تحميل تطبيق كووورة الجديد لمتابعة مستجدات كأس أمم أفريقيا 2019

أهلا بك عزيزي القاريء مع تطبيق جديد من سلسلة التطبيقات التي بدأناها منذ فترة لمتابعة أهم مباريات كرة القدم والبث المباشر. ومن ضمنها تطبيق يلاكورة ويلاشوت وفي الجول وكورة مباشر والبطولة وكورة ستار وغيرها. وإخترنا لك اليوم تطبيق كووورة لتكون متطلعا دائما على أهم أحداث الساحرة المستديرة ولاسيما بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي ستقام على أرض مصر في القترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019. ويقدم لك تطبيق kooora إمكانية مشاهدة مباريات اليوم من خلال موبي كورة وكذلك كل ما تحتاج معرفته عن الفرق المشاركة في بطولة أفريقيا مصر 2019 هذا العام، وأخبارها وأخبار نجومها ومدربيها وغيرها من الأخبار و الأحداث المثيرة.


تحميل تطبيق كووورة Kooora

ولتحميل تطبيق كوووره إنقر على الرابط التالي:

Kooora
Price: Free

وصف كووورة من جوجل بلاي

عزيزي المتصفح الرياضي العربي صاحب الشغف والثقافة العالية، تطبيق كووورة الجديد يسبق عصره ويتفوق على الحاضر ليحاكي المستقبل .. تطور مذهل وتقنية بأرفع وأرقى المستويات. كن رفيقا لموقع كووورة أول وأكبر موقع رياضي في الوطن العربي والشرق الأوسط، كن حاضرا أينما أنت وفي كل الأوقات عبر هاتفك الذكي، امتلك عالم كووورة بسنوات خبرته وكامل حذافيره بين يديك.

دوري أبطال أوروبا والدوريات الإسباني والانجليزي والايطالي والالماني والفرنسي واكبر الدوريات في العالم وكل البطولات العربية والمحلية. تابع دون توقف او انقطاع أحدث الأخبار والفيديوهات السريعة ونتائح المباريات بمختلف التفاصيل الدقيقة والارقام الاحصائية لحظة بلحظة مع خدمة فائقة الذكاء للإشعارات والتنبيهات.

أكبر مركز للمباريات والمعلومات والأرشيف والصور في الشرق الأوسط والعالم يتوفر في مكان واحد وبلمسة واحدة فقط. اصنع محتوى تطبيق كووورة الجديد كما تحب، لأنه يمنحك حرية الانتقاء والاختيار بما يضمن ظهور الأخبار والفيديوهات للفرق واللاعبين الذين تختارهم فقط. هذه دعوة مفتوحة بلا قيود أو شروط لمرافقة تطبيق كووورة الجديد.. كن ذكيا وكن مع المستقبل.

مواصفات كوووره

إسم التطبيقكووورة | Kooora
إصدار النظاماندرويد 4.0.3 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 3.3.2 بتاريخ 22 مايو 2019
إسم المبرمجKooora
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق13 ميجابايت

هيا بنا نتعرف على تطبيق Kooora

الشاشة التعريفية في كووورة

يقدم لك تطبيق كووورة خدمه مميزة في هذا الجزء، حيث ستتعرف على بعض مميزات التطبيق. بالإضافة إلى إمكانية إختيار رياضتك المفضلة ومن ثم إختيار بطولتك لمفضله، وبالطبع ستكون بطولة كأس افريقيا هي محور الإهتمام الفترة القادمة، وستختار فريقك الذي تشجعه أيضا. وبعد ذلك تدخل على الصفحة الرئيسية.

الصفحة الرئيسية في تطبيق كوووره

يقدم لك كووورة تفاصيل عديدة في صفحته الرئيسية. حيث في أعلى الصفحة ستعرف مباريات اليوم من كأس امم إفريقيا، وسيقدم لك كوووره أهم أخبار اللاعبين و الفرق و الجماهير للفرق المشاركة في امم افريقيا 2019. وكلما نزلت أكثر أسفل الشاشة حصلت على المزيد من الأخبار و الفيديوهات الحصرية.

المبارايات على كووورة

وفي جزء المباريات يقدم لك كووورة كل ما تحتاجه عن المباريات وكأنك في الاستاد دون ان تتحرك من مكانك، وحين تتابع كاس امم افريقيا 2019 ستحتاج الكثير من المعلومات ولاسيما فريقك المفضل، ستعرف من خلال Kooora موقف الفريق في مجموعته و المباريات التي لعبها ونتائجها و أصحاب الأهداف وصورهم والدقائق التي شهدت تلك الأهداف.

وفي الأدوار المتقدمة من امم افريقيا وعند دخولك على إحدى المباريات الهامة، ستعرف موقف كل فريق في مجموعته، وهدافيه والأهداف التي لع وعليه والمباريات التي فاز أو خسر أو تعادل فيها وعدد النقاط التي إستطاع الحصول عليها. كما ستعرف ما هي المباراة الجارية وتطورات الأحداث بها وإحصائاتها أولا بأول.

الصور على تطبيق kooora

ومن ضمن عشاق كرة القدم من يبحثون عن الصور الهامة واللقطات التي تلفت الإنتباه دائما، وعلى كووورة ستجد كل الصور التي تبحث عنها يا صديقي. ستجد صورا إلتقطت أثناء تسجيل أهداف هامة، أو تفاعل الجمهور وتفانيه في تشجيع فريقه، ومع بطولة كأس إفريقيا 2019 ستجد كل ما يسرك. حيث أن الجمهور الأفارقه له مذاق خاص وطرقا عديدة في التشجيع، حيث البوبوزيلا و الرقصات الإفريقية المتنوعة التي تعبر عن القبائل الإفريقية المنتشره في أرجاء القارة السمراء. لا تنس تصفح قسم الصور من تطبيق كوووره.

الفيديو على Kooora

لكم إقتنعت دائما بالمقولة الشهيرة التي تقول: "الصورة بألف كلمة". فما بالك بالفيديو يا صديقي، ولهذا إهتم تطبيق كووورة بجانب المعلومات عن المباريات أن يضيف الفيديوهات الهامة. فيديوهات عن أهم الأهداف واللحظات الحاسمة التي تمثل نقطة تحول في اللقاء مثل حالات الطرد و الإنذار وغيرها. حيث إهتم تطبيق كووورة بتزويد المتابع بكل الفيديوهات الحصرية ليتابع بطولة كأس امم افريقيا عن كثب.

المسابقات على كووورة

يأخذك تطبيق كووورة إلى بحر من المعلومات عن كل المسابقات العالمية والدولية والمحلية، ولاسيما بطولتنا المنتظرة، كأس أمم أفريقيا 2019. إدخل على البطولة، وإختر الفرقة التي تريد تحصيل كافة المعلومات عنها، ستعرف ترتيبها داخل مجموعتها و مبارياتها الماضية و القادمة والحالية إن وجد، وستعرف قائمة الفريق والتشكيلة الأساسية واللاعبين أصحاب الأهداف وهداف الفرقة، وعدد النقاط التي حصلت عليها والأهداف لها وعليها، وأكثر من ذلك.

كما ستحصل على أرشيف كامل يضم كافة البطولات التي حصلت عليها الفرقة والسنوات المصاحبه لكل بطولة. وبشكل عام وتحديدا في بطولة كأس افريقيا 2019، ستعرف كافة الأخبار عن البطولة مقدمة من تطبيق كووورة، بالإضافة إلى الفيديوهات الحصرية و مباريات اليوم ومباريات الأمس ومباريات الغد وكافة المباريات و مواعيدها ونتائج وإحصاءات المباريات المنتهية.

الفرق على كووورة

يقدم تطبيق kooora لمحبي كرة القدم كل لمعلومات التي يحتجونها عن فرقهم المفضلة، ولكل من ينتظهر بطولة كأس امم أفريقيا 2019 عليه تصفح قسم الفرق من كووورة. أنقر على فريقك المفضل وستعرف إسم المدرب و صورته و جنسيته، وأسماء لاعبي قائمة الفريق وصورهم ومراكزهم وأرقام قمصانهم. وأيضا أخبار الفريق ومبارياته وموقفه من المجموعة الأولى التي سيلعب فيها في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

الملف الشخصي على كووورة

بإمكانك يا صديقي أن تسجل الدخول على تطبيق وموقع كووورة بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك، أو بإستخدام حسابك الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو تويتر.

علامة النجمة في تطبيق كووورة

ستجد النجمة في تطبيق كووورة في أعلى الشاشة جهة اليمين، إنقر عليها ستظهر لك القائمة الجانبية التي تضم الكثير من الإختيارات. تستطيع من خلالها أن تتعرف على الإشعارات التي تبلغك بأخر المستجدات على ساحة الساحرة المستديرة ولاسيما بطولة كاس امم افريقيا، وتستطيع أن تجعلها بصوت أو بدون. ويضيف لك تطبيق كووورة خدمة أخرى وهي إختيار لاعبك المفضل بجانب إمكانية تعديل القائمة المفضلة لديك الت قمت بضبطها في أول التطبيق.

ومن خلال إختيارك لنجمك المفضل أصبحت صديق له على كووورة، ستتعرف على أخباره مع نادية ومنتخب بلاده و إحصاءاته وأهدافه معهما والبطولات التي حصل عليها والألقاب التي حصدها أيضا. وستعرف مركزه وتاريخ ميلاده والأندية التي لعب لها والكثير من المعلومات الأخرى، كما يمكنك مشاركة تطبيق كووورة على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وستتعرف على سياسة الموقع الخصوصية وبعض المعلومات الهامة عن تطبيق كووورة.

عيوب تطبيق كووورة

لا يعيب التطبيق سوى ظهور الإعلانات وكثر تكرار الاخبار في أكثر من قسم مثل المقالات والفيديوهات وكذلك الصور. ولكنه في المجمل تطبيق رائع تستطيع أن تعتمد عليه في تزويدك بكل المعلومات التي ستحتاجها عن بطولة كأس أفريقيا 2019، وغيرها من البطولات.


قدمت لك عزيزي القاريء كل المعلومات عن تطبيق كووورة، ولكن تصفحك إياه هو الأهم يا صديقي، هيا قم بتصفحه وكن على إتصال دائم بعالم الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.