تحميل تطبيق فى الجول للاندرويد والايفون | تطبيق موقع Filgoal.com الرسمي

بعد أن تحدثنا عن موقع yallakora وتطبيق يالاكورة بالأمس وكذلك تطبيق موبي كورة وأيضًا كورة مباشر، موعدنا اليوم مع موقع filgoal الذي يقدم خدمة جديدة لمستخدمي منصة الاندرويد والايفون أيضًا. تطبيق فى الجول يحمل نفس إسم الموقع الأكثر شهرة في عالم كرة القدم. تجد من خلاله كل ما تبحث عنه داخل المستطيل الأخضر وخارجه. مع تطبيق في الجول ستتجول داخل أروقة أشهر الأندية العالمية والمحلية، الأهلي والزمالك وريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ وليوفينتوس، وغيرها من كبرى أندية العالم. كما تتواجد في بؤرة الأحداث التي تخص المنتخبات وإتحادات الكرة. وكل ذلك وأكثر مقدم إليكم من تطبيقكم فيلجول.

تطبيق فى الجول

تطبيق قى الجول

من أهم ما يميز تطبيق في الجول انه خفيف ويمكن تحميله على أي هاتف اندرويد حتى وإن كان إصداره قديما. وفيما يلي بعض المعلومات التي قد تهمك عزيزي القاريء وعليك الإطلاع عليها قبل تحميل التطبيق.

إسم التطبيقFilGoal
إصدار النظاماندرويد 4.1 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 3.5.0 بتاريخ 28 مارس 2019
إسم المبرمجSarmady
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق16 ميجابايت
وصف تطبيق فى الجول في متجر Play Store: يقدم لك موقع في الجول نسخة تطبيق خاصة مقدمة لك لهواتف الأندرويد تبقيك على إطلاع دائم بأهم وآخر الأخبار الرياضية في مصر والعالم. يمكنك في لحظة متابعة أخبار، نتائج ومواعيد، وأبرز البطولات المصرية والإفريقية والعالمية، كما يقدم التطبيق لك الفرصة لمتابعة التغطية الحية التي يقدمها موقع في الجول للمباريات الكبرى. كما يتيح له التطبيق متابعة آخر وأبرز التحليلات المفصلة من قسم الزووم.

تحميل تطبيق في الجول

تحميل في الجول للاندرويد:

FilGoal
FilGoal
Developer: Sarmady
Price: Free

تحميل في الجول للايفون: 

هيا بنا لنعرف أكثر عن فى الجول

  • تستطيع الإطلاع على كافة الأخبار الرياضية، ونتائج المبارايات وتشكيلات الفرق الأساسية، والبطولات المحلية والعالمية.
  • تحليلات إحصائية تغطي تفاصيل كل مباراة.
  • تغطية مباشرة لمباريات الفرق المختارة من البطولات والمنافسات الكبرى.
  • متابعة أخر الأخبار الرياضية مقدمة من موقع فيلجول.
  • تستطيع المشاركة برأيك في الأخبار والأحداث الرياضية من خلال هاتفك.
  • متابعة الأحداث الرياضية الهامة والعاجلة وكذلك المبارايات الهامة من خلال الإشعارات التي ستصلك بين الحين والأخر.
  • متابعة المبارايات الجديدة والمباشرة من خلال الإشعارات أيضا.

شاشة تعليمات تطبيق Filgoal

حينما تتم تحميل فيلجول، إنقر على شعاره الذي سيظهر على شاشة هاتفك، ستدخل التطبيق وأول ما تقابله هو عرض لسياسة البيانات داخل التطبيق. قم بتصفحها سريعا ثم إنقر على كلمة موافق. سيظهر لك بعد ذلك إمكانية ضبط الوقت على حسب البلد التي تقيم بها. إن كنت من مصر إضغط على الموافقة على ضبط الوقت ليكون بتوقيت مصر. وإن كنت في بلد أخرى إفتح القائمة إختار البلد التي تقيم بها وإضبط الوقت. ثم إدخل عالم فيل جول.

سوف يظهر لك شاشة ترحيبية داكنة اللون. تستطيع من خلالها التعرف على التطبيق عن طريق الشروحات البسيطه والسريعة لأجزاء فيلجول. ستتعرف على مكان القائمة الرئيسية ومحتوياتها، ومكان الأخبار الرئيسية، وأشياء أخرى كثيرة تستطيع إكتشافها في فيلجول. تصفح الشاشة الترحيبية بتحريكها جهة اليمين فتتحرك  النقطة الصفراء الموجودة في الأسفل يسارا مع كل حركة وتظهر شاشة جديدة بها معلومات جديدة وهكذا. إلى أن تصل إلى أخر شاشة التي ستجد بها كلمة "إدخل التطبيق"، إنقر على علامة x وستدخل على التطبيق على الفور.

خاص فيلجول

بمجرد ظهور الشاشة الرئيسية لتطبيق فى الجول ستجد الأخبار الخاصة بالموقع. وستجد بها أخبار ولقاءات حصرية لموقع فيلجول. يتم تدويرها تلقائيا دون تدخل منك، فهي تعرض أمامك مثل شريط السينما. وإذا أعجبك أي خبر إنقر عليه لقراءة على كافة تفاصيله.

أخبار الرياضة في تطبيق فى الجول

وستلاحظ يا صديقي أن أخبار FilGoal الخاصة متجددة دائما، لتلم بكل ما هو جديد وحصري في عالم كرة القدم. وتستطيع التعرف على كل ما يهمك من أخبار إنتقالات اللاعبين للأندية وهدافي الدوريات المحلية والعالمية ونجوم الكرة والنجوم الصاعدين وغيرها.وكذلك نتائج المباريات الهامة الت ينتظرها الكثيرين وتعليقات المديرين الفنيين على أداء لاعبيهم والأداء التحكيمي أيضا.

اهم مباريات اليوم في تطبيق فى الجول

الجزء الأهم في فيلجول، إذا نزلت بالشاشة لأسفل قليلا ستجد خريطة كاملة لمباريات اليوم والأمس والغد، وكذلك نتيجة كل مباراة إن كانت إنتهت أم مازالت تلعب. والقناة الناقلة لها إن أردت مشاهدتها عبر التلفزيون. هيا يا صديقي فيلجول يقول لك تعرف على تفاصيل أكثر عن المباراة المفضلة لك. إنقر على المباراة ستفتح لك نافذة أخرى بها بحر من المعلومات، تستعرض في مقدمتها نتيجة المباراة وأسماء المدربين الفنيين للفريقين. وبالنزول لأسفل ستنقسم الشاشة إلى ثلاث أقسام، هيا نتعرف عليهم

ما بعد المباراة

وهنا ستتعرف على ترتيب الفريقين في جدول الدوري بعد المباراة. وعدد المباريات التي خاضها كل فريق والنقاط التي حققها والأهداف التي له والتي عليه. إنزل لأسفل الشاشة وسيعرض أمامك خط زمني للمباراة يستعرض الدقائق التي شهدت أحداث مؤثرة في اللقاء مثل التبديلات والإنذارات والأهداف.

أحداث مباريات ف الجول

وينقسم إلى ثلاث أقسام أيضا وهي دقيقة بدقيقة وأحداث المباراة والتشكيل، ستجد في قسم دقيقة بدقيقة وفيه عرض خط زمني أيضا ولكن بمنشورات من فيلجول نفسه ومن صفحات السوشيال ميديا الخاصة بكل فريق مع إمكانية الدخول على الصفحة، وتحتوي هذه المنشورات على أهم الأحداث مثل الهجمات الخطيرة والأهداف والإصابات والتبديلات وفترات توقف المباراة، وكذلك حالات الإنذار والطرد. وكل هذا طبعا يدعمه فيل جول بالدقيقة التي تمت فيها هذا الحدث. والمفاجأة هي أنك تستطيع مشاركة أي منشور على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بك.

القسم الثاني هو أحداث المباراة وهو تكرار للخط الزمني الذي ذكرناه في جزء ما بعد المباراة. أما الجزء الثالث فهو التشكيل، وفيه يستعرض فيلجول رسم تخطيطي لتشكيل الفرقين وطريقة توزيع اللاعبين داخل الملعب، وإذا نزلت إلى أسفل قليلا فستجد بعض الإحصاءات التي ستهمك، وهي التشكيل الأساسي والبدلاء ومراكزهم ووقت دخولهم.

 نظرة عامة على إحصاءات الفرق بتطبيق FilGoal

وفيه يتم عرض إحصاءات الفريقين مثل الترتيب في جدول الدوري والنقاط وعدد المبارايات و وعدد الأهداف له وعليه، وهذا مكررا في قسم ما بعد المباراة. وأسفل الشاشة ستجد إحصاءات لبعض اللاعبين، مثل أفضل الهدافين لكل فرق وأفضل صانعي الاهداف، وتحتها ستجد تاريخ اللقاءات السابقة بين الفريقين.

لم ينسى ف الجول أراء متابعيه أيضًا، لذلك ستجد أيقونة دائرية أسفل يمين الشاشة، إذا نقرت عليها فسيفتح أمامك أيقونتين أخرتين باللون الذهبي، الأولى لإبداء رأيك في المباراة، والثانية لتحديث الصفحة لمعرفة المستجدات إن كانت المباراة مباشرة.

أخر أخبار فيلجول

لمن يريد معرفة الأخبار داخل المستطيل الأخضر أو داخل الأروقة والغرف المغلقة فليجمع هنا، إنقر على الخبر الذي نال إهتمامك وتعرف على كافة تفاصيه، ويقدم لك ف الجول خدمة إستثنائية في هذا الصدد. فبلنظر إلى أسفل يمين الشاشة ستجد نفس الأيقونة التي ألفت شكلها في الجزء المخصص للمباريات، ولكن إذا نقرت عليها هذه المرة فسيظهر لك أربعة أيقونات ذهبية بدلا من إثنين.

تستطيع تحديث الخبر لتعرف كل جديد عنه ان كان متعلقا بمباراة مباشرة أو ما شابه ذلك. وتغير شكل الخط ومشاركة على منصات التواصل الإجتماعي، والأجمل هم إمكانية تغيير لون خلفية الخبر إلى اللون الأسود وهذا مناسب جدا إن كنت متواجدا في مكان مظلم.

فيديوهات ف الجول

فيديوهات فى الجول

وهنا يأتي دور محبي المواد المرئية والمسموعة، ستجدون هنا كل ما تحبون رؤيته وسماعه من مقاطع فيديوهات عن تفاعل الجمهور مع اللاعبين والأهداف التي أحرزت في مباريات اليوم، ولقطات من المباريات الكلاسيكية المحفورة في ذاكرة عشاق كرة القدم، وغيرها الكثير. تستطيع مشاهدة أجدد الفيديوهات لأن الفيديوهات على فيلجول متجددة دائما.

صور Filgoal

وفي هذا القسم ستجد أهم الصور التي تشغل الساحة الرياضية ولا سيما مواقع التواصل الإجتماعي. ستجد بعضها حصري خاص بموقع FliGoal.com. وستجد أيضا تعليقات عليها لكي لا تصبح مبهبة بالنسبة لك. هيا يا صديقي تصفح الصور، أعتقد أنها ستكون تجربة ممتعة بالنسبة لك.

قائمة فيلجول الرئيسية

تطبيق فى الجول الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية filgoal

أعلى يسار الشاشة ستجد ثلاث شرط موضوعين فوق بعضهم البعض، إنقر عليهم وستفتح أمامك قائمة باللون الرمادي الغامق، وهو اللون المميز لتطبيق فيلجول. تستطيع تسجيل الدخول على المووقع من خلالها، والتعرف على أهم الاخبار و الفيديوهات والصور الحصرية والمباريات وكل تفاصيلها وتحليلاتها وإحصاءاتها والبطولات ومواعيدها وأخر تطوراتها و الفرق المشاركة بها. وبها أراء حرة لبعض كتاب موقع فيلجول. وتستطيع أن تعلم التطبيق بفريقك المفضل ليصلك إشعارات تخبرك بأخباره فور حدوثها.

عيوب FilGoal

لا يوجد عيوب خطيرة في ف الجول تمنعك من تجربته، ولكن وجود الإعلانات يعتبر أحد العيوب ويمكن التغاضي عنها. بالإضافة إلى تكرار بعض أقسام فيلجول مثل الخط الزمنى المكرر في قسم ما بعد المباراة وقم نظرة عامة. بخلاف ذلك فتطبيق فيلجون تطبيق شيق وممتع ويستحق التجربة عن جدارة.

قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفته عن فيلجول، وهو الموقع الأشهر على الإطلاق ولديه الكثير من المتابعين و الكتاب و المراسلين الذين يغطون الاحداث الكروية حول العالم ولا سيما الدوريات الاوروبية الخمسة الأقوى في العالم وهم الإنجليزي والإسباني و الألماني والإيطالي والفرنسي، والدوريات والبطولات الأسياوية و الأفريقية والأميريكية الشمالية والجنوبية.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد