تحميل LG Bridge 2020 EXE | أداة LG PC Suite 5.3.28 | إدارة أجهزة LG بنظام اندرويد

شركة LG تُعد من الشركات العريقة جدًا في صناعة الهواتف الذكية، وتعتبر منافس شرِس جدًا لشركة سامسونج خاصةً عندما نتحدث عن العتاد القوي لأجهزتها الذكية بجانب شاشات LG الرائعة والمتميزة. بعض هواتف الشركة الكورية الشهيرة تتضمن: LG G7, LG G8, LG V30, LG V50 والكثير من الهواتف الأخرى الأقدم منها. وإذا ما صادف أنك مستخدم لإحدى أجهزتها ولا تستخدم أي برامج لإدارة الهاتف والتعامل مع محتوياته الآن مثل LG Bridge أو LG PC Suite، إذًا أستطيع أن أؤكد لك يا صديقي العزيز أنك تفتقر لوجود العديد من الخواص الرائعة. لذا، اليوم سنتحدّث تفصيليًا أن تحميل أحدث إصدار من LG Bridge PC Suite وكيفية استخدامها مع هواتف LG الذكية بنظام انرويد.

تحميل LG Bridge

إسم البرنامج LG Bridge
رقم الإصدار 5.3.28
آخر التحديث 10 يناير 2020
نظام التشغيل Windows & Mac
حجم البرنامج 62 ميجابايت
المبرمج LG

DOWNLOAD LG Bridge

Download LG PC Suite


ما هو برنامج LG PC Suite

برنامج LG PC Suite هي أداة رسمية من برمجة LG لإدارة النظام على هواتفها الذكية، كما أنها تعرف أيضًا بإسم LG Bridge. الأداة كما ذكرنا رسمية من الشركة كما أنها متاحة بإصدارات مختلفة نظام تشغيل ويندوز، وأيضًا ماك. البرنامج وظيفته الأساسية هي توفير إمكانية توصيل هاتف LG بالكمبيوتر بواسطة كابل USB، ثم مشاركة الملفات وكافة محتويات الذاكرة التخزينية بين هاتفك الاندرويد والكمبيوتر.

البرنامج يُمكنك استخدامه كذلك لإنشاء نسخة إحتياطية لمحتويات هاتف LG قبل تثبيت نظام رسمي، أو إعادة ضبط المصنع مثلا. الاداة كذلك يمكنها أن تعمل كجسر (Bridge) بين الهاتف والكمبيوتر في حالة عدم توفر تعريف USB، او حتى عدم توفر كابل USB من الأساس بواسطة إتصال Wi-Fi فقط بدون أسلاك.

برنامج LG PC Suite

خواص أداة LG Bridge

  • داعمة لجميع هواتف LG الذكية بنظام اندرويد
    • برنامج LG PC Suite عبارة عن اداة رسمية من تطويرLG نفسها، لذا يُمكنك أن تتأكد أنها داعمة لجميع هواتفها الذكية حتى القديمة منها وهي مخصصة لإدارة محتويات الهاتف بالكامل.
  • ميزة LG AirDrive (نقل الملفات بدون أسلاك)
    • هذه الخاصية الرائعة المتوفرة في برنامج LG Bridge 2020 تسمح للمستخدمين بمشاركة وإدارة جميع ملفات هاتف LG مثل جهات الإتصال، الصور، الفيديو، أو حتى الرسائل النصية والوسائط المتعددة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر. بالطبع من الأسف على الأرجح أنك تعرف أنها لا تحتاج إلى كابل USB، ولا تحتاج إلا شبكة إتصال Wi-Fi بها الهاتف والكمبيوتر.
  • خاصية LG Backup (النسخ الإحتياطي)
    • برنامج LG Bridge أو LG PC Suite يحتوي على خاصية إضافية بإسم LG Backup والتي تسمح لك بإنشاء نسخة إحتياطية كاملة لهاتفك الذكي بنقرة واحدة، مع إمكانية إختيار أي الأشياء التي تريد حفظها بداخل هذه النسخة. بإمكانك نسخ مختلف الملفات إحتياطيًا مثل التطبيقات، بيانات التطبيقات، جهات الإتصال، المستندات، وإلى آخره. ثم ببساطة إمكانية استرجاع هذه النسخة كما كانت على الهاتف باستخدام نفس الطريقة.
      النسخ الإحتياطي في برنامج LG PC Suite
  • خاصية Software Update (تحديثات النظام)
    • اما هذه الخاصية فهي بديلة لأدوات أخرى مثل LG Flash Tool كونها تسمح لك بتثبيت أحدث إصدار رسمي من النظام متاح لهاتفك من LG. هذه الخاصية حتى سهلة جدًا في استخدام وغير معقدة على الإطلاق، فقط قم بتوصيل الهاتف للكمبيوتر بواسطة كابل USB بعد تحميل التعريفات المناسبة، ثم قم فقط بالضغط على زر Software Update.
      تحديثات النظام الرسمية لهواتف LG
  • أداة بسيطة، وذات واجهة سهلة
    • اداة LG PC Suite صغيرة وتأتي مع واجهة مستخدم سلسلة وبسيطة وواضحة مما يجعل الاداة سهلة الإستخدام حتى بالنسبةِ إلى المبتدئين الذين يستخدمونها للمرة الاولى. كما أنها ملائمة للتثبيت على الويندوز والماك كذلك، لذلك على الأرجح ستجد إصدار مناسب للنظام الخاص بك.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.