ابك بيور 2020: APKPure 3.20.5 تحميل التطبيقات والألعاب مباشرةً للاندرويد!

يمتلك تطبيق APKPure Apk القدرة على تحميل الملفات والالعاب بنسخة APK على جهازك الاندرويد، ولاسيما إن كانت هذه الالعاب أو الملفات محجوبة في دولتك. وقد صمم هذا البرنامج خصيصا لتكتشف الكثير من الالعاب والملفات وتحديثاتها على هاتفك الذكي. ويمكنك تشغيل اي ملف بنسخة apk على الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز أوالماك باستخدام أحد برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر مثل Bluestacks أو Nox App. ويمكنك من خلال هذه البرامج مشاركة اي ملف غير متاح في المنطقة أو الدولة التي تقيم فيها.

APKPure Apk

تحميل APKPure 2020 [ملف APK]

إسم التطبيقAPKPure
رقم الإصدار3.20.5
آخر تحديث3 ابريل 2020
حجم البرنامج12 ميجابايت
المبرمجAPKPure
نظام التشغيلAndroid, iOS

Download v3.20.5 APK

بعد أن تقوم بتحميل برنامج تحميل الملفات بنسخة APK وكذلك مجلد OBB في حالة الألعاب والتطبيقات الكبيرة، عليك أولا أن تقوم بضبط اعدادات جهازك الاندرويد لكي يكون جاهزا لتحميل هذا التطبيق. وتتم هذه العملية بعمل بعض الخطوات البسيطة وهي:
  • إذهب إلى قائمة الاعدادات في هاتفك الذكي الاندرويد.
  • اختر قسم التطبيقات "Application".
  • قم بتفعيل خيار المصادر غير المعروفة.
  • البدء في تثبيت الملف.
وبعد أن تنهي الخطوات السابقة، يمكنك حينها تثبيت اي ملف أو لعبة أو برنامج غير متاح على جهازك الاندرويد مثل برنامج لاكي باتشر. بالاضافة إلى تحميل برامج التعديل على نظام الاندرويد واي نوع أخر من البرامج. ولكن يجب عليك أن تأخذ حذرك من البرامج التي تهدد عنصر الأمن الخاص بنظام هاتفك، وأيضا عليك الحذر من البرامج والتطبيقات التي تحمل الفيروسات إلى الجهاز.

مميزات Apkpure

يسهل عليك تطبيق APKPure تحميل وتثبيت ملفات Xapk. وبذلك يمنحك هذا التطبيق فرصة تجربة انواع كثيرة من الملفات واضافة تحديثاتها بكل سهولة ومجانا.

متجر ذكي جدا ومليء بالكثير من الملفات المختلفة

يمتلك برنامج apkpure تنوعا كبيرا من الملفات والبرامج، بالاضافة إلى حصوله على ادوات بسيطة في استخدامها لادارة بعض انواع انظمة الاندرويد، مثل اندرويد ice cream sandwich 4.0.3 و6.0 Marshmallow، مع امكانية تحميل وتثبيت الملفات بصيغة XAPK. ولديه ايضا المزيد من المميزات الاخرى.

افضل تطبيق للحفاظ على عمر بطارية الهاتف

يعتبر تطبيق apkpure apk من التطبيقات التي تحافظ على عمر البطارية واقل استهلاكا لها. حيث يمتاز بأنه من التطبيقات الذكية بالاضافة إلى حجمه الخفيف. وبهذه المواصفات يكون خفيفا على البطارية ولا يأخذ حيزا كبيرا من ذاكرة الهاتف.

تحميل ملفات اندرويد

امكانية التكيف مع الأجهزة ذات الامكانيات المحدودة

يستطيع التطبيق أن يقوم بعمليات التخصيص والتعديل على أجهزة الاندرويد ذات الامكانيات الضعيفة من أجل تحسين أدائهم. فهو افضل تطبيق يمكنك استخدامه لأنه  لا يحتوى على واجهة استخدام معقدة أو مميزات كثيرة لا فائدة منها.

التخصيص البسيط لنظام الاندرويد

يمكنك استخام تطبيق APKPure في تحميل التطبيقات التي يحتاجها اي شخص لديه جهاز اندرويد مثل الواتساب واليوتيوب والفيسبوك وغيرها. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتحديث هذه التطبيقات من خلاله، فهو يستطيع أن يحل محل متجرجوجل بلاي.

يساعدك تطبيق APKPure على الوصول إلى ألعابك المفضلة

قم الأن يا صديقي بتحميل وتثبيت تطبيق APKPure لتستطيع أن تحمل الالعاب التي تفضلها كاملة. مع مراجعة المحررين عليها بشكل يومي. فهو التطبيق الذي يجعلك تصل إلى اشهر الالعاب التي تحتل شهرة واسعة في اوساط المستخدمين على مستوى العالم.

اكتشف مع تطبيق apkpure تطبيقات وبرامج جديدة

وهنا تكمن أحد أهم مميزات تطبيق اي بي كي بيور، حيث يمكنك الوصول إلى التطبيقات والالعاب الجديدة التي لن تجدها على متجر جوجل بلاي. بالاضافة إلى أنك تستطيع تحميلها كاملة ومجانا.

اكتشف مع تطبيق apkpure

ثامنا: مكافحة الفيروسات

تضمن أحدث اصدار من برنامج APKPure امكانية اصلاح العيوب والخلل الناتج أثناء تحميل ملفات كبيرة أو ثقيلة على جهازك الاندرويد. حيث قد تحتوى هذه الملفات على فيروسات ويقوم التطبيق بالتعامل معها.

تاسعا: اضافة الفلاتر الجديدة لفحص الملفات

تم مؤخرا اضافة ميزة جديدة لبرنامج اي بي كي بيور. وهي تزويده بفلاتر جديدة، وهذه الفلاتر تقوم بعمل تصفية وفحص الملفات المثبته على جهازك الاندرويد لكشف الملفات التي قد تسبب ضررا للهاردوير الخاص بجهازك أو نظام التشغيل.

المميزات الاساسية لتطبيق APKPure

  • تحميل الملفات المحجوبة.
  • تحميل وتثبيت العاب جديدة.
  • يعتبر متجرا ذكيا خفيف الحجم.
  • يتم تحميل مجانا وبسرعة.
  • يحافظ على عمر البطارية الخاصة بالجهاز الاندرويد.
  • يحسن من أداء أجهزة الاندرويد ذات الامكانيات الضعيفة.
  • يقوم بإجراء تعديلات على بعض انظمة الاندرويد بطريقة بسيطة.
  • يساعدك على اكتشاف برمجيات جديدة.
  • لديه ادوات لادارة وتنظيم تثبيت الملفات.
  • يقوم بتصفية الملفات الضارة.
  • اصلاح العيوب الناتجة عن تحميل بعض الملفات والتعامل مع الفيروسات.

المميزات الاساسية لتطبيق APKPure

وأخيرا، ظهر لنا تطبيق apkpure الذي يمكنه تحميل كل الملفات والتطبيقات والالعاب الجديدة التي في اغلب الأحيان لن تجدها على متجر جوجل بلاي أو البالي ستور.

ومن هنا على كل مستخدم للاندرويد، أن يعي ويفهم أن هناك كم هائل من الملفات لن تجدها متوفرة في متجر جوجل بلاي. لذلك، فهذا التطبيق يعتبر متجرا جديدا يعطي مرونة أكبر في تحميل انواع كثير من البرامج والتطبيقات. وقد لا تجد هذه المرونة في انظمة التشغيل الاخرى مثل هاتف ايفون من آبل وهواتف ويندوز وغيرها. حيث يسعى تطبيق apkpure أن يجعل الأمر سهلا بالنسبة لك في تحميل وتثبيت وتحديث كل التطبيقات التي تريدها مثل Whatsapp وYoutube وFacebook وانستقرام وغيرها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.