هل ظهر خطأ Failed To Get NV Code في أداة MSM Download؟ هناك حلول!

في درس اليوم، سنقوم بتعريفك على كيفية حل مشكلة خطأ “Failed to Get NV Code” الذي يظهر أثناء تشغيل أداة MSM Download Tool. إذا كنت لا تعرف، هنالك الكثير من مهوسي التكنولوجيا الذي لم يقوموا بالترقية من سلسلة هواتف OnePlus 7/8/9 حتى الآن وذلك لسبب أساسي وهو أنه منذ الإعلان عن هاتف OnePlus 10 أصبح يعمل بواجهة ColorOS الخاصة بهواتف أوبو وليست واجهة OxygenOS الشهيرة بهواتف ون بلس منذ الإعلان عن هاتفها الأول.

لذا، بشكل أساسي، إذا كنت مستخدم لهاتف ون بلس 10 (أو أعلى) لن تستطيع حل أي مشكلة تظهر في الهاتف باستخدام أداة MSM وستحتاج هنا إلى الذهاب إلى مراكز الصيانة المعتمدة.

خطأ Failed to Get NV Code

إصلاح خطأ Failed to Get NV Code

مستخدمي هواتف ون بلس الذين يحبون تفليش الرومات وتجارب التخصيص لن يقوموا بالتحديث إلى هواتف الشركة الجديدة “على الأقل في الوقت الحالي كون أن هواتفهم داعمةً لإصلاحها باستخدام أداة MSM Download“، خاصةً أن معظم هواتف الشركة الصينية تعتبر مؤهلةً بالفعل لنظام اندرويد 14، بجانب أن دعم مجتمع المطورين لهواتف ون بلس قوي جدًا، لذلك لن تفتقد أي شيء حتى وإن كان هاتفك غير مؤهل بشكل رسمي للحصول على النظام الجديد، وذلك لأنك على الأرجح ستحصل عليه أيضًا ولكن بشكل غير رسمي في هيئة روم مطبوخة.

والآن، إن كنت من هؤلاء الأشخاص وتستخدم حاليًا أداة تفليش ون بلس MSM Download Tool وظهر معك خطأ “Failed to Get NV Code”، فيجب أن تعلم إذًا أنك لست وحدك لأن هناك الكثير من المستخدمين الذين واجهوا نفس الخطأ وأبلغوا مطوري الأداة، واليوم سنقوم مساعدتك وإرشادك حتى تستطيع التخلص منه.

خطوات إصلاح الخطأ

سنتحدث هنا ربما عن أسهل حل لمشكلة Failed To Get NV Code التي واجهت بعض مستخدمي أداة MSM Download. كل ما عليك فعله هنا هو التأكد من تفعيل خيار Use Default NV الذي يُمكنك إيجاده في الركن العلوي من الأداة. وبمجرد أن تقوم بتفعيله قم بتجربة إعادة خطوات التفليش مرة أخرى ولن يظهر هذا الخطأ مرة أخرى.

تفعيل خيار Use Default NV في أداة MSM Download أثناء تفليش هاتف ون بلس

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الحل المتاح حاليًا لمشكلة ظهور خطأ Failed To Get NV Code أثناء تفليش روم على هاتف OnePlus باستخدام MSM Download Tool. إذا كان لديك أي استفسار بشأن الأداة أو ظهر لديك أي خطأ آخر، فلا تتردد إذًا في ترك تعليق تشرح به مشكلتك تفصيليًا وسنقوم بمساعدتك.

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى