيضاً أما بالنسبة إلي حالة توافر بدائل لهذا التطبيق ففي الحقيقة لا يتوافر أية بدائل على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى