تحميل لعبة Lineage M 2 للاندرويد | تخلص من أعدائك وتجنب هجماتهم الشرسة!

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Lineage M 2 للاندرويد. فقد يكون محبي ألعاب شركة NCSOFT الكورية المعروفة على دراية بسلسلة ألعاب لاين ادج. وقد يكونوا شغوفين ومنتظرين اللعبة الجديدة للشركة الكورية بعد اللعبة الرائعة Project TL التي أطلقتها  الشركة عام 2011. فلا شك أن شركة ان سي سوفت قد تخلت عن تكملة سلسلة العاب الكمبيوتر، هذا لتنافس في سوق العاب الموبايل التي أصبح لاعبيها بالملايين حول العالم. لذلك، قامت بإطلاق لعبة. هذه العبة التي أصبحت متاحة على الاندرويد منذ عام 2017. وستجد في اللعبة الكثير من الجوانب، مثل الغارات ومعارك لاعب  ضد لاعب وحصار القلعة ومعارك الأرض المفتوحة.

وقد تجد إختلافا في العديد من الجوانب عند تحميل لعبة Lineage M 2 للاندرويد عن اللعبة المعروفة على الكمبيوتر. وقد كشف مطورو اللعبة عن بعض المساعدات والتكتيكات في اللعبة، والتي ستساعدك لتبدأ اللعبة بشكل صحيح وتتفوق من البداية. وسوف نمدك في هذا المقال بهذه التكتيكات بالإضافة إلى الإستراتيجيات التي تعينك على إختراق عالم ادن الذي يقوم بمغامرة جديدة. ضع هذه الإستراتيجيات في حسبانك عندما تبدأ تلعب لعبة لاين ادج ان. ولكن قبل أي شيء، تعرف على مواصفاتها ومتطلباتها، ثم قم بتحميلها على جهازك الاندرويد.

lineage-m


مواصفات ومتطلبات لعبة Lineage M 2 للاندرويد

اسم اللعبة Lineage M II
حجم اللعبة 87 ميجابايت
رقم إصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديث الرقم 1.4.44a بتاريخ 18 اكتوبر 2019
متطلبات تشغيل اللعبة اندرويد 4.4 أو اعلى
إسم الشركة المطورة NCSOFT Corporation

تحميل لعبة Lineage M 2 للاندرويد

يقدم لك موقع محمدوفيتش كل ما هو جديد وفريد في عالم التكنولوجيا من شروحات ومراجعة هواتف وتحميل أحدث التطبيقات والالعاب. يمكنك الإطلاع على مواصفات وسعر هاتف oppo A9 الجديد 2020. وهناك مراجعات كثيرة لهواتف أخرى من مختلف الأنواع. وفي هذا المقال، نقدم لك تحميل لعبة Lineage M للاندرويد. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط أدناه.

리니지M
Price: To be announced

يمكنك أيضا تحميل لعبة Fate Grand Order 2020. وهي لعبة تشبه كثير لعبتنا التي نتحدث عنها في هذا المقال. يمكنك الإطلاع عليها إن كنت من محبي ألعاب تقمص الشخصية والمغامرة. والأن، هيا نتعرف على أهم تكتيكات لعبة Lineage M.

إدخل على اللعبة يوميا

وكما هو المعتاد في العاب الهاتف، فلابد من دخولك اللعبة بشكل يومي لإنجاز المهام اليومية والأسبوعية لتحصل على العديد من الجوائز. حيث يمكنك الحصول على العملات الخاصة بلعبة لاين ادج، وتتوقف كمية العملات على صعوبة المستويات. ويمكنك إنجاز حتى 12 مهمة كل يوم. وعندما تقبل أحد المهما، فعليك إكمالها لأخرها ولا تخرج من اللعبة قبل إكمالها. ولكن إن كانت المهمات صعبة بالنسبة لمهاراتك الحالية، فلا داعي للقلق.

lineage-m

تستقبل كل يوم 3 تحديثات مجانية للمهمات التي لم تقبلها، وإن أردت المزيد من التحديثات، فعليك دفع العملات لأجل هذا الهدف. وبعد مرور وقتا من قبول المهمة، فسوف تكمل المهمة ذاتها تلقائيا. لذلك، أنصحك بقبول المهمات حتى لوكانت صعبة أو حتى لولم تستقبل التحديثات الخاصة بها. وقم بزيارة اللعبة من وقت للثاني حتى تتمكن من الحصول على الجوائز المجانية.

وتتشابه المهمات الاسبوعية مع اليومية، ولكن تختلف في أنك لا تستقبل سوى تحديثين فقط للمهمات، غير أن  المهمات تصبح أصعب من حيث التحدي بها ولا بد من إنهائها في الوقت المحدد لها. ولتحصل عل جائزة كبيرة، أكمل 60 مهمة من المهمات الإسبوعية.

قم بترقية الشخصية التي تلعب بها في لعبة lineage M II

ليست وظيفتك الوحيدة في لعبة Lineage M هي إكمال المهمات اليومية والإسبوعية فقط. حيث يمكنك إنهاء حتى 5 مهمات من Quest Scrolls لتحصل على جوائز مختلفة. ويتم تقسيم مهمات Quest Scrolls إلى درجات، وبإختلاف الدرجات تختلفة صعوبة كل مهمة. لذلك، لا يمكنك سوى إنهاء 5 مهمات منها، ويمكنك حفظ المهمات وإكمالهم لاحقا من خلال  Field Hunts. ويمكنك إنهاء 5 مهمات من نفس الدرجة لإنهاء مهمة من الدرجة العليا.

lineage-m

إن كنت ما زلت متحيرا وتسأل من أين تبدأ. فإبدأ بالمهمات ذات الدرجات العليا. فهذه المهمات في لعبة لاين ادج سوف ترفع من مستواك سريعا. وإذا تم الضغط عليك لبعض الوقت، فقم بإلقاء بعض اللفائف من الدرجة C.

كن حريصا على الدخول على لعبة Lineage M II

وكما شرحنا أعلاه بالتفصيل، فالدخول على اللعبة يوميا يمنحك إكمال العديد من المهمات اليومية بشكل تلقائي، ولكنك تحصل على العديد من الجوائز أيضا. وكذلك يمكنك الحصول على المزيد من النقاط في اللعبة إن كنت تلعبها لمدة فترات معينة. فإن كنت في حالة مزاجية جيدة، إلعب اللعبة لمدة 10 دقائق، وسوف تحصل على ثلاث أضعاف من خبراتك. وكذلك يمكنك مضاعفة خبراتك إن لعبت لعبة Lineage M لمدة ساعة.

lineage-m

وإن إستطعت أن تلعب لمدة تفوق الساعة، فسوف تحصل على صندوق يحتوى على الكثير من العملات والجوائز. وسف تحصل من خلاله على هذه الهدايا عن طريق التخمين، بمعنى أصخ ستحصل عليها بطريقة عشوائية أو بشيء من الحظ.

تناول جرعات الدواء بحذر عندما تقوم بتحميل لعبة Lineage M 2 للاندرويد

يتم تزويدك بجرعات الإستشفاء بشكل تلقائي في اللعبة عندما تقل صحتك عن 80%، ولكن قد يكون ذلك مضرا لك. حيث تصبح تلك الجرعات نادرة فيما بعد، وعليك الإحتفاظ بها وعدم إستنفاذها، لأنك حتما ستحتاج الكثير منها في المواجهات الصعبة. خاصة وأنه يمكنك مواجهة التحديات الأقل صعوبة بسهولة. قم بقفل الإستشفاء التلقائي في لعبة لاين ادج. أو ضعها على أقل رقم لتتمكن من الحفاظ عليها وإستخدمها وقتما تحتاجها. وقم برفعها مرة أخرى عندما تصل إلى المواجهات الشرسة.

lineage-m

تأني للحطة في لعبة وإستمع في لعبة Lineage M 2

يمكنك قفل التعليمات التي تصلك من اللعبة. ولكن إذا صبرت قبل قفل هذه التعليمات، فسوف تحصل على بعض العناصر المجانية. ومن ضمن هذه العناصر، ستجد معدات جيدة تعطيك الأفضلية، ولاسيما إن كنت مبتديء في لعبة Lineage M 2. يمكنك الهروب من بعض أقسام هذه التعليمات أو هذا الدرس التعليمي، ولكن لا تنس إكماللها حتى نهايتها.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد