تحميل خلفيات ميزو Meizu 17, 17 Pro الرسمية [دقة +FHD] عالية الجودة

الشركة الصينية Meizu التي في الواقع لم نعد نسمع عنها كثيرًا في الفترة السابقة، قد قامت أمس بالإعلان عن إصدارين من أجهزتها الرائدة والمتوسطة وهما: Meizu 17 وأيضًا Meizu 17 Pro. في الواقع أن هواتف ميزة الجديدة تعتبر جيدة جدًا وذات عتاد داخلي قوي على غير المعتاد. نتحدّث هنا عن شاشة بتصميم punch-hole للكاميرا الأمامية بقياس 6.6 إنش، كاميرا خلفية مع 4 عدسات، بالإضافة إلى رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 865. كلا الهاتفين متطابقين في المواصفات، فيما عدا أن نسخة برو تتميز بدعم الشحن اللاسلكي، بجانب عدسة Ultra-wide بدقة 32 ميجابيكسل، وكذلك سعة ذاكرة عشوائية أكبر. هواتف ميزة الجديد أيضًا تحتوي على بعض الخلفيات الجديدة المصيرة للإعجاب، لذلك الآن بإمكانك تحميل خلفيات Meizu 17 وأيضًا خلفيات Meizu 17 Pro من الأسفل.

ميزو 17

خلفيات Meizu 17 Pro

هنا النسخة الأصلية من جميع الخلفيات الجديدة حتى تتمكن من استخدامها على هاتفك. هناك ما عدده 12 خلفية أصلية جديدة من هاتف ميزو 17 الجديد. جميع الخلفيات تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات ميزو بالأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080×2400 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 12 خلفية أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


مواصفات ميزو 17 (برو)

إصداري Meizu 17 الأحدث قد تم الإعلان عنهما أمس في الصين بسعر 8,200 جنيه مصري (تم إطلاقهم بسعر 525 دولار). وتاليًا سنتحدث تفصيليًا عن مواصفات كل منهم. وبدءًا من الشاشة، كلاهما يأتون مع شاشة AMOLED رائعة قياسها 6.6 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل بجانب أنهما داعمين لمعدل تحديث 90 هرتز في الشاشة. كما أن كلا الهاتفين يحتوون على معالج Snapdragon 865 وهو الأحدث والأقوى من كوالكوم لعام 2020. ستحصل هنا أيضًا على نظام اندرويد 10 بجانب واجهة Flyme OS 8.1 المخصصة من ميزو.

ميزو 17 برو

الذاكرة، الألوان، والبطارية

هاتف Meizu 17 (النسخة العادية) متاحة بسعة 8 جيجابايت رام، بينما ميزو 17 برو متاح بخيارين وهما 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت بجانب سعات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للإصدارين، مع عدم وجود منفذ لكروت MicroSD الخارجية، لذا ما ستقوم بشرائه هو ما ستحصل عليه. الإصدار الأساسي هنا يأتي باللون الأخضر، الرمادي، والأبيض. بينما نسخة برو تأتي باللون الأخضر الفاتح، الأسود، بالإضافة إلى اللون الأبيض. كلا الهاتفين كذلك يأتون مع نفس البطارية وحجمها 4,500 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 30 وات.

الكاميرا

هواتف ميزو 17، وكذلك ميزو 17 برو الجديد قد تميّزت فعليًا في الكاميرا بخلاف أنها جائت بعتاد داخلي قوي. لذا، كلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات للتصوير إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وأيضًا 0.8 ميكرون لحجم البيكسل الواحد. ستحصل أيضًا على عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل (للنسخة العادية) بينما نسخة برو نفس العدسة ولكن بدقة 32 ميجابيكسل.

هناك أيضًا مستشعر TOF 3D في نسخة برو (بينما في النسخة العادية هناك عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل). أما من الأمام، كما ذكرنا بالأعلى ستجد تصميم ثقب الشاشة وبداخله الكاميرا الأمامية والتي تأتي هنا بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة  f/2.2.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.