تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Meizu M6S بدقة Full HD

Meizu - تلك الشركة الصينية البارزة مؤخرًا بسوق صناعة الهواتف الذكية، قد قامت بإطلاق أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية بالأسواق والذي جاء بإسم هاتف Meizu M6S. هاتف M6S هو الإصدار الثاني من سلسلة M من ميزو وذلك بعد أن قامت الشركة بإطلاق هاتف Meizu M6 في العام الماضي. الآن، هاتف M6S من Meizu يأتي مع شاشة ضيقة الحواف أو bezel-less display وهي الميزة التي أصبحت توجه عام وتصميم جديد لشاشات الهواتف الذكية ينتهجه معظم مُصنعي الهواتف الذكية منذ العام الماضي وحتى الآن.

مواصفات هاتف Meizu M6S

أما إذا نظرنا لمواصفات هاتف Meizu M6S الداخلية، سنرى أن الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية ذات الأبعاد الجديدة 18:9 مع قياس 5.7 إنش بدقة HD وأبعاد 1440×720 بيكسل. أما بالحديث عن المعالج، هاتف Meizu M6S يأتي مع رقاقة سامسونج Exynos 7872 بتردد 1.6 جيجاهرتز. بجانب ما سبق، هاتف M6S من ميزو يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت بالإضافة إلى 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها حتى 128 جيجابايت باستخدام منفذ MicroSD.

هاتف Meizu M6S

أما عن الكاميرا، هاتف M6S يأتي مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف الذكي الأحدث من شركة ميزو تم الإعلان عنه وإطلاقه مع نظام تشغيل Android 7.1 Nougat وذلك بجانب بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Meizu M6S عالية الدقة

ميزو أعلنت منذ أسابيع عن الإصدار الأحدث من عائلة Meizu M لهواتفها الذكية والذي يأتي كخليفة للإصدار الماضي هاتف Meizu M6 والذي تم إطلاقه العام الماضي والإصدار الأحدث منه والذي تم إطلاقه مؤخرًا هو هاتف Meizu M6S. الآن، الهاتف الذكي تم الإعلان عنه وإطلاقه الشهر الماضي كما أن الهاتف لم يُتاح للشراء حتى الآن ووعدت الشركة أن يكون الهاتف متوفر بالأسواق المختلفة حول العالم قريبًا جدًا.

أما بالحديث عن خلفيات الهاتف عالية الدقة، كما نعتاد أن كل إطلاق لهاتف ذكي جديد يأتي معه بعض الخلفيات الفريدة عالية الدقة والتي تعرف أيضًا بإسم الخلفيات الأصلية والتي يتم دمجها بنظام الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له ويتم تصميمها خصيصًا لكل هاتف. وكذلك هو الحال مع هاتف Meizu M6S بما أن الهاتف أيضًا ياتي مع 6 خلفيات رسمية عالية الدقة وكل خلفية منهم تأتي بدقة Full HD وكذلك أبعاد 1440×720 بيكسل مع نسبة توازن 18:9.

يُمكنك تحميل خلفيات الهاتف كل واحدة على حده وذلك بالضغط على كل واحدة حيث أننا قمنا بإرفاقهم بالأسفل. أما في حالة أنك أحببت تحميل جميع الخلفيات الرسمية دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات الأصلية المرفقة حيث ستجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية لهاتف ميزو M6S بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف Meizu M6S الرسمية

.

MEGA NZ | Google Drive

اترك رد