تطبيقات أندرويد

تحميل Telegorda TV 7.0 متابعة مباريات كأس العالم 2022 بجودة 4K بث مباشر

هنا روابط تنزيل برنامج تليجوردا تيفي telegorda tv .APK للبث المباشر في قطر 2022 بأعلى جودة وسحب نت بسيط بحجم 13 ميجابايت. فمن الرائع أن تجد برنامج خفيف على جهازك الأندرويد لمتابعة مباريات كأس العالم. حيث يوجد الكثير من تطبيقات البث المباشر لكأس العالم 2022، ولكن منها من يعمل ومنهم من لا يعمل في الفترة الحالية. ونحن الآن نقدم لك واحد من التطبيقات التي تعمل بكفاءة.

بعد التجربة، تليجوردا تيفي يعمل بكفاءة عالية، بالإضافة إلى أنه يقدم لك مباريات كأس العالم وأي مباراة تريدها بتقنية 4K. وقد لا تجد تلك التقنية على برنامج يقدم على الشاشة الصغيرة، وهي شاشة الهاتف الذكي، ولكنها متوفرة الآن على برنامج telegorda tv الذي يمكنك الحصول عليه من خلال رابط مباشر المتواجد بين سطور هذا المقال. وبعدها يمكنك التعرف على التطبيق عن كثب.

telegorda tv
telegorda tv

تنزيل تليجوردا تي في

التطبيق Telegorda TV
آخر تحديث 7.0 (1 ديسمبر 2022)
الحجم 13.42 ميجابايت
الوظيفة بث قنوات beIN Sports

حمِل الأن برنامج تليجوردا تيفي (من ميديا فاير): TV-7.0 .APK بحجم 13.42 ميجابايت.

كيف تتابع كأس العالم؟

يمتاز التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم بأنه من التطبيقات ذات الحجم الصغير على غرار تطبيق Dairak TV وغيره، وهذا على خلاف ما كان متعارف عليه في تطبيقات البث المباشر في الماضي. ولكن هناك بعض الأمور يجب أن تعرفها عن التطبيق الذي سوف نتحدث عنها في قادم السطور من هذا المقال. تلك الأمور التي لو لم تعرفها فمن الممكن أن تقوم بإزالة التطبيق قبل أن تستفيد من خدماته.

فأول ما تلاحظه بعد تحميل وتثبيت التطبيق هو أنه يعرض لك شاشته الترحيبية التي تحتوي على اللوجو الخاص بالتطبيق، وهو الظهار في أول صورة من صور هذا المقال. ومن الملاحظ في تلك الصورة أنها تظل فترة على حالها دون أي تغيير، وقبلها يعرض عليك مطوري التطبيق الاشتراك على قناتهم الي توجد على تليجرام. وعندما تظهر لك تلك الشاشة سوف تنقر في أي اتجاه لكي تنتقل إلى الشاشة البيضاء التي تحتوي على اللوجو الخاص بالتطبيق سالفة الذكر، وما عليك بعد ذلك سوى الانتظار حتى تنتقل إلى أول شاشة من شاشات البرنامج، وهي تلك الشاة المبينة في الصورة التالية.

برنامج telegorda tv
اختيار اللغة

هنا يدخل إلى قلبك شيئا من الطمأنينة بأن هذا التطبيق يعمل بدقة وسوف يقوم مهمته على أكمل وجه، وهو كذلك فعلا بغض النظر عن الإعلانات التي تتخلل صفحاته، فإذا استثنيت ذلك العيب فسوف تجد أن التطبيق يعمل بكفاءة كما سنوضح لك في قادم السطور. وعندما تظهر لك تلك الصفحة المبينة في الصورة السابقة وسوف تقوم باختيار اللغة التي تود التعامل من خلالها مع التطبيق. وهنا يوجد اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية. وقد اخترت أنا هنا اللغة العربية على اعتبار أنها اللغة الأم بالنسبة لنا، وبالتالي سوف تسهل علينا التعامل مع هذا التطبيق.

تطبيق telegorda tv
الدخول على محتوى البرنامج

بعد اختيار اللغة سوف تصل إلى صفحة أخرى تحتوي على رسالة مهمة بالنسبة لك، وهو أنك الأن لديك حساب على التطبيق دون الحاجة إلى إجراء أي خطوات من أجل إنشاء حساب، بل ولديك كلمة مرور دائمة وغير قابلة للزوال أيضا. لذلك. سوف تنقر على أيقونة الدخول لكي تسبر أغوار محتوى التطبيق. وهي القنوات التي يحتويها. وهي الممثلة في الصفحة القادمة.

telegorda tv للاندرويد
اختيار القنوات على البرنامج

طبعا لكي تنتقل إلى تلك الصحة المبينة في الصورة السابقة فعليك تخطي الإعلان الذي سوف يظهر لك، وعليك أيضا أن تتحلى بالصبر وألا تقوم بالخروج من هذا التطبيق، لأن الأمر هنا سوف يتطلب منك الانتظار مدة ليست بالقليلة وليست بالكثيرة أيضا. فاعتبرها انتظارا لدورك عند الطبيب أو ما شابه ذلك، فعلى الرغم من ألم الانتظار، إلا أن القادم بالتأكيد سوف يكون أفضل. وسوف تجد في تلك الشاشة بعد أن تظهر لك مجموعات كثيرة من القنوات المشفرة والمجانية أيضا. حيث تجد هنا بالتأكيد مجموعة قنوات بين سبورت. وهنا ستجد أيقونة مخصصة لمجموعة قنوات كأس العالم، فقط قم بالنقر عليها مرة واحدة.

telegorda tv بث مباشر
مجموعة قنوات بين سبورت ماكس

عند النقر على أيقونة قنوات كأس العالم، سوف تنتظر للحظات، ولكن الانتظار هنا سوف يكون أقل من الوقت الذي انتظرته في السابق. فبالتأكيد يا صديقي أنا هنا لا أختبر قدرتك في الصبر، فالحياة كفيلة بذلك. ولكن هكذا هو نظام تطبيق telegorda tv الذي نتحدث عنه. وعلى الفور سوف تحصل على أيقونات قنوات بين سبورت ماكس الموكل إليها إذاعة مباريات كأس العالم. وهنا يمكنك اختيار المشاهدة بدقة 4K أو أي دقة تريدها.

Telegorda TV
البث المباشر على البرنامج

بعد النقر على الأيقونة التي تحتوي على الدقة التي تريدها، ففي خلال لحظات قليلة لا تتطلب منك المزيد من الصبر سوف تتمكن من متابعة المباراة التي تريدها، والتي تشجع أحد فريقيها في أغلب الظن. والدقة الخاصة بالمباريات لا تحتاج إلى شرح، فالصورة السابقة خير دليل عليها.

المميزات

  • متابعة مباريات كأس العالم بدقة تبدأ من دقة SD وحتى دقة 4K  التي من الصعب أن تتواجد على الهاتف الذكي.
  • بين يديك جهاز تلفزيون صغير بعد تحميل هذا البرنامج نظرا لكم القنوات التي يحتويها بخلاف القنوات الرياضية المشفرة والمجانية.
Telegorda TV
7

يتميز تليجوردا TV بأنه يوفر لك مجموعات كثيرة من القنوات المشفرة والمجانية أيضا، حيث تجد هنا بالتأكيد مجموعة قنوات بين سبورت. وهنا ستجد أيقونة مخصصة لمجموعة قنوات كأس العالم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى