تطبيقات أندرويد

تحميل Kooora TV .APK 3.5.8 “كوووره الجديد” متابعة مستجدات كأس العالم 2022

أهلا بك عزيزي القارئ مع تطبيق جديد من سلسلة التطبيقات التي بدأناها منذ فترة لمتابعة أهم مباريات كرة القدم والبث المباشر. ومن ضمنها تطبيق يلاكورة ويلاشوت وفي الجول وكورة مباشر والبطولة وكورة ستار وغيرها. واخترنا لك اليوم تطبيق كوووره لتكون متطلعا دائما على أهم أحداث الساحرة المستديرة ولاسيما بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

نُقدم لك التطبيق الخاص بالموقع الرياضي الشهير kooora.com والذي بواسطته ستتمكن من مشاهدة مباريات اليوم وكذلك كل ما تحتاج معرفته عن الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم وأخبارها وأخبار نجومها ومدربيها وغيرها من الأخبار و الأحداث المثيرة.

Kooora apk
Kooora

تنزيل كوووره “2022”

التطبيق Kooora
آخر تحديث 3.5.8 (17 أغسطس 2022)
الحجم 23 ميجابايت
الحِزمة com.sikooora
من هنا حمِّل تطبيق Kooora .APK “أحدث إصدار” من ميديا فاير: com.sikooora-3.5.8.apk

تعرّف تطبيق Kooora

يقدم لك تطبيق كووورة خدمه مميزة في هذا الجزء، حيث ستتعرف على بعض مميزات التطبيق. بالإضافة إلى إمكانية اختيار رياضتك المفضلة ومن ثم اختيار بطولتك لمفضله، وبالطبع ستكون بطولة كأس افريقيا هي محور الاهتمام الفترة القادمة، وستختار فريقك الذي تشجعه أيضا. وبعد ذلك تدخل على الصفحة الرئيسية.

يقدم لك كووورة تفاصيل عديدة في صفحته الرئيسية. حيث في أعلى الصفحة ستعرف مباريات اليوم، وسيقدم لك أهم أخبار اللاعبين و الفرق و الجماهير للفرق المشاركة في كأس العالم 2022. وكلما نزلت أكثر أسفل الشاشة حصلت على المزيد من الأخبار و الفيديوهات الحصرية.

المبارايات على كووورة

وفي جزء المباريات يقدم لك كووورة كل ما تحتاجه عن المباريات وكأنك في الاستاد دون ان تتحرك من مكانك، وحين تتابع كاس العالم ستحتاج الكثير من المعلومات ولاسيما فريقك المفضل، ستعرف من خلال Kooora موقف الفريق في مجموعته و المباريات التي لعبها ونتائجها و أصحاب الأهداف وصورهم والدقائق التي شهدت تلك الأهداف.

وفي الأدوار المتقدمة وعند دخولك على إحدى المباريات الهامة، ستعرف موقف كل فريق في مجموعته، وهدافيه والأهداف التي لع وعليه والمباريات التي فاز أو خسر أو تعادل فيها وعدد النقاط التي استطاع الحصول عليها. كما ستعرف ما هي المباراة الجارية وتطورات الأحداث بها وإحصاءاتها أولا بأول.

الصور

3 محمدوفيتش

ومن ضمن عشاق كرة القدم من يبحثون عن الصور الهامة واللقطات التي تلفت الانتباه دائما، وعلى كووورة ستجد كل الصور التي تبحث عنها يا صديقي. ستجد صورا التقطت أثناء تسجيل أهداف هامة، أو تفاعل الجمهور وتفانيه في تشجيع فريقه، ومع بطولة كأس العالم ستجد كل ما يسرك. حيث أن الجمهور له مذاق خاص وطرقا عديدة في التشجيع، حيث البوبوزيلا و الرقصات الإفريقية المتنوعة التي تعبر عن القبائل الإفريقية المنتشرة في أرجاء القارة السمراء. لا تنس تصفح قسم الصور من تطبيق كوووره.

الفيديو

5 محمدوفيتش 1

لكم اقتنعت دائما بالمقولة الشهيرة التي تقول: “الصورة بألف كلمة”. فما بالك بالفيديو يا صديقي، ولهذا اهتم تطبيق كووورة بجانب المعلومات عن المباريات أن يضيف الفيديوهات الهامة. فيديوهات عن أهم الأهداف واللحظات الحاسمة التي تمثل نقطة تحول في اللقاء مثل حالات الطرد و الإنذار وغيرها. حيث اهتم تطبيق كووورة بتزويد المتابع بكل الفيديوهات الحصرية ليتابع بطولة كأس العالم عن كثب.

المسابقات

يأخذك تطبيق كووورة إلى بحر من المعلومات عن كل المسابقات العالمية والدولية والمحلية، ولاسيما بطولتنا المنتظرة، كأس العالم 2022. ادخل على البطولة، واختر الفرقة التي تريد تحصيل كافة المعلومات عنها، ستعرف ترتيبها داخل مجموعتها و مبارياتها الماضية و القادمة والحالية إن وجد، وستعرف قائمة الفريق والتشكيلة الأساسية واللاعبين أصحاب الأهداف وهداف الفرقة، وعدد النقاط التي حصلت عليها والأهداف لها وعليها، وأكثر من ذلك.

كما ستحصل على أرشيف كامل يضم كافة البطولات التي حصلت عليها الفرقة والسنوات المصاحبة لكل بطولة. وبشكل عام وتحديدا في بطولة كأس العالم، ستعرف كافة الأخبار عن البطولة مقدمة من تطبيق كووورة، بالإضافة إلى الفيديوهات الحصرية و مباريات اليوم ومباريات الأمس ومباريات الغد وكافة المباريات و مواعيدها ونتائج وإحصاءات المباريات المنتهية.

الفِرق

يقدم تطبيق kooora لمحبي كرة القدم كل لمعلومات التي يحتجونها عن فرقهم المفضلة، ولكل من ينتظر بطولة كأس العالم عليه تصفح قسم الفرق من كووورة. أنقر على فريقك المفضل وستعرف اسم المدرب و صورته و جنسيته، وأسماء لاعبي قائمة الفريق وصورهم ومراكزهم وأرقام قمصانهم. وأيضا أخبار الفريق ومبارياته وموقفه من المجموعة الأولى التي سيلعب فيه.

المفضلات

ستجد النجمة في تطبيق كووورة في أعلى الشاشة جهة اليمين، انقر عليها ستظهر لك القائمة الجانبية التي تضم الكثير من الاختيارات. تستطيع من خلالها أن تتعرف على الإشعارات التي تبلغك بأخر المستجدات على ساحة الساحرة المستديرة ولاسيما بطولة كاس العالم، وتستطيع أن تجعلها بصوت أو بدون. ويضيف لك تطبيق كووورة خدمة أخرى وهي اختيار لاعبك المفضل بجانب إمكانية تعديل القائمة المفضلة لديك الت قمت بضبطها في أول التطبيق.

ومن خلال اختيارك لنجمك المفضل أصبحت صديق له على كووورة، ستتعرف على أخباره مع نادية ومنتخب بلاده و إحصاءاته وأهدافه معهما والبطولات التي حصل عليها والألقاب التي حصدها أيضا. وستعرف مركزه وتاريخ ميلاده والأندية التي لعب لها والكثير من المعلومات الأخرى، كما يمكنك مشاركة تطبيق كووورة على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وستتعرف على سياسة الموقع الخصوصية وبعض المعلومات الهامة عن تطبيق كووورة.

عيوب التطبيق

لا يعيب التطبيق سوى ظهور الإعلانات وكثر تكرار الاخبار في أكثر من قسم مثل المقالات والفيديوهات وكذلك الصور. ولكنه في المجمل تطبيق رائع تستطيع أن تعتمد عليه في تزويدك بكل المعلومات التي ستحتاجها عن بطولة كأس العالم، وغيرها من البطولات.

Kooora
تطبيق كووورة kooora متابعة كأس امم افريقيا 2019

يقدم لك كووورة تفاصيل عديدة في صفحته الرئيسية. حيث في أعلى الصفحة ستعرف مباريات اليوم، وسيقدم لك أهم أخبار اللاعبين و الفرق و الجماهير للفرق المشاركة في كأس العالم 2022. وكلما نزلت أكثر أسفل الشاشة حصلت على المزيد من الأخبار و الفيديوهات الحصرية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
3.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى