تحميل خلفيات Meizu Flyme OS 8 المتحرّكة (Bubble Live Wallpapers)

ليس هناك من شك أن جميع المستخدمين يحبون تخصيص هواتفهم بمختلف الطرق الممكنة، وتتضمن بالطبع تغيير الخلفيات، ولاسيّما إن كانت متحركة. وبدون النظر إذا ما كان هاتفك يحتوي على صلاحيات الروت أم لا أو حتى إن قمت بتغيير بعض الأشياء الأساسية بداخل النظام، تغيير خلفية الهاتف ببساطة على الأرجح سيمنحك شعور مختلف خاصةً إذا كانت ذات ألوان أو تصميم تناسب ذوقك. عادةً، نقوم بمشاركة الخلفيات الرسمية التي غالبًا ما تكون بداخل الهواتف الجديدة، ولكننا مع ذلك لدينا اليوم خلفيات Flyme OS 8 (واجهة ميزو المخصصة) والتي قد تم إطلاقها العام الماضي.

خلفيات Flyme OS 8

هذه الخلفيات قد جائت رسميًا في النسخة الأحدث من واجهة Flyme OS 8 الخاصة بهواتف Meizu الذكية بنظام اندرويد، ولكنها رغم ذلك ليست مجرد خلفيات ثابتة مثل تلك التي نعتاد عليها. المبرمج linuxct من منتدى XDA للمطورين والمعروف في الأساس في تعديل خلفيات الشركات الرسمية ليستطيع أي شخص استخدامها على هاتف آخر وذلك مثلما فعل تحديدًا مع خلفيات MIUI Super Wallpapers المتحركة الرائعة والتي أحبها الكثير من المستخدمين، وبسبب هذا المبرمج أصبح بالإمكان إستخدامها على معظم هواتف اندرويد الأخرى.

هذا المبرمج قد حصل بطريقةٍ ما على خلفيات Meizu المتحركة الجديدة في تحديث FlymeOS 8 الأخيرثم قام بجمعها بداخل ملف APK يُمكن للمستخدم تثبيته بسهولة على الهاتف ثم تطبيقها بواسطة بعض الخطوات البسيطة والتي ستجدها مذكورة بالأسفل. وكما سترى في ألبوم الصور التالي، ستلاحظ أن الخلفيات عبارة عن "فقّاعات" بعِدة ألوان تتحرك ببطئ حول أرجاء الشاشة، وقد ذكّرتني في الواقع لتلك الخلفيات المتحركة التي كانت بداخل ويندوز 7 قديمًا وكانت تؤودي وظيفة حفظ الشاشة "Screensaver".

Download Flyme OS 8 Live Wallpapers APK

طريقة تثبيت الخلفيات

تثبيت خلفيات FlymeOS 8 المتحركة

لذا، إذا كنت مهتم بتجربة خلفيات ميزو المتحركة الجديدة، بإمكانك إذًا تحميل ملف APK المرفق بالأعلى ثم تثبيته على هاتفك. ثم بعد ذلك يُمكنك تطبيق الخلفيات (إستخدامها) بواسطة اختيار أي منهم من تطبيق الخلفيات الرسمي بهاتفك. وإذا ما صادف أن الخلفيات لم تظهر مع خلفياتك الأصلية في الإعدادات، فستحتاج إذًا إلى تحميل تطبيق Google Wallpapers من جوجل بلاي ستور لبدء استخدام الخلفيات ثم ببساطة تشغيل التطبيق والذهاب لقسم Live Wallpapers بداخله، وهذا هو ما فعلته أيضًا.

المصدر XDA-Developers
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.