خلفيات MIUI 12 Super Wallpapers [كوكب الأرض، المريخ] لجميع أجهزة اندرويد!

قامت شاومي بالإعلان رسميًا عن واجهة MIUI 12 الجديدة في نهاية ابريل 2020 الماضي وذلك بالمزامنة مع حدث إطلاق هاتف Mi 10 Youth Edition في الصين. وكما كان متوقع، جاء أحدث إصدار من MIUI محمّلًا بالكثير من الخواص والمميزات الجديدة متضمنة بالطبع واجهة المستخدم الجديدة كليًا مع التأثيرات المتغيرة، خيارات الخصوصية والصحة، والكثير من الأشياء الإضافية. ومثل معظم الإصدارات السابقة منها، قامت شاومي بتصميم بعضًا من خلفيات MIUI 12 المبهرة الجديدة.

في الواقع أننا قمنا من قبل بمشاركة نفس الخلفيات، ولكن المختلف اليوم هو أن لدينا خلفيات MIUI 12 Super Wallpapers أو تلك المتحركة المثيرة للإعجاب والتي جائت مع خلفيات كوكب الأرض وكذلك خلفيات كوكب المريخ المتحركة، والشئ الرائع أنها الآن داعمة للتثبيت على جميع هواتف اندرويد وليس اجهزة شاومي فقط.

هل تعلم أن جوجل لديها أيضًا خلفيات كوكب الأرض Live Earth للاندرويد من هاتف Google Pixel 3.

خلفيات MIUI 12 المتحركة

خلفيات MIUI 12 المتحركة

خلفيات Super Earth وأيضًا خلفيات Super Earth هي خلفيات متحركة جديدة جائت بداخل واجهة MIUI 12 الجديدة لهواتف شاومي، والآن أصبحت متاحة للتحميل والإستخدام على جميع اجهزة اندرويد بدءًا من نظام Android 8.1 أو أعلى. الفضل يعود هنا للعضو linuxct من منتدى XDA للمطورين الذي حصل على هذه الخلفيات من روم Redmi K20 Pro الرسمي وقام بتعديلها على هيئة ملف APK ليستطيع المستخدمين الآخرين تحميلها وتثبيتها على هواتفهم.

Download MIUI 12 Live Wallpapers

لذا، إذا كنت مهتم بتجربة خلفيات كوكب الأرض والمريخ الجديدة، بإمكانك إذًا تحميل ملفات APK بالأسفل ثم تثبيتها على هاتفك. ثم بعد ذلك يُمكنك تطبيق الخلفيات (إستخدامها) بواسطة اختيار أي منهم من تطبيق الخلفيات الرسمي بهاتفك. وإذا ما صادف أن الخلفيات لم تظهر مع خلفياتك الأصلية في الإعدادات (وهذا ما حدث معي على هاتف Galaxy A30)، فستحتاج إذًا إلى تحميل تطبيق Google Wallpapers من جوجل بلاي ستور لبدء استخدام الخلفيات، وهذا هو ما فعلته أيضًا. في الوقت الحالي، بإمكاننا التأكيد ان الخلفيات المتحركة لنظام MIUI 12 لم تظهر على إصدارات One UI 2.0 وكذلك إصدارات ColorOS 7.1. لذا، ربما تظهر على الواجهات الأخرى.

تطبيق خلفيات جوجل
خلفيات MIUI 12 المتحركة بداخل تطبيق Google Wallpapers

تحميل خلفيات Super Wallpapers

بينما ملف خلفيات MIUI 12 المتحركة (سوبر وول بيبر APK) مفترض أن تعمل على جميع أجهزة اندرويد، إلا أن هناك بالفعل بعض القيود التي ستجدها عندما تبدأ استخدام ملفات APK المعدلة بالأسفل. طبقًا للمبرمج، إمكانية استخدام خلفية الكوكب الصغير على خاصية  Always-on Display على هاتفك (إذا كان داعم لها) لن يكون ممكنا.

خلفيات AOD الجديدة في MIUI 12

ومع ذلك، بقية الخواص المعتادة للخلفيات ستعمل بكفائه، مثل تحويل الخلفية من الكوكب الصغير وعمل تقريب إلى الكوكب الكبير عندما تقوم بفتح شاشة الهاتف. وليستطيع تحقيق ذلك، قام linuxct بعمل بعض التعديلات الضرورية على ملف APK الخاص بالخلفيات مما يعني أنك ستتمكن من استخدامها على خاصية AOD بمجرد ان تقوم بإطفاء شاشة الهاتف. وبعد ذلك، سيعمل التقريب كالمعتاد عندما تقوم بفتح شاشة القفل، ثم تدخل على شاشة الهاتف الرئيسية. والآن، قم بتحميل ملف الخلفيات من الرابط التالي، ثم ببساطة قم بتثبيتها على الهاتف.

MIUI 12’S SUPER EARTH, MARS LIVE WALLPAPERS

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.