لوست سفير The Lost Sphear 2.0 من أفضل ألعاب المغامرات للاندرويد [ملف APK]

أصدرت شركة Tokyo RPG Factory لعبة لوست سفير 2، وهي من الألعاب ثلاثية الأبعاد. وهي من ألعاب تقمص الشخصية، وتصنف على أنها من ألعاب المغامرة أيضا. وقد أنتجتها الشركة في عام 2019 على نطاق واسع وعلى كل المنصات. تعتمد قصة لعبة The Lost Sphear في الأساس على مليء الفراغات الموجودة في الأحداث والذكريات في الماضي.


تحميل لوست سفير 2

إسم اللعبة

The Lost Sphear

الإصدار

2.0

آخر تحديث 25 يناير 2019
إسم المبرمج
Enteriosoft
نظام التشغيل اندرويد 4.1 أو أعلى
حجم التطبيق 60 ميجابايت
The Lost Sphere
The Lost Sphere
Developer: Enteriosoft
Price: Free

تحميل 2.0 The Lost Sphear [ملف APK]

Download Latest APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف The-Lost-Sphere-v2.0.apk بالتحديث الأخير من موقع APKPure وإسم حزمة اللعبة هي: com.Enteriosoft.TheLostSphere. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.

قصة لعبة Lost Sphear

شخصية اللعبة الرئيسية هو شاب صغير يحمل سيفا يدعى كاناتا. وفي يوم من الأيام قرر كاناتا هو وأصدقاؤه أن يغادروا قريتهم ىلارؤء يذهبوا لإصطياد الأسماك قبل طلوع الشمس. وبعد مرور ساعات رجع كاناتا إلى مدينته، ولكن بدلا من أن يرى المدينة الجميلة ذات المناظر المبهجة، لم يجد شيئا! وكأن ما حدث كان مقصودا فعلا. فكل ما رأه مكانا خاليا أبيض اللون، لا يوجب به أي علامة، حتى لم يجد علامة للموت. وما على كاناتا، هو أن يتعامل مع هذا الموقف ويبحث عن مدينته.

ولابد أن يفتش كاناتا في ذكرياته، وأن يستعين بعقله ليجلب الذكريات من أماكن مختلفة. ويضعها في قريته واحدة تلو الأخرى ليصلح أحوال قريته، ويعيدها إلى هيئتها السابقة، ويحارب زحف اللون الأبيض عليها. ولكن لن يكون هذا الأمر بالسهولة التي تتوقعها عزيزي القاريء، لأن كاناتا سيقابل في lost sphear وحوش شيطانية لن تمكنه من الوصول إلى هدفه بسهولة.

طريقة اللعب في لعبة Lost sphear

تبدو طريقة اللعب في لعبة لوست سفير، والحملات، رائعة حقا، حيث حقق صناع اللعبة إنجازا كبيرا في هذا الجزء من اللعبة. وتشبه المعارك في هذه اللعبة مثيلاتها من الألعاب الأخرى. وتعتمد على المواجهات مع الأعداء. ولكن إستطاع صناع اللعبة خلط أفكار مذهلة مع طريقة لعب لوست سفير، حيث أعطوا للاعب حرية الحركة إلى منتصف أرض المعركة. وبذلك فلن يعتمد الإنتصار في المعركة على قوة أي جانب من جانبي المعركة، أوالقدرة على الإستخدام الأمثل لإمكانيات الشخصية المحاربة، ولكن ستعتمد أيضا على التمركز الجيد في أرض المعركة. وإكتشاف كل مكان فيها.

وعلى سبيل المثال، فإذا كانت شخصيتك المحاربة في لعبة lost sphear قريبة من الأعداء، فيمكنك إستخدام ميزة خاصة تمنحك إستهداف مجموعة منهم وتمكنك من إحداث التدمير بهم. أما في الماكن المفتوحة والواسعة، والتي بها تلال ومصدات، فيمكنك إستخدام الميزة التي تحدث أكبر قدر من التدمير للأعداء إن كنت متواجدا على مكان مرتفع. فاللعبة مع الأسف مكتظة بهذا النوع من المعارك، والتي تزيد مع تقدمة في اللعبة.

 شيء أخر عن طريقة اللعب في لعبة لوست سفير، وهي أن كل شخصية محاربة في اللعبة تتمتع بقدرات وقوي كبيرة وكثيرة ومتنوعة، ولكنك لن تستطيع أن تستخدم سوى عدد محدود منهم في اللحظة الواحدة. لذلك فمن الذكاء في هذه اللعبة، هو إستخدام التكتيك الصحيح والمناسب لإحداث نتائج مباشرة أثناء المواجهات. وفي المراحل الحرجة عليك المزج بين القوي بطريقة صحيحة، لأن الفوز لن يكون ممكنا إذا لم تعمل مزيج بين القوي في الحملات الموجود في المراحل الحيوية من لعبة المدينة المفقودة.

المصدر Gamehag
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.